أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 6 صفقات جديدة في الزمالك .. الزمالك يفاضل بين هذا الثنائي لحسم صفقة المدافع .. صدمة للزمالك قبل مباريات الكأس

28 اغسطس 2021 الساعة 12:04 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 6 صفقات جديدة في الزمالك .. الزمالك يفاضل بين هذا الث


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

أبرزها قمة ليفربول وتشيلسي .. مواجهات نارية بالدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي والإيطالي والمصري







اليوم السابع: الزمالك يفاضل بين هذا الثنائي لحسم صفقة المدافع
تفاضل إدارة الزمالك مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، بين الثنائى أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز ومحمود مرعى لاعب وادى دجلة، لاختيار الأفضل للتواجد فى قلعة ميت عقبة فى الموسم المقبل، وفقًا للرؤية الفنية لكارتيرون، حيث تسعى اللجنة لتوفير التدعيمات اللازمة فى كل مركز من مراكز الفريق لمواصلة المنافسة على البطولات فى النسخة الجديدة سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

واستطلع مسئولو نادى الزمالك رآى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق فى ضم أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعم خط دفاع الفارس الأبيض قبل بداية الموسم الجديد، ورحب المدرب الفرنسى بضم أحمد أيمن منصور لصفوف الزمالك، ومنح الإدارة الضوء الأخضر للدخول فى مفاوضات مع نادى بيراميدز للحصول على خدماته، خاصة أن اللاعب أبدى رغبته فى الانضمام لقلعة ميت عقبة.

وأخطر أحمد أيمن منصور ناديه برغبته في الرحيل بشكل نهائي الموسم المقبل والانضمام إلى نادي الزمالك، متمسكًا برغبته فى العودة إلى قلعة ميت عقبة كونه أحد ناشئي الأبيض وعرض اللاعب التنازل عن مستحقاته المتبقية لدى نادي بيراميدز بخلاف التنازل عن نسبة المشاركة المستحقة له عن المشاركة مع فريق بيراميدز عن الموسم الحالي، من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك حيث ينتهى تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل ويرغب اللاعب في الانتقال بالموسم الجديد إلى الزمالك، إلا إن إدارة الكرة بالنادى وضعت محمود مرعى لاعب دجلة بديلا له حال عدم التمكن من إتمام الصفقة.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف أول رد فعل من الزمالك على خناقة مجاهد وشيكابالا .. وفرمان جديد من كارتيرون







المصري اليوم: 6 صفقات جديدة في الزمالك
تسعى إدارة الفارس الأبيض إلى أن تكون صفقات الزمالك على مستوى فني مميز وأسماء كبيرة، وذلك بعدما شهدت الفترة الماضية قيام الغريم التقليدي بضم نجوم من الصف الأول.

وحددت اللجنة الثلاثية المكلفة برئاسة النادي مع اللجنة الفنية عددا من اللاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وفي التقرير التالي يستعرض المصري اليوم أبرز صفقات الزمالك المتوقعة خلال الفترة المقبلة.

١- جونيور أجايي

فتحت إدارة نادي الزمالك محادثات مع وكيل أعمال النيجيرى جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي خاصة بعدما تأكد رحيله عن صفوف الجزيرة. وتمسك اللاعب بالحصول على قيمة تعاقده كاملة وعدم الرحيل عن طريق النادي أو الدخول في صفقات تبادلية، وهو ما يقربه من ارتداء القميص الأبيض خاصة في ظل وجود نية لتقديم عرض مميز ماديًا.

٢- إبراهيم عادل

يعمل نادي الزمالك علي ضم مهاجم بيراميدز إبراهيم عادل ردًا على عدم نجاح محاولات الحصول على خدمات اللاعب حسام حسن مهاجم فريق سموحة، حيث نجح الأهلي في ضمه رغم اقترابه من الأبيض. ويتمتع إبراهيم عادل بمقومات فنية مميزة بالإضافة إلى أنها ستكون صفقة جماهيرية بسبب وجود مفاوضات بين الأهلي وبيراميدز حول ضم اللاعب.

٣- أحمد عاطف

يتوقع الكثير من المتابعين أن يكون أحمد عاطف أولى صفقات نادي الزمالك الصيفية في ظل رغبة اللاعب في الانتقال إلى القلعة البيضاء. ولا تجد إدارة الزمالك منافسة على حسم صفقة لاعب الفريق الهابط إلى دوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى عدم المبالغة في المتطلبات المادية.

٤- سعد بقير

يكثف بطل الدوري الممتار مفاوضاته ليكون التونسي سعد بقير لاعب فريق أبها السعودي ضمن صفقات الزمالك الصيفية. وبحسب وسائل إعلام تونسية فإن بقير يفضل الانضمام إلى الزمالك عن عروض فرق المقدمة في الدوري السعودي بسبب عدم استقرار المحترفين في قوائم الفرق.

5- عمر كمال عبد الواحد

لاعب النادي المصري البورسعيدي اتفق رسميا مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على انضمامه للفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2021 ليدعم الخط الهجومي لنادي الزمالك في الموسم المقبل، خاصة في ظل تطلعات الفريق للفوز ببطولة الدوري الموسم المقبل بجانب منافسته بدوري أبطال إفريقيا.

6- كريم العراقي

الجناج الأيمن لنادي المصري البورسعيدي يقترب بشدة من النادي الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2021 لتدعيم الجبهة اليمني، بجانب حازم إمام وحمزة المثلوثي الذي من المتوقع أن يغادر القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يتسلم درع الدوري .. طارق حامد يشكر هذا الثنائي .. وزيزو: الكرة للجماهير .. وعواد يحسم مصيره .. المثلوثي يكشف سر تألقه .. الونش نتطلع للمزيد .. حازم: تسليم الدرع محزن .. علاء: لم نشك لحظة







الوطن: صدمة للزمالك قبل مباريات الكأس
تأكد غياب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في لقاء البنك الأهلي.

وكان اللاعب حصل على بطاقتين صفراوتين صفراء في مباراتي سموحة وطلائع الجيش قبل الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام البنك الأهلي.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 80 نقطة وحسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى 35 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.

وحقق الفريق الأبيض لقب الدوري المصري الممتاز، بعد انتصاره في الجولة الماضية على نظيره الإنتاج الحربي التي انتهت بهدفين نظيفين، أحرزهما أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

ومن ناحية أخرى، استقرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب على تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث تقرر عقد جلسة مع المدرب الفترة المقبلة، من أجل حسم ملف تجديد عقده، وخاصة أنه أعلن أنه لا يمانه وسعيد بالاستمرار مع الفريق لفترة أخرى وكتابة تاريخ جديد مع الفريق الأبيض.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة أجايي .. صفقة مدوية و7 راحلين .. ضرب كارتيرون .. سر فشل صفقة الموسم .. صدام بن شرقي .. مفاجأة مباراة التتويج


ترند مصر اليوم |  درة تستعرض جمالها في أحدث جلسة تصوير .. جونيور أجاي في الزمالك بالموسم الجديد  .. وفاة حمدي الكنيسي




اخبار الزمالك

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد