أخر الاخبار

 

صادق يكشف استقالة معتمد جمال..مودرن فيوتشر يتعاقد مع حسام حسن..بيراميدز يحسم صفقة هدف الزمالك

26 يناير 2024 الساعة 12:57 صباحا
صادق يكشف استقالة معتمد جمال..مودرن فيوتشر يتعاقد مع حسام حسن..بيراميدز يحسم


 
فيتوتشر يتعاقد مع حسام حسن لخلافة فيرميسنهو
 
 
 
هاني عصام 
أتم نادي مودرن فيوتشر، اتفاقه مع حسام حسن لتولي المسئولية الفنية للفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو فيرمسينهو.
وتشهد الساعات الجارية جلسة بين إدارة فيوتشر وحسام حسن لوضع الرتوش الأخيرة على التعاقد.
وعلمنا أن إدارة فيوتشر اتفقت مع حسام حسن على كل التفاصيل وسيتواجد إبراهيم حسن مديرا للكرة إلى جانب استمرار علاء ميهوب في منصب المدير الرياضي.
وودّع مودرن فيوتشر كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على بلدية المحلة بهدف نظيف، حيث تأهل الاتحاد وسموحة عن تلك المجموعة، بعدما حصد الاتحاد 6 نقاط وسموحة 4 نقاط، ليتأهل الأخير على حساب مودرن فيوتشر بفارق الأهداف. 
وتعتبر هذه ثاني بطولة يودعها مودرن فيوتشر، بعد خسارة المباراة النهائية في كأس السوبر المصري أمام الأهلي بأربعة أهداف لهدفين. 
ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الـ 11 في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها الفريق بعد خوض 8 مباريات فاز خلالهم في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد وخسر ثلاثة أخرى.
 
 
إسلام صادق: معتمد جمال قدم استقالته من تدريب الزمالك بعد مباراة أم صلال 
أكد الإعلامي إسلام صادق أن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تقدم باستقالته من تدريب القلعة البيضاء عقب مباراة أم صلال القطري في الساعات الماضية.
وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" معتمد جمال لا يرغب في استكمال مهمته مع نادي الزمالك وقدم باستقالته من تدريب القلعة البيضاء بعد سلسلة النتائج السيئة في الإمارات والتي كان آخرها مباراة أم صلال القطري".
وتابع:" هناك ٣ أعضاء من مجلس إدارة نادي الزمالك توجهوا إلى الإمارات على رأسهم حسام المندوه آمين الصندوق من أجل مناقشة الأمر وسوء النتائج في البطولة الودية بالإمارات".
 
بيراميدز يعلن التعاقد مع مروان حمدي وزالاكا 
 
فى إطار خطة إدارة نادي بيراميدز لدعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات، أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي مروان حمدي قادما من النادي المصري، لدعم خط الهجوم بلاعب متميز، بعدما أنهى عمرو بسيوني مدير التعاقدات إجراءات ضم اللاعب ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري. مروان حمدي يبلغ من العمر 27 عاما من مواليد 15 نوفمبر من عام 1995.
وبدأ مشواره في صفوف نادي النصر القاهري. ولعب مروان حمدي للعديد من الأندية من بينها المقاصة ووادي دجلة والزمالك وسموحة والنادي المصري، قبل أن يستقر في صفوف نادي بيراميدز بداية من يناير الجاري. 
ولعب مروان حمدي 12 مباراة بقميص المنتخب الوطني الأول حيث لعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العربية .
كما اعلن بيراميدز تعاقده رسميا مع الجناح الشاب محمود زلاكا قادما من صفوف نادي سيرامبكا كليوباترا، لدعم خط الوسط بلاعب شاب، ضمن خطة الادارة في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات.
 ونجح عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز في إتمام إجراءات ضم محمود زلاكا من نادي سيراميكا كليوباترا ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري. ومحمود زلاكا يبلغ من العمر 25 عاما من مواليد الأول من يناير من عام 1999، وبدأ مشواره في صفوف فريق بترول أسيوط، ومنه إلى سيراميكا قبل الانتقال إلى بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري. ويعتبر زلاكا من أبرز وأهم المواهب التي ظهرت في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية ونال إعجاب الجميع ونجح بيراميدز في إتمام الصفقة استعدادا لما تبقى من مشوار قوي في جميع البطولات.

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد