أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك يكشف أخر تطورات ازمة ستاد المصري

19 اكتوبر 2018 الساعة 9:16 صباحا
أخبار الزمالك يكشف أخر تطورات ازمة ستاد المصري


تلقى النادي المصري فاكساً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه بتحديد ملعب لإقامة مباراته عليه أمام الجزيرة مطروح بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وذلك في مدة أقصاها عشرة أيام.

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الوحيدة التي لم تلعب في دور الـ 32 حتى الآن بسبب أزمة ملعب اللقاء، حيث تم تحديد ملعب بورسعيد من قبل ولكن الموافقات الأمنية حالت دون لعب المباراة التي تم تأجيلها مرتين، مما دفع فريق مطروح لمطالبة اتحاد الكرة باحتساب نتيجة المباراة لصالحه، لأن أزمة الملعب تخص النادي البورسعيدي وحده.

وشدد اتحاد الكرة في خطابه للنادي المصري، على أنه في حال عدم اختيار ملعب للمباراة في المدة المذكورة، والحصول على الموافقات الأمنية لخوض اللقاء عليه، سيضطر الاتحاد لتحديد الملعب دون الرجوع للنادي.

يأتي ذلك في الوقت الذي عقد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جلسة مع محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري ومحمد عوض عضو مجلس إدارة النادي البورسعيدي، في حضور محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم.

وطالب أبوريدة من مسئولي المصري خلال جلسته معهم عدم التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كما صرحوا خلال الأيام الماضية في وسائل الإعلام، بسبب أزمة خوض مباريات الفريق المحلية على ستاد بورسعيد لعدم إبداء الجهات الأمنية موافقتها على الأمر.


يأتي ذلك على الرغم من أن الفريق البورسعيدي يخوض مبارياته في البطولة الإفريقية على الملعب بحضور أعداد كبيرة من الجماهير، وانتهاء العقوبة التي وقٌعت على النادي أيضاً منذ حادثة الاستاد الشهيرة عام 2012، والتي حرمت الفريق من اللعب على ملعبه طيلة 6 أعوام، ورغم انتهاء مدة العقوبة منذ ثلاثة مواسم كاملة، إلا أنه لا تزال هناك صعوبة في عودة الفريق إلى ملعبه لدواع أمنية.

ووعد رئيس الجبلاية مسئولي النادي البورسعيدي أنه سيجري محاولة مع الجهات السيادية من أجل طلب الحصول على الموافقات الرسمية لخوض المصري مبارياته المحلية على ملعبه.

وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن ملعب السويس سيكون الأقرب لاستضافة مباريات الفريق البورسعيدي المحلية خلال الفترة المقبلة، بدلاً من ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بسبب رفض المسئولين حتى الآن خوض المصري لمبارياته على ملعب المدينة، وتمسكهم بإقامة المباريات الإفريقية فقط على الاستاد.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد