اخبار الزمالك في الصحف | المجاملات تحكم الزمالك .. بيان كشف الفضائح في الزمالك .. كلمات مؤثرة من بن شرقي

6 فبراير 2022 الساعة 12:14 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | المجاملات تحكم الزمالك .. بيان كشف الفضائح في الزمال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

مصر والسنغال | أسطورة ريال مدريد يتحدث عن عقلية كيروش قبل ساعات من نهائي الكان




المصري اليوم: المجاملات تحكم الزمالك
أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أحمد رمزي، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق هو مثله الأعلى، مشددًا على أن أحمد رمزي كان هدافًا.

وقال طارق السيد في تصريحات تليفزيونية: «أحمد رمزي مثلي الأعلى وكان هدافًا وكنت بشوفه بضربله تعظيم سلام»

وتطرق طارق السيد للحديث عن الزمالك قائلا: «الفريق لم يستفيد من كأس الرابطة وقطاع الناشئين في نادي الزمالك على مدار أخر موسمين يُدار بشكل خاطئ».
وأضاف :«هناك لاعبين لا يستحقون التواجد وأخرين رحلوا وكانوا يستحقون التواجد وهناك مجاملات داخل قطاع الناشئين في الزمالك».

يُذكر أن الزمالك ودع كأس الرابطة، بعدما احتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.
 
 
اقرأ أيضًا:

برشلونة والزمالك والأهلي الأبرز .. وفاة الطفل ريان تزلزل أركان أكبر أندية العالم




اليوم السابع: كلمات مؤثرة من بن شرقي
نعي المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك الطفل المغربي ريان ، الذي وافته المنية أمس السبت، على الرغم من المحاولات الحثيثة لإنقاذه.

وكتب بن شرقي  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : جاء ليذكركم أنكم أمة واحدة ورحل ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

وأعلن الديوان الملكي في المغرب، امس السبت، وفاة الطفل ريان العالق منذ 5 أيام في بئر عميقة بمدينة شفشاون.


وأفاد بيان للديوان الملكي في المغرب أنه "على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع  خالد اورام، وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر".


يأتي ذلك بعد انتشال فرق الإنقاذ جثة الطفل ريان من البئر، فيما ظهرت لقطات مصورة والدي الطفل ريان يقفان عند فتحة النفق.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | هل مات الطفل ريان بعد خروجه من البئر؟ .. إحالة محمد الأمين للجنايات .. إصابة رجب طيب أردوغان وزوجته بفيروس كورونا




الوطن: بيان كشف الفضائح في الزمالك
توجه عدد من المرشحين في انتخابات نادي الزمالك اليوم لقسم العجوزة، لتحرير محضر ضد إدارة النادي الحالية والتي قامت بتعليق كشوف الناخبين بالنادي واستبعاد عدد كبير من العضويات من بينهم مرشحين في الانتخابات نفسها.

وأصدرت قائمة «زمالك زامورا» برئاسة أحمد سليمان بيانا للرد على ما حدث، وجاء في البيان: «تؤكد قائمة زمالك زامورا أنها تتمسك باستخدام الطرق القانونية في مواجهة اللجنة الحالية التي تدير النادي والعملية الانتخابية وذلك رغم التعنت تجاه المرشحين وآخرها منع المؤتمر الصحفي للقائمة وكذلك الكوارث التي تقوم بها الإدارة الحالية بوضع كشوف الأعضاء المسموح لهم بحضور الجمعية العمومية وتم استبعاد عدد كبير من العضويات من بينهم مرشحين في الانتخابات نفسها».

وأضاف البيان: «إزاء ما حدث واستمرار الحالة المؤسفة من القائمين حاليا على النادي ويعتبرونه ملكية خاصة لهم فقد قامت القائمة بتحرير محضر رسمي في قسم العجوزة موقع عليه عدد من أعضاء القائمة وكذلك عدد من المرشحين الذين تم استبعاد أسمائهم من الكشوف ما يمثل شبهة التلاعب والتزوير بالعملية الانتخابية.

وتابع البيان: «قام عدد 13 مرشحا من بينهم عدد كبير من قائمة زمالك زامورا بعمل محضر إثبات حالة في قسم العجوزة بالواقعة معتبرين ما حدث مهزلة من الإدارة القائمة حاليا على الانتخابات ومطالبين بمراجعة الكشوف وما بها من عوار واستبعاد عن قصد قبل إجراء الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل، وتتمسك القائمة بسلوك كافة الطرق القانونية تجاه ما تقوم به الإدارة الحالية مؤكدة ثقتها في رغبة الجميعة العمومية للنادي بالتغيير لعودة النادي من جديد لما يليق بأعضائه وجماهيره».

وتابع بيان قائمة أحمد سليمان: «بدأت القائمة في مخاطبة جميع الجهات المعنية لمحاولة التدخل لضمان شفافية العملية الانتخابية وأن تكون انتخابات نزيهة يحكمها الصندوق وتضمن الأمان لجميع المرشحين والأعضاء على حد السواء».

وتضم قائمة أحمد سليمان العديد من الأسماء القوية والبارزة والتي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي و الحسيني سمير والعضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق وسامح الخوانكي.

 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: مصر والسنغال في نهائى أمم أفريقيا وقمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد


الليلة نهائي أمم أفريقيا..مصر والسنغال استراتيجية كيروش لاصطياد الاسود بخيوط العنكبوت والتشكيل المتوقع
 
اخبار الزمالك اليوم | أزمة في الزمالك بسبب صفقة الأهلي .. ثورة مرتضى منصور .. الزمالك يحسم مصير فتوح .. عودة القوة الضاربة للزمالك .. الزمالك في السوبر ليج .. موعد مباريات الزمالك

اخبار الزمالك

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد