أخر الاخبار

 

ارقام موديست تصدم جماهير بعد لقاء الزمالك.. تعرف على ارقام ناصر ماهر أمام الأهلي

16 ابريل 2024 الساعة 11:23 صباحا
ارقام موديست تصدم جماهير  بعد لقاء الزمالك.. تعرف  على ارقام ناصر ماهر أمام ا


 
أرقام مضحة لموديست فى لقاء القمة بين الزمالك والأهلي 
 
مهاب ممدوح


لم ينجح الفرنسي  أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.
وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف الجزيري فيما سجل أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد في المباراة.
خلال 45 دقيقة لعب موديست لمس الكرة مرتين فقط، ومرر تمريرة وحيدة ولكن لم يكن لديه أي تمريرات مفتاحية، ولم يسدد إطلاقا ولم يرسل أي كرة طولية ولم يساهم في قطع أي كرة.
فشل موديست في تدخلين من أصل 2 وفقد الكرة مرة وحيدة وتم استبداله بين الشوطين ودخول وسام أبو علي بدلا منه.
الأرقام تعكس فعالية وسام أبو علي الذي لمس الكرة 16 مرة ومرر 11 تمريرة من أصل 12 بشكل صحيح وأرسل تمريرتين حاسمتين كما كان له عرضية صحيحة وكرة طولية صحيحة وله ثلاث تدخلات ناجحة.
 
 
ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة
شارك ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فوز فريقه بالقمة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.
واستطاع ناصر أن يصنع هدف الزمالك الأول الذي سجله سيف الجزيري بعد تمريرة رائعة له وضعته أمام المرمى منفردا ليسدد ثم ترتد من مصطفى شوبير حارس الأهلي ثم يسدد سيف في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول.
ناصر ماهر في آخر مباراتين كان له بصمات هجومية واضحة فخلال لقاء الاتحاد السكندري استطاع أن يسجل هدف الزمالك الثاني بعد تمريرة استلمها من أحمد فتوح ووضعته أمام المرمى ثم سدد في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني.
وعاد ناصر للتألق في لقاء القمة واستطاع صناعة هدف الزمالك الأول والذي سُجل عن طريق الجزيري ليواصل ماهر  القادم من مودرن فيوتشر تألقه رفقة الأبيض خلال المباريات الأخيرة.

اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد