أخر الاخبار

 

عاااجل .. وفاة فتاة أوبر حبيبة الشماع ..أرملة حلمي بكر تهاجم مصطفى كامل وتقصف جبهة مرتضى منصور

14 مارس 2024 الساعة 10:07 مساء
عاااجل .. وفاة فتاة أوبر حبيبة الشماع ..أرملة حلمي بكر تهاجم مصطفى كامل وتقصف


وفاة فتاة أوبر حبيبة الشماع
 
توفيت، منذ قليل، حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة أوبر»، عقب تدهور حالتها الصحية، نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له.
وفاة حبيبة الشماع فتاة أوبر بعد 3 أسابيع غيبوبة وبحسب محامي حبيبة الشماع، إنها قضت الفترة الأخيرة بالعناية المركزة، وخلالها ساءت حالتها الصحية، وكان يتم علاجها داخل مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة.
وأخطرت إدارة مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة، النيابة العامة، لإنهاء إجراءات وتصاريح دفن جثة الفتاة حبية الشماع.
وفي وقتٍ سابق، كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل واقعة قفز حبيبة الشماع من سيارة على طريق السويس بـ القاهرة، ناحية مدينة الشروق، أثناء سيرها.
وذكرت الوزارة أنه ورد بلاغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من مستشفى يفيد باستقبال فتاة، مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لديها إصابات بجروح في منطقة الرأس واضطراب بدرجة الوعي «لا يمكن استجوابها».
وقال أحد شهود الواقعة إنه أثناء سيره على طريق السويس، شاهد الفتاة المصابة تقفز من باب السيارة الخلفي التي كانت تستقلها أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها «تابعة لتطبيق نقل ذكي»، ولدى محاولة قائد السيارة «معاكستها» قفزت من السيارة خشية تحرشه بها، وتم نقلها إلى المستشفى.
 
أرملة حلمي بكر لـ"داليا المتبولي": مصطفى كامل عار على الفن 
هاجمت السيدة سماح القرشي زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقية وذلك أثناء مقابلها في بودكاست "Restart" والذي تقدمه الإعلامية داليا المتبولي، وكشفت سماح القرشي عن هجوم مصطفرى على المنزل وقالت: جابوا ناس وهجموا على البيت وأنا موجودة وعندنا فيديوهات وصور بده، موضحة: مصطفى كامل ومعاه أفراد نفس العيلة اللي كانوا بيشهروا بالجثمان ومصطفى كامل زعيهم وصدقيني عار علينا كلنا وعار على الفن وعار على مصر إن مصطفى كامل ده يكون نقيب الموسيقيين.
وعن رأيها في موقف مرتضى منصور، قالت: منعرفهوش ولا عمره جاب سيرته، وأتذكر كلمة قالها حلمي بكر أثناء النصب عليه في الفلوس وقولناله نجيبلك الإسم اللي قولتيه ده قالي يجيب الفلوس اللي عليه الأول.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

أرسنال يحسم مصير النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد