أخر الاخبار

 

الزمالك يستعين بصديق لخطف صفقة الاهلي المنتظرة ..وكارتيرون يؤكد لم اطلب التعاقد مع هذا اللاعب وساسي فى خطر

17 مايو 2021 الساعة 5:30 مساء
الزمالك يستعين بصديق لخطف صفقة الاهلي المنتظرة ..وكارتيرون يؤكد لم اطلب الت


 
كارتيرون يبرأ ذمته من التعاقد مع المثلوثي 
سارة عبد الباقى 
برأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، نفسه أمام الجهاز المعاون، بخصوص التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأبيض. 
ودار حديث بين الجهاز المعاون وكارتيرون حول صفقة المثلوثي، حيث كان يظن معاونيه أنه كان صاحب قرار التعاقد مع المثلوثي، خاصة أن الزمالك عندما حصل على توقيع حمزة  المثلوثي كان المدرب الفرنسي وقتها هو مدرب الفريق الأبيض خلال فترة ولايته الأولى. 
ونفى كارتيرون بشكل قاطع هذا الأمر، مشيراً إلى أنه لم يطلب التعاقد مع المثلوثي ،  على الإطلاق، مشدداً أنه طلب صفقة واحدة فقط وهي صفقة الإنجولي آري بابل لاعب فريق أول أغسطس السابق، التي تراجع عنها الزمالك بعد رحيله عن تدريب الفريق. 
ويضع كارتيرون مركز الظهير الأيمن على رأس المراكز المطلوب تدعيمها في الزمالك خلال الموسم المقبل، في ظل عدم قناعته بمستوى بحمزة  المثلوثي ،  وتراجع مستوى حازم إمام، ولكنه في نفس الوقت مضطراً للاعتماد عليهما حالياً في ظل عدم وجود بدائل.


الوحدة الاماراتي يدخل سباق خطف ساسي 
شهدت الأيام القليلة الماضية تواصل مسئولو نادي الوحدة الإماراتي مع الليبي مهند عون وكيل أعمال التونسي فرجاني ساسي ،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 
جاء تواصل مسئولو نادي الوحدة مع وكيل ساسي من أجل التفاوض معه حول ضم ساسي ،  بداية من الموسم المقبل، في ظل عدم تجديد تعاقده مع الزمالك حتى الآن، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 
واتفق وكيل ساسي ،  على عقد جلسة مع مسئولي الوحدة من أجل الاتفاق حول التفاصيل والأمور المالية على أن يتم إبلاغ فرجاني ساسي،  بعدها بالتفاصيل لحسم أمره. 
ويمتلك فرجاني ساسي بعض العروض من أندية سعودية وإماراتية وقطرية وكذلك تركية، ولكنه يفضل الانتقال إلى أي من دول الخليج. 
وتوقفت المفاوضات بين مسئولي الزمالك وفرجاني ساسي بسبب الطلبات المالية للاعب، حيث طالب بالحصول على ما يقرب من 60  مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما لا تستطيع خزينة النادي الأبيض الوفاء به.
 
الزمالك  يدخل السباق لخطف صفقة الاهلي  المغربية 
دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع سفيان رحيمي ، مهاجم فريق الرجاء المغربي للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل ومزاحمة الأهلي على الصفقة بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها اللاعب ونجاحه في لفت الأنظار بشكل كبير.
ولجأ مسئولو الزمالك إلى سلاحين لإتمام الصفقة، حيث كان الأول هو كريم البولق ، وكيل أعمال أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي تربطه علاقة قوية وطيبة بمسئولي القلعة البيضاء، إلى جانب العلاقة الطيبة بين الزمالك والرجاء المغربي وتبادل الصفقات بينهما في السنوات الماضية وهو ما دفع الإدارة الزملكاوية للتحرك والدخول في باب المفاوضات مع رحيمي ،  ومحاولة حسم الصفقة في أسرع وقت.
وسبق ودخل الأهلي في خط المفاوضات مع رحيمي في الفترة الماضية وجس نبض سفيان رحيمي ،  وإدارة النادي المغربي التي لا تمانع في بيع رحيمي ، وسط الأزمة المالية التي يمروا بها في الوقت الحالي.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد