أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | العروض الخليجية تغازل نجم الزمالك .. لاعبو الزمالك يهددون بالتصعيد .. شيكابالا الحل السحري في الزمالك

29 سبتمبر 2021 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | العروض الخليجية تغازل نجم الزمالك .. لاعبو الزمالك ي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة المهاجم النيجيري .. تدهور الحالة الصحية لمرتضى منصور .. النقاز في بيراميدز .. شرط بن شرقي .. انقاذ الزمالك .. بشرة خير


اخبار الزمالك اليوم | سيناريو ساسي يتكرر في الزمالك .. صراع شرس على صفقة الزمالك .. كواليس عودة الذئب .. الموقف النهائي لثنائي الزمالك
 
 
المصري اليوم: لاعبو الزمالك يهددون بالتصعيد

تصاعدت الأحداث بصورة سريعة داخل أروقة نادي الزمالك، بعدما فاجأ لاعبو الفريق الكروي الأول، الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برفضهم خوض المران، رغم حضورهم لمقر النادي في ميت عقبة، بسبب عدم حصولهم على بقية مستحقاتهم عن الموسم المنقضي، فضلاً عن المكافآت التي لم يحصلوا عليها.

وحاول باتريس كارتيرون، وجهازه المعاون، إقناع اللاعبين بخوض المران، وبعدها يتم الحديث في هذا الشأن مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بحل تلك الإشكالية، وتحديد وقت محدد وقاطع لصرف جميع المستحقات المتأخرة، إلا أن محاولات كارتيرون وجهازه المعاون باءت جميعها بالفشل، بعدما أكد اللاعبون لمديرهم الفني أنهم حصلوا على أكثر من موعد ولم يتم الالتزام بالمواعيد المتفق عليها من قبل، وغادر بعد ذلك اللاعبون إلى منازلهم بعد تمسكهم بخوض المران.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق توسكر الكيني، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لدوري رابطة الأبطال الإفريقي، والمقررة يوم 16 من أكتوبر الجاري.

وأبلغ اللاعبون، مديرهم الفني، بأنهم سينتظرون 72 ساعة جديدة من أجل الحصول على مستحقاتهم كاملة قبل اتخاذهم إجراءات تصعيدية رافضين الكشف عنها.

وعقد باتريس كارتيرون جلسة مع عدد من أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وطالبهم بضرورة حسم تلك الإشكالية، وسرعة صرف المستحقات المتأخرة خلال الأسبوع الجاري، لتفادي تشتيت أذهان اللاعبين.

وقال كارتيرون لأعضاء اللجنة: «المشكلة لازم تتحل لأن عندنا مباراة في إفريقيا».

وينتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل السعي لصرف مستحقات اللاعبين في أسرع وقت لتفادي تفاقم تلك الأزمة.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة يوفنتوس وتشيلسي الأبرز .. 8 مباريات نارية بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة





اليوم السابع: العروض الخليجية تغازل نجم الزمالك

 تلقي يوسف أوباما مهاجم الزمالك عدة عروض من اندية خليجية وتحديدا في الدورى السعودي والاماراتي تمهيدا للتعاقد معه في يناير المقبل، عقب فشله في خوض تجربة الاحتراف في الحزم السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية عقب تمسك مسئولي الزمالك ببقائه.

وأبدى أوباما موافقة مبدئية علي العروض التي تلقاها ولكنه طلب ضرورة التفاوض مع إدارة نادي الزمالك ، وطلب أوباما أيضا تأجيل المفاوضات الرسمية ووالمراحل النهائية في المفاوضات لحين اتضاح الرؤية بالنسبة للزمالك في مسألة فتح القيد في يناير المقبل من عدمها لكي يتمكن الزمالك من توفير بديل مناسب له.

في سياق مختلف قرر مسئولو نادي الزمالك قيد التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق في قائمة الموسم الجديد، عقب وصول البطاقة الدولية للمغربي محمد اوناجم العائد من الإعارة للوداد المغربي، وذلك بعد حل ازمة قيد الثنائي معا في الاتحاد الدولي " فيفا ".

ومن المقرر ان تصل بطاقة اوناجم خلال 48 ساعة، وسيتم انهاء إجراءات قيد الثنائي الجزيري واوناجم معا، علي الرغم من اكتمال أوراق الجزيري ، الا ان إدارة الزمالك اتفقت مع اتحاد الكرة علي ان تتم عملية قيد جميع اللاعبين معا عقب انهاء جميع المخاطبات بين الزمالك والفيفا بشأن ازمة المنع من القيد.

ويترقب مسئولو الزمالك وصول البطاقة الدولية للمغربي محمد اوناجم لاعب الفريق من الاتحاد المغربي خلال 48 ساعة، لاتمام عملية قيد اللاعب في قائمة الزمالك استعدادا للموسم الجديد، وذلك عقب عودته من الإعارة للوداد المغربي الموسم الماضي.

وقام اتحاد الكرة بارسال طلب لاتحاد الكرة المغربي يطلب فيها ارسال البطاقة الدولية لاوناجم عقب وصول موافقة من الفيفا علي قيد اوناجم والتونسي سيف الجزيري رغم منع الزمالك من القيد لفترتين، ومن المنتظر ان تصل البطاقة الدولية للزمالك خلال الـ 48 ساعة المقبلة ليتم قيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | قصة صعود اروى جودة لعالم الشهرة .. كلاب توفيق عبد الحميد






الوطن: شيكابالا الحل السحري في الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، هو كلمة السر لإنهاء أزمة مستحقات لاعبي الأبيض.

وأشار المصدر إلى أن شيكابالا تحدث بالفعل مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، وحسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة، ولجنة الكرة لإنهاء تلك الأزمة، وجرى التوصل إلى صرف المستحقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورفض لاعبو فريق الزمالك نزول التدريب، أمس الثلاثاء، بسبب أزمة المستحقات التي يعاني منها النادي خلال الآونة الأخيرة، وتسببت في غضب كبير بين اللاعبين، خلال الفترة الماضية؛ واجتمعوا داخل غرفة الملابس ثم غادروا النادي دون خوض المران.

يذكر أن ما حدث أمس، ليس المرة الأولى، خاصة أنه منذ 10 أيام رفض اللاعبين أيضا نزول المران، بسبب الأزمة ذاتها، وعقدوا جلسة حينها مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة بالنادي، وجرى الاتفاق على آليات معينة لمنح مستحقات اللاعبين، لكن لم تطبق عمليًا، ما دفع اللاعبين لمقاطعة تدريب الأمس.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

أرسنال يحسم مصير النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد