أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الونش يخطط للرحيل عن الزمالك .. الزمالك يبدأ التفاوض مع فرجاني ساسي .. عروض بالجملة لنجم الزمالك المتألق بكأس العرب

19 ديسمبر 2021 الساعة 12:34 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الونش يخطط للرحيل عن الزمالك .. الزمالك يبدأ التفاوض


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تسريب جديد في الزمالك .. خناقة السافل .. ذبح ثنائي الأهلي .. مفاجأة انتخابات الزمالك .. شريف يهزم مصر .. 5 مشاهدة مثيرة





المصري اليوم: الزمالك يبدأ التفاوض مع فرجاني ساسي
قرر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، التواصل مع فرجانى ساسى، لاعب الفريق السابق، ولاعب الدحيل القطرى الحالى، من أجل تسوية الغرامة التي تم توقيعها على القلعة البيضاء من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

وتلقى الزمالك خطابا رسميا من فيفا، يفيد بتغريم الزمالك 650 ألف يورو لصالح ساسي، بعدما تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك طالب خلالها ساسي بالحصول على تعويض قيمته مليون يورو، لكن الاتحاد الدولى حكم بتغريم الأبيض 650 ألف يورو.

وقال ساسي في شكواه، إن الزمالك خصم 400 ألف يورو من مستحقاته وهمية، حيث أوضح أن الخصم جاء لغيابه عن المران رغم أن لائحة النادي لا تنص على تلك العقوبة، وهو ما حكمت فيه غرفة فض المنازعات في فيفا بمنح اللاعب المبلغ المستحق له بحسب الحكم، 400 ألف يورو، بالإضافة إلى 250 ألف يورو كتعويض.

ويسعى أمير مرتضى، لحل الأزمة خصوصا وانه تربطه علاقة قوية بفرجانى ساسى، منذ تواجد الثنائى في القلعة البيضاء، حتى لا يقع ضرر جديد على الفريق.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك في خطر قبل مواجهة المقاولون العرب .. اعرف السبب





اليوم السابع: عروض بالجملة لنجم الزمالك المتألق بكأس العرب
 أصبح سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك ومنتخب تونس، مطاردا من جانب بعض الأندية العربية الكبرى، بعد تألقه الملفت للنظر مع نسور قرطاج، خلال مشاركته فى كأس العرب، ونجاحه فى حصد لقب هداف البطولة بإحراز 4 أهداف.
ونال الجزيري إشادة العديد من الأندية العربية التي تابعت اللاعب مع منتخب تونس في كأس العرب، وتلقي وكيل اللاعب تأكيدات بعزم أكثر من نادٍ تقديم عروض رسمية لنادى الزمالك لشراء اللاعب بشكل رسمي في الميركاتو الشتوى المقبل.
 
ويترقب نادي الزمالك وصول عروض رسمية للجزيري لدراستها بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، وتحديد إمكانية رحيله، وإن كانت مسألة عدم استمراره فى ظل أزمة القيد الحالية سيكون أمرا صعبا للغاية لصعوبة التعاقد مع مهاجم بديل لذا الأقرب استمرار اللاعب لحين انتهاء أزمة القيد لدى نادى الزمالك والتي يسعي مسئولو القلعة البيضاء لحسمها في أقرب وقت ممكن.
 
وينضم سيف الجزيري لتدريبات الزمالك خلال الساعات المقبلة، بعد مشاركته مع تونس في كأس العرب حيث قاد منتخب بلاده للوصول للمباراة النهائية قبل خسارة اللقب أمام الجزائر.
 
من جانبه أكد سيف الدين الجزيري، أن الجماهير التونسية كانت تستحق الفرحة المنتظرة بلقب كأس العرب، معتذرا للجماهير على خسارة النهائي ضد الجزائر ومتوعدا بالتعويض في المباريات المقبلة، وقال الجزيري، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "لعبنا بروح وعزيمة وتأهلنا للنهائي وربنا لم يكمل فرحتنا، أمامنا مباريات مهمة، مواجهات كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم،  وإن شاء الله نواصل بنفس التركيز والروح".
 
وأضاف مهاجم الزمالك، "ما زلنا نتعلم من المواجهات الماراثونية، والجمهور التونسي يأتي بأعداد غفيرة في كل مباراة وكان يستحق الفرحة ولكن قدر الله ما شاء فعل"، وأتم الجزيري: "منذر الكبير مدرب كبير واجتهد معنا وإن شاء الله نستطيع أن نسعده ونصل لبعيد بإذن الله".

 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: ليفربول يواجه توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي وتشيلسي ومان سيتي في مواجهات حاسمة .. والريال يلتقي قادش بالدوري الإسباني





الوطن: الونش يخطط للرحيل عن الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يخطط للرحيل عن الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن «الونش» يمتلك العديد من العروض الخليجية للرحيل عن الأبيض، أبرزها من نادي أهلي جدة السعودي.

ومؤخرا نشر محمود حمدي الونش، صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، مع ياسر محروس، العضو الذهبي لنادي أهلي جدة السعودي، خلال جلسة جمعتهما في أحد الأماكن.

يذكر أن اللجنة السابقة التى كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد نجحت في تمديد عقد محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق، لـ3 سنوات مقبلة حتى عام 2025.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سانت كاترين مدينة مصرية بأجواء أوروبية .. حملة تطعيم شلل الاطفال .. رضا عبد العال يطالب بإقالة كيروش





اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد