أخر الاخبار

 

طارق مصطفي وراء ذبح مدرب الرجاء ..الكاف يكشف مواعيد دوري الأبطال والكونفدرالية وبشرة خير للأندية المصرية بعد مد فترة طلبات المشاركة ..

25 يونيو 2022 الساعة 3:26 صباحا
طارق مصطفي وراء ذبح مدرب الرجاء ..الكاف يكشف مواعيد دوري الأبطال والكونفدرا


طارق مصطفى وراء ذبح مدرب الرجاء المغربي 
مهاب ممدوح
 
أعلن نادي الرجاء المغربي، فسخ تعاقده مع رشيد الطاوسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وكذلك المدرب المساعد محمد البكاري والمدير الرياضي السيد عزيز العامري، وذلك بعدما خسر الفريق  من آولمبيك آسفي والذي يقوده المدرب المصري طارق مصطفى، خلال منافسات الدوري المغربي.وأصدر نادي الرجاء بيانا رسميا تضمن الآتي:"توصل نادي الرجاء الرياضي، والسادة رشيد الطاوسي ومحمد البكاري وعزيز العامري إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بينهما بالتراضي".
وأضاف: "ويشكر نادي الرجاء المدرب رشيد الطاوسي ومساعد المدرب محمد البكاري والمدير الرياضي عزيز العامري على ما قدموه من خدمات للنادي ويتمنى لهم حظا موفقا في مستقبل مشوارهم الرياضي" وتجمد رصيد الرجاء بعد خسارته من أولمبيك آسفي عند النقطة 53 في المركز الثاني خلف الوداد الرياضي صاحب الصدارة برصيد 59 نقطة.
 
في المقابل يحتل أولمبيك آسفي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة.





مواعيد مباريات اليوم السبت 25 يونيو 2022 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم في الدوري المغربي والقنوات الناقلةمباريات اليوم السبت 25 يونيو 2022 في الدوري المغربي ستبدأ بمواجهة شباب السوالم ويوسفية برشيد، ولقاء أولمبيك آسفي واتحاد طنجة، ثم مباراة حسنية أكادير والرجاء، وفي نفس الموعد مباراة الوداد والدفاع الحسني.
المباراةالموعدالقناة الناقلةيوسفية برشيد - شباب السوالم18:00 المغرب، 20:00 السعودية Arryadia SD/HDأولمبيك آسفي - إتحاد طنجة18:00 المغرب، 20:00 السعوديةTamazight HDحسنية أكادير - الرجاء 20:30 المغرب، 22:00 السعوديةAl Maghribia HDالوداد - الدفاع الحسني20:30 المغرب، 22:30 السعوديةArryadia SD/HDمواعيد مباريات اليوم في الدوري الأردني والقنوات الناقلةالمباراة
الموعدالقناة الناقلة
الصريح - السلط 17:00 مصر، 18:00 الأردن
الأردن الرياضية
الفيصلي - الوحدات 19:30 مصر، 20:30 الأردن.
الأردن الرياضية
معان - مغير السرحان19:30 مصر، 20:30 الأردن
الأردن الرياضية.
 
الكاف يكشف مواعيد دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 
 
أحمد عادل الشريف 
 
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، عن تأجيل الموعد النهائي لتقديم طلبات الأندية المشاركة فى المسابقات إلى يوم 31 يوليو 2022.
وقامت لجنة الكاف المنظمة لمسابقات الأندية بحسم عدد من الأمور الرئيسية المتعلقة بالموسم القادم ، والتي تشمل تسجيل الأندية وتواريخ المسابقات وتسجيل اللاعبين وشروط المشاركة للاتحادات الأعضاء.وأكد الكاف فى بيان رسمى على تأجيل الموعد النهائي التنظيمي للاتحادات الأعضاء لتقديم طلبات المشاركة نيابة عن أنديتهم إلى 31 يوليو 2022.
وفى نفس السياق، كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم إشراك الأربعة فرق الأولى في ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي بالبطولات الأفريقية ، عقب إنتهاء مباريات الدور الأول للدوري والمتبقي فيها مباراة الأهلي و الجونة المقرر لها 5 يوليو المقبل.
وأكد مسئولو الجبلاية أن اختيار الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية متروك ترتيبه للاتحاد الأهلي في كل دولة ، خاصة أن لوائح كاف تنص على مشاركة أول فريقين في دوري الأبطال و الفريق صاحب المركز الثالث بالإضافة إلى بطل كأس مصر يشاركان في البطولة الكونفدرالية.
وتقرر إرسال الفرق الأربعة المشاركة في البطولة الأفريقية للموسم الجاري بالدوري المصري 2021 – 2022 ، عقب انتهاء مباريات الدور الأول والمتبقي فيها فقط مباراة الأهلي و الجونة إلى الاتحاد الأفريقي.

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد