أخر الاخبار

 

سيراميكا كليوباترا يخطف هدف الزمالك وأحمد سليمان يكشف مفاجأة حراسة المرمى .. مباراة الزمالك والرجاء بدون أشواط إضافية

26 يناير 2024 الساعة 1:56 مساء
سيراميكا كليوباترا يخطف هدف الزمالك وأحمد سليمان يكشف مفاجأة حراسة المرمى .


سيراميكا كليوباترا يخطف هدف الزمالك
سارة عبد الباقي

نجح مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا، في التعاقد مع النيجيري فيبو أكيم، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد سيراميكا كليوباترا مع فيبو أكيم، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مقابل إعارة الثنائي علاء يحيى وإسلام المزين، لصفوف البلدية بالإضافة إلى دفع مقابل مالي، بناءً على طلب أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق، الذي أشاد بإمكانيات اللاعب الفنية.

وكان الزمالك يخطط للتعاقد مع فيبو أكيم، قبل أن ينجح سيراميكا كليوباترا، في حسم الصفقة لصالحه.

ويعد أكيم، من أبرز لاعبي الفريق المحلاوي خلال الموسم الحالي وقدم مرونة خططية كبيرة ومستويات فنية مميزة وهو ما جعله هدفًا في الانتقالات الشتوية لأكثر من ناد.

ولعب فيبو أكيم مع البلدية هذا الموسم 10 مباريات في بطولة الدوري أحرز خلالها هدفًا واحدًا وصنع 4 أهداف.
 
أحمد سليمان: الزمالك اتفق مع محمد صبحي وعواد بشأن تجديد تعاقدهما


سارة عبد الباقي
قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة الكرة اتفقت مع الثنائي محمد صبحي ومحمد عواد، حارسي الأبيض، على تجديد عقودهما في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صبحي ومحمد عواد مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي نادي والانتقال له بشكل مجاني في نهاية الموسم.

وأضاف أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية: "محمد صبحي ومحمد عواد أتما الاتفاق مع الزمالك على تجديد تعاقدهما لكن لم نوقع أي شيء حتى الآن".

تابع:"لدينا قوام فريق علينا أن نحافظ عليه وسنفكر بعدها في الصفقات الجديدة".

وعن صفقات الزمالك الجديدة، قال: "كل الملفات أمام مجلس الإدارة وسيتم الإعلان عن الصفقات والمدير الفني في الوقت المناسب".

من ناحية أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الرابعة عصر اليوم الجمعة، عندما يلتقي مع نظيره الرجاء المغربي على ستاد آل مكتوم في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي


 
مباراة الزمالك والرجاء بدون أشواط إضافية
 
هاني عصام
أخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس تحدي دبي، بعثة نادي الزمالك بلائحة البطولة، والتي تنص على الاحتكام لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، دون اللجوء لأشواط إضافية.

وفي نفس الوقت تنص اللائحة على السماح لكل فريق بإجراء عدد غير محدد من التبديلات، وسيتم إدارة المباريات من قبل لجنة حكام تم تعيينها من قبل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي مساء اليوم  الجمعة  على ستاد آل مكتوم، في نصف نهائي كأس تحدي دبي، والتي يشارك فيها أيضا كل من أهلي جدة ووهان ثري الصيني.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.
 

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد