أخر الاخبار

 

كورونا تمنح 11 لاعب من الزمالك والأهلي قبلة الحياة قبل عودة الدوري

14 مايو 2020 الساعة 7:16 صباحا
كورونا تمنح 11 لاعب من الزمالك والأهلي قبلة الحياة قبل عودة الدوري


مهاب ممدوح 

رغم سلبيات انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي بمعظم دول العالم إلا أن هذا الفيروس له إيجابيات عادت على بعض اللاعبين في مصر.
وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في توقف النشاط الرياضي بمعظم دول العالم خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي عاد بالإيجاب وفاد عدد من اللاعبين يستعرضهم لكم أخبار الزمالك على النحو الآتي:
- محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري هذا الموسم التوقف سيفيده كثيرا في الانتهاء من عملية التأهيل والبرنامج العلاجي الخاص به على أن يعود بشكل طبيعي مع عودة النشاط الرياضي في مصر مرة أخرى.
- محمد عنتر لاعب الزمالك والذي لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل دائم في المباريات قبل توقف النشاط، توقف الدوري يمنحه فرصة للعودة بشكل أقوى والعمل على إثبات تألقه عن طريق مواصلة التدريبات البدنية وكذلك الفنية.
- كريم بامبو هو الأخر يمتلك نفس قصة عنتر حيث لم يشارك اللاعب بشكل أساسي في الكثير من المباريات مع الزمالك رغم إمكانياته لذلك فترة التوقف تمنحه فرصة للعودة بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة عن طريق تنفيذه للتدريبات المنزلية التي تستهدف الحفاظ على لياقته البدنية.
- إسلام جابر لاعب الزمالك نفس القصة لم يساهم سوى في هدفين خلال مشاركاته القليلة مع الزمالك لذلك فترة التوقف تمنحه فرصة للعودة بشكل أقوى فور استئناف النشاط الرياضي في مصر.
- محمد حسن لاعب الزمالك أيضا والذي انتقدته بعض جماهير الزمالك بسبب وزنه الزائد فترة التوقف تمنحه فرصة رائعة من أجل التدريب الذي سيساهم في انخفاض وزنهُ.
- رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة التوقف تمنحه فرصة للتفكير في هدوء في مستقبله سواء بالبقاء في الأهلي أو العودة إلى هدرسفيلد الإنجليزي.
- محمود كهربا لاعب الزمالك سابقا والأهلي حاليا فترة التوقف جعلت الهجوم عليه من جانب جماهير الزمالك أقل نظرا لانشغال الجميع بفيروس كورونا ولكن قبل الكورونا كانت جماهير الزمالك كانت دوما ما تخصص هجوم خاص على كهربا.
- محمد محمود لاعب الأهلي الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي فترة التوقف تمنحه فرصة للتأهيل والعودة بشكل قوي.
- حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي أيضا تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي رغم تألقه قبل التوقف مع منتخب مصر لذلك فترة التوقف تمنحه فرصة رائعة للعودة بشكل أقوى.
- أحمد فتحي لاعب الأهلي الذي أعلن بيراميدز ضمه أيضا استفاد من فترة التوقف فالهجوم عليه من جانب جماهير الأهلي أصبح أقل نظرا لانشغال الجميع بفيروس كورونا ولكن وقت استئناف النشاط الرياضي الازمات ستعود لفتحي خاصة مع هجوم جماهير الأهلي عليه.
- حسام عاشور لاعب وسط الأهلي أيضا والذي رفض مجلس الأهلي تجديد تعاقده واقترح عليه إما الاعتزال أو الرحيل سيحصل على وقت كاف ومريح في اتخاذ قراره النهائي بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب كورونا.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد