أخر الاخبار

 

قرار خطير من الكاف قبل قرعة دوري أبطال إفريقيا .. صحف الكويت تسلط الضوء ودية مصر وبلجيكا .. ملك بلجيكا يؤازر منتخب بلاده قبل ودية الفراعنة

15 نوفمبر 2022 الساعة 4:59 مساء
قرار  خطير من الكاف قبل  قرعة دوري أبطال إفريقيا .. صحف الكويت تسلط الضوء ودية


 
 


 
تأجيل قرعة دوري أبطال إفريقيا
مهاب ممدوح 
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية والتي كان مقرر لها غدا الأربعاء الموافق 16 نوفمبر الجاري.

وأكد كاف في بيانه الرسمي أنه سيعلن عن موعد جديد في الوقت المناسب، لإقامة مراسم القرعة.

ويُشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما تأهل الثنائي إلى دور المجموعات فيما يشارك بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية بعدما تأهل الفريقان إلى دور المجموعات.

وكان من المقرر أن تُقام مراسم القرعة غدا الأربعاء في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، قبل أن يقرر كاف بشكل رسمي تأجيل القرعة، مع التأكيد على الإعلان عن موعد جديد لإقامتها خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي آخر من تُوج بلقب دوري أبطال أفريقيا فيما كان نهضة بركان آخر من تُوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية.


 
صحف الكويت تسلط الضوء ودية مصر وبلجيكا
سلطت الصحف الكويتية الضوء على آخر استعدادات منتخب مصر الأول استعدادا للمواجهة الدولية الودية التى تجمعه مع نظيره البلجيكي الجمعة المقبل، في إطار تحضيرات الأخير للمشاركة فى كأس العالم بالدوحة.

ونشرت صحيفة الانباء الكويتية تقريرا عن وصول منتخب بلجيكا مساء اليوم الثلاثاء واكتمال صفوف الفراعنة بوصول كل المحترفين وعلى رأسهم  محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي.

وعنونت صحيفة الانباء،  محمد صلاح في الكويت.. وبلجيكا تصل مساء اليوم، وقالت وصل الكويت أمس نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، ليلتحق بمنتخب الفراعنة استعدادا لمواجهة منتخب بلجيكا في السادسة مساء الجمعة المقبل على ستاد جابر الأحمد الدولي في مباراة ودية دولية، وكان لاعب أرسنال محمد النني قد وصل أيضا أمس.


وأضافت الصحيفة، ويجري المنتخب المصري تدريبه اليوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت مكتمل الصفوف بعد انضمام جميع المحترفين أمس الأول وأمس، باستثناء لاعب فولفسبورج الألماني عمر مرموش الذي تم استبعاده رسميا من قائمة اللقاء بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام هوفنهايم الأخيرة.

وتابعت الأنباء الكويتية، إلى ذلك، يصل البلاد مساء اليوم وفد المنتخب البلجيكي مكتمل الصفوف، وذلك من أجل مواجهة نظيره المصري.

وأكملت الصحيفة ، ويختتم المنتخب البلجيكي بهذه المباراة استعداداته لخوض منافسات كأس العالم 2022 بقطر، فيما يستعد المنتخب المصري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضحت ويباشر المنتخب البلجيكي تدريباته مساء غد الأربعاء على ستاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، على أن يجري تدريبه الأخير على ستاد جابر الأحمد الدولي مساء الخميس، ثم يغادر إلى الدوحة عقب انتهاء المواجهة مباشرة.

فيما كتبت صحيفة الرأي الكويتية ، تحت عنوان الشهاب: فتح بوابات استاد جابر ظهراً... وفعاليات للجماهير، البلجيكي يصل اليوم... وصفوف الفراعنة اكتملت،  وقالت يصل إلى البلاد مساء اليوم، وفد المنتخب البلجيكي لكرة القدم بكامل نجومه، وذلك استعداداً لمواجهة نظيره المصري في المباراة الودية الدولية التي ستجمعهما في 6:00 من مساء الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي.

وأضافت الصحيفة ، وكان الاتحاد البلجيكي قد أبلغ اللجنة المنظمة للقاء، بحضور وسائل الإعلام في التدريبين لمدة 15 دقيقة قبل انطلاقهما.

وأكملت الرأي ، وأعلن الشهاب، فتح بوابات استاد جابر الأحمد الدولي أمام الجماهير في الساعة 1:00 من ظهر الجمعة، وإقامة مهرجاناً قبل انطلاق اللقاء، سيشهد مشاركة الجماهير في عدد من الفقرات الرياضية بتواجد عدد من المطاعم و«الكافيهات» في استاد جابر لتقديم خدماتها للجماهير التي ستحضر اللقاء.

واتم رئيس اللجنة المنظمة، أتمنى إقامة مباراة السوبر المصري في الكويت خلال السنوات المقبلة، وسوف يكون لنا شرف استضافة مثل هذه المواجهات .




ملك بلجيكا يؤازر منتخب بلاده قبل ودية الفراعنة
حرص لويس فيليب ملك بلجيكا، على مؤازرة المنتخب البلجيكي وحضور آخر مران للمنتخب قبل التوجه إلى الكويت استعدادا لمواجهة منتخب مصر الوطني وديا يوم الجمعة المقبل، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2022.
ملك بلجيكا قام بتحفيز اللاعبين في المران الأخير قبل السفر إلى الكويت، وحرص على التقاط صورة جماعية مع المنتخب قبل التوجه إلى الكويت استعدادا لخوض منافسات مونديال قطر.
وكان النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، انضم لمعسكر المنتخب البلجيكي أمس، استعدادا للتوجه إلى الكويت من أجل مواجهة منتخب مصر الوطني وديا قبل خوض منافسات كأس العالم 2022.
المنتخب الوطني المصري بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، يبحث عن استغلال وديته القوية ضد بلجيكا من أجل تجهيز اللاعبين بشكل مميز، استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد