أخر الاخبار

 

إستمرار أزمة المرتبات داخل نادي الزمالك .. الزمالك يتلقي جدول مرتبط كرة السلة

6 نوفمبر 2022 الساعة 1:40 مساء
إستمرار أزمة المرتبات داخل نادي الزمالك .. الزمالك يتلقي جدول مرتبط كرة السل


 
 
إستمرار أزمة المرتبات داخل نادي الزمالك
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بصرف رواتب الموظفين والعمال بالنادي.

وكانت الأيام الماضية شهدت تأخر الزمالك في صرف رواتب وعمال الموظفين، بسبب الحجز على أرصدة الزمالك من جانب ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق.

واشتكى مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال تصريحاته التليفزيونية الأخيرة من الأمر، وطالب رجال الدولة بالتدخل خاصة أن الزمالك مرتبط بسداد مصروفات عدة سواء للفرق الرياضية المختلفة أو رواتب الموظفين والعمال أو غيرها من الشؤون الداخلية.

وقال أحد موظفي الزمالك في تصريح خاص لأخبار الزمالك أن مسؤولي الزمالك منحو الموظفين والعمال بالنادي وعداً بصرف المرتبات أمس السبت.

وأكد المصدر أن الكل كان ينتظر الحصول على مرتبه الشهري بالأمس ولكن دون جدوى، مشيراً إلى أنه حتى الآن لم تضح الأمور ولا يعلمون بعد موعد صرف المرتبات.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | نجاة مرتضى منصور من الموت .. نجم الريال يصدم الأهلي .. صدمة شيكابالا .. أهداف فيريرا الأربعة .. وصايا فيريرا





الجزيري يغادر إلى تونس للمشاركة في كأس العالم
غادر القاهرة خلال الساعات الماضية التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متجهاً إلى تونس للانضمام لمعسكر نتخب نسور قرطاج الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وتلقي نادي الزمالك خطابا رسميا في الساعات الماضية باستدعاء سيف الدين الجزيري للانضمام لقائمة منتخب تونس للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، المقرر لها في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يغيب الجزيري عن مباريات الزمالك التي ستقام خلال فترة توقف الدوري لحين عودته.
 
اتحاد السلة يعلن مواعيد مباريات الزمالك في دور الـ 8 لدوري المرتبط
أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن مواعيد مباريات الفريق الأول بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في دور الـ8 من بطولة دوري المرتبط.
وتقرر أن تقام المواجهة الأولى بين "سلة الزمالك" وطلائع الجيش يوم 9 نوفمبر الجاري على صالة الأخير، على أن تقام المواجهة الثانية يوم السبت الموافق 12 نوفمبر من الشهر ذاته على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء.
والجدير بالذكر أن فريق "سلة الزمالك" تأهل لدور الـ8 عقب الفوز على الطيران في دور الـ16 من بطولة دوري المرتبط. 
ويسعى "سلة الزمالك" إلى المنافسة على كل الألقاب والبطولات التي سيشارك فيها في الموسم الجديد في ظل دعم مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالتعاقد مع لاعبين متميزين جدد هم:- “وليد عبدالجواد من الجزيرة، وخالد عبدالناصر من طنطا، وعبد الرحمن سعد من الغرافة القطري، والأمريكي تيريل تو هولواي”.
ويتكون الجهاز الجديد لسلة الزمالك من: أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.
ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي

اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد