أخر الاخبار

 

تقريربالأسماء.. 4 صفقات سوبر تنتظر الزمالك في الموسم القادم على راسها الاسد جوميز

9 مارس 2019 الساعة 9:18 صباحا
تقريربالأسماء.. 4 صفقات سوبر  تنتظر الزمالك في الموسم القادم على راسها الاسد


هانى عصام 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  مسئولونادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وامير مرتضى منصور  المشرف على فريق كرة القدم ، قامو بوضع عدد منالصفقات ذات العيار الثقيل على رأس  أولوياتهم للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف فريق الزمالك ، .
ويرغب المسئولين  في نادى الزمالك ،  السير على خطى الموسم الجاري بعد السير بسياسة مختلفة في الصفقات وجلب لاعبين دوليين والبعد عن اللاعبين أصحاب الخبرات الضعيفة بعما وقع الزمالك في أخطاء عديدة آخر موسمين بتغيير جلد الفريق بشكل كامل وهو ما أثر بشكل سلبي وأدى لغياب البطولات لكن الوضع اختلف في الموسم الجاري وجلب الزمالك نجوم كبار على غرار حمدي النقاز وفرجاني ساسي وخالد بوطيب وجميعهم دوليين وشاركوا في مونديال روسيا الأخير بجانب حميد أحداد هداف الكونفدرالية الافريقية في العام الماضي وغيرهم من النجوم.
ويكشف "أخبار الزمالك" في السطور القادمة أهم اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك في الموسم القادم :
1-شيكابالا
أعلن مرتضي منصور  رئيس نادى  الزمالك ،  بشكل رسمي عن إعادة محمود عبد الرازق شيكابالا ، في الموسم القادم وبعد إنتهاء إعارته لصفوف أبولون اليوناني، ورغم كبر سنه وتراجع مستواه لكنه لازال يحافظ على بريقه وشعبيته بشكل كبير .
وسيمثل شيكابالا ،  إضافة للزمالك على كافة المستويات الفنية والبدنية بالإضافة إلى تشكيل ضغط على المنافسين وسيكون تواجده ولو لفترة قليلة في المباريات عامل مؤثر لاسيما وأنه يرغب في إثبات نفسه وتعويض ما فاته وإنهاء مشواره الكروي بشكل جيد مع الفريق والتتويج ببطولات.
2-عبدالله السعيد
أنهى مسئولو الزمالك ، اتفاقهم مع إدارة بيراميدز  ، على ضم السعيد  ، في الموسم القادم، ورغم المحاولات العديدة من قبل لجلبه والحصول على توقيعه لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح حتى الان لكنهم يرغبوا في حسم الصفقة خلال الموسم القادم وضم اللاعب بالاتفاق مع إدارة بيراميدز ، ولم يتبقى سوى وضع الرتوش النهائية عليها.
عبد السعيد ، صفقة ستكون من العيار الثقيل ورغم أن الزمالك ،  تعاقد معه من بيراميدز ، لكن "عقدة "الأهلاوية ستظل قائمة والأمر سيكون أشبه بخطفه من النادي الأهلي ، ليحققوا بذلك صفقة جماهيرية وفنية من العيار الثقيل خاصة وأن السعيد ،  لازال قادرًا على العطاء بعد المستويات المميزة التي قدمها في الفترة الماضية.
3-الاسد جوميز
أحد أهم المهاجمين في المنطقة العربية حاليًا هو الفرنسي جوميز هداف فريق الهلال السعودي والذي يقدم مستويات رائعة معهم، وسبق وكان الزمالك يرغب في ضمه خلال يناير الماضي لكن المفاوضات لم تكتمل لكن إدارة الزمالك لازالت متمسكة باللاعب وهناك محاولات قوية مع مسئولي الهلال واستغلال علاقتهم القوية بالمستشار تركي آل الشيخ وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية في تسهيل مهمة الصفقة وضم جوميز ،  والذي سيحدث قوة كبيرة في خط هجوم الفريق مع الثنائي خالد بوطيب وعمر السعيد.
4- أيمن بن محمد
 
نجم فريق الترجي التونسي ونسور قرطاج وأحد أفضل اللاعبين العرب بمركز الجبهة اليسرى، وكثف مسئولو الزمالك من المفاوضات معه خلال الفترة الماضية للحصول على خدماته لكنهم أجلوا الصفقة لنهاية الموسم الجاري بسبب زحمة الأجانب وعدم نجاح اللاعب في إنهاء ارتباطه مع الترجي، ويعتبر مسئولو الزمالك أن بن محمد ،  أولى صفقاتهم الصيفية والأمر محسوم بالنسبة لهم، ويأتي تمسكهم بتلك الصفقة بسبب رؤيتهم أنه قريب الشبه من مواطنه حمدي النقاز الظهير الأيمن ،  للفريق من حيث الشخصية والإمكانيات الفنية بعدما عانى الزمالك بشدة في السنوات الماضية من أزمة النقص العددي في الجبهة اليسرى وفشل العديد من الصفقات التي أبرمها الزمالك ورحيل عدد كبير من النجوم.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد