أخر الاخبار

 

برشلونة يفلت من فخ فريق درجة رابعة بعد مباراة مجنونة..باريس سان جيرمان يفوز بالتسعة .يوفنتوس يفوز فى الوقت القاتل

8 يناير 2024 الساعة 12:29 صباحا
برشلونة يفلت من فخ فريق درجة رابعة  بعد مباراة مجنونة..باريس سان جيرمان يفوز


برشلونة يضرب بارباسترو بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس الملك
 
ضرب فريق برشلونة مضيفه بارباسترو في مواجهة دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا على ملعب بارباسترو بعدما تفوق في اللقاء بثلاثية مقابل هدفين.
أحرز فيرمين هدف التقدم في الدقيقة 18 من عمر المواجهة بعد هجمة بدأت بقطع رائع للكرة من روميو قبل أن ترسل الكرة طويلة لرافينها في الطرف الأيمن ليرسل عرضية وتنشق الأرض عن لوبيز داخل المنطقة ليتابع الكرة في المرمى ويمنح التقدم للضيوف في الشوط الأول. 
وأفتتح برشلونة الشوط الثاني بتسجيل هدف تعزيز التقدم في الدقيقة 51 عن طريق رافينها المتألق في أمسية الليلة، بعد عرضية فورت التي لحق بها البرازيلي قبل أن تغادر الملعب ومن زاوية صعبة اسكنها في الشباك ليجعلها ثنائية نظيفة.
واشعل بارباسترو المواجهة في الدقيقة 60 بعدما قلص الفارق بتسجيل هدفه الأول في اللقاء بعد ركنية استطاع جاريدو أن يترجمها بعد دربكة أحدثتها داخل المنطقة ليسجل هدف تاريخي للفريق الذي ينافس في الدرجة الرابعة في شباك برشلونة.
ليأتي الرد من جانب برشلونة في الدقيقة 88 من عمر المواجهة بعدما حصل الفريق على ركلة جزاء ترجمها ليفاندوفسكي لثالث الأهداف ليحسم اللقاء لصالح الضيوف.
وأراد بارباسترو ألا ينتهي اللقاء دون ترك بصمته الأخيرة في المواجهة فبعدما حصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع ترجمها سيرانو لثاني الأهداف ولكن لم يسعفهم الوقت للعودة، ليتأهل الفريق الكتالوني لدور الـ16 من بطولة كأس الملك.
باريس سان جيرمان يفوز بالتسعة فى كأس فرنسا 
 
حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا عريضًا على خصمه ريفال، في مباراتهما مساء يوم الأحد، في إطار منافسات بطولة كأس فرنسا.
وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ64 من بطولة كأس فرنسا، موسم 2023/24، حيث فاز باريس سان جيرمان بنتيجة تسعة أهداف نظيفة .
كان كيليان مبابي قد تقدم بهدف لصالح باريس سان جيرمان، في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.
وجاء الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة، حيث سجله مكسانس نجيوسان بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 38.
وأحرز ماركو أسينسيو الهدف الثالث لكتيبة لويس إنريكي، في الدقيقة 43، قبل أن يعود مبابي للتهديف حيث سجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 45.
وواصل باريس سان جيرمان تسجيل الأهداف في الشوط الثاني، حيث وضع مبابي بصمته على الهاتريك، بعدما سجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 48.
وحصل باريس سان جيرمان على ضربة جزاء في الدقيقة 71، حيث نفذها جونسالو راموس بنجاح، ثم جاء الدور على راندال كولو مواني الذي سجل الهدف السابع للفريق الباريسي في الدقيقة 76.
أما ثامن أهداف باريس سان جيرمان فقد جاء في الدقيقة 87 عن طريق 87، وأنهى مواني تُساعية باريس سان جيرمان بتسجيله هدف جديد في الدقيقة 90.
يوفنتوس يفوز على ساليرنيتانا بشق الأنفس 
 
 
انتزع يوفنتوس فوزا بشق الأنفس على حساب مضيفه ساليرنيتانا، بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف  المباراة التي أقيمت اليوم، بمنافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي.
أحرز جيوليو ماجيوري هدف ساليرنيتانا بالدقيقة 39، فيما سجل ثنائية يوفنتوس إيلينج جونيور (ق65) ودوسان فلاهوفيتش (ق90+1).
رفع يوفنتوس رصيده بهذا بدأت المباراة بقوة وضغط من يوفنتوس الذي حصل على ركنية أولى بعد دقائق فقط لكنها مرت دون خطورة، تلاها محاولة خطيرة لساليرنيتانا بعد كرة وصلت لسامبيا سددها مباشرة باتجاه المرمى وتصدى لها تشيزني.
وفي الدقيقة الثامنة، حصل اليوفي على ركنية جديدة حيث مرر نيكولاسي كرة عرضية ارتقى لها ماكيني وحولها برأسية بالمرمى تألق معها الحارس كوستيل وأبعدها خارج الملعب لكن الحكم أشار لوجود خطأ على ماكيني في اللعبة.
يوفنتوس واصل سيطرته واستحواذه على الكرة لكنه كان استحواذا سلبيا، حيث اعتمد على التمرير الكثير بعرض الملعب وبين الخطوط في محاولة لضرب دفاع أصحاب الأرض لكن دون جدوى.
وعلى عكس السيطرة لليوفي، تمكن ساليرنيتانا من تسجيل الهدف الأول باللقاء في الدقيقة 39 عن طريق ماجيوري، بعد كرة طولية من الدفاع وصلت لتشاونا بالجانب الأيمن ليمررها لتشاونا ثم إلى ماجيوري الذي أرسل تسديدة ممتازة بقدمه اليسرى داخل الشباكالفوز إلى 46 نقطة بالمركز الثاني ليواصل مطاردة المتصدر إنتر (48)، بينما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 12 نقطة بالمركز الأخير بجدول الترتيب.
مع بداية الشوط الثاني، أجرى ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، تبديلين بخروج جاتي وكوستيتش ليدفع بروجاني وإيلينج جونيور بدلا منهما، تلاه التبديل الثالث بالدفع بميليك في الهجوم بدلا من نيكولاسي.
ماكيني لاعب وسط يوفنتوس أضاع أخطر فرصة بالمباراة في الدقيقة 49، بعد كرة عرضية من رابيو بالجهة اليسرى، قابلها ماكيني الخالي تماما من الرقابة داخل الست ياردات برأسية أخطأت طريق الشباك لتمر خارج الملعب.
في الدقيقة 53، تلقى ماجيوري صاحب الهدف الوحيد، البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بعد تدخل على قدم رابيو أمام منطقة الجزاء، ليكمل أصحاب الأرض المباراة ب10 لاعبين.
فلاهوفيتش اقترب من التسجيل بعد كرة وصلته داخل المنطقة، ليدور ويسدد كرة قوية علت عارضة الحارس كوستيل.
اليوفي نجح في معادلة النتيجة بالدقيقة 65 عبر البديل إيلينج جونيور، بعد كرة عرضية أرضية مررها وياه إلى فلاهوفيتش ليخطئ في التسديد وتمر لجونيور الذي أسكنها الشباك.
ساليرنيتانا كاد أن يسجل الثاني من تسديدة صاروخية بعد دقيقة واحدة من هدف اليوفي، حيث أطلق باراداريتش قذيفة من مسافة بعيدة تألق تشيزني وحولها لخارج الملعب.
وعاد ساليرنيتانا بأخطر الفرص في الدقيقة 69، بعد عرضية كاندريفا التي تخطت دفاع يوفنتوس لتصل إلى سيمون، ليفشل في وضعها بالشباك من الست ياردات لتمر بجوار القائم.
وفي الدقيقة 90+1، سجل فلاهوفيتش هدفا ثانيا قاتلا للسيدة العجوز، بعد عرضية من اليمين مررها دانيلو، ارتقى لها دوسان وقابلها برأسية متقنة داخل الشباك.
 

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد