أخر الاخبار

 

هذا الخبر تقرؤه أثناء توقف الدورى شوقى غريب يقود

23 ديسمبر 2016 الساعة 10:29 صباحا
هذا الخبر تقرؤه أثناء توقف الدورى شوقى غريب يقود


 
هذا الخبر تقرؤه أثناء توقف الدورى
شوقى غريب يقود الإسماعيلى .. وتشكيل جديد فى الجهاز المعاون
قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى والمشرف العام على الكرة تشكيل جهاز فنى جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى مع توقف مسابقة الدورى الممتاز استعدادا لمشاركة المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالجابون .
 
ويأتى قرار المشرف العام على الكرة بعد تدهور نتائج الفريق خلال مباريات الدور الأول وعدم تحقيق المكانة اللائقة بقلعة الدراويش فى جدول المسابقة ، ويعد شوقى غريب المدير الفنى الحالى لفريق الانتاج الحربى أقرب المرشحين لتولى المهمة وذلك بعد فك ارتباطه بفريقه الحالى .

ومن المنتظر ان تشمل التغييرات الجهاز المعاون، وذلك من خلال الاستعانة بأحد الوجوه البارزة التى ساهمت فى تحقيق نتائج طيبة للدراويش خلال فترة التسعينات والتى حقق فيها بطولتى الدورى العام وكأس مصر والوصول الى نهائى دورى أبطال إفريقيا ونهائى دورى أبطال العرب .

وسوف تتيح فترة توقف الدورى لمدة شهر ونصف الشهر للمدير الفنى الجديد توصيل الفكر التدريبى الخاص به الى اللاعبين وتحقيق الأنسجام بين الفريق، على ان تبدأ التغييرات الشاملة اعتبارا من الموسم المقبل لوضع الأسماعيلى فى المكانة اللائقة به .

وعلم «الأهرام» أن مجلس أدارة النادى قد أنهى التعاقد مع لاعبين صغار السن يلعبون فى دورى الدرجة الأولى مع أنديتهم وفى منتخبات الشباب، وأنه تم توقيع العقود مع بعض اللاعبين ويجرى توقيع العقود مع البعض الآخر بسبب ملاحظات تتعلق ببنود التعاقد .

وفى سياق متصل وفى مؤشر على وجود أزمة بين الناديين العريقين، أكد المهندس ابراهيم عثمان أن النادى أرسل فاكسا رسميا لإدارة نادى القناة لطلب التعاقد مع رباعى الفريق محمد عبد الرحيم «لاعب وسط مهاجم»، ومحمد صادق «الظهير الأيسر»، ومحمد أمين «مساك»، وعبد الرحمن سمير «حارس المرمى»، بعد مراقبة دقيقة من أعضاء اللجنة الفنية بالنادى وتقديم تقرير عن مستوى اللاعبين المبشر .

وأضاف ان النادى أرسل الفاكس تأسيسا على العلاقات الحميمة والتاريخية بين الناديين، بالاضافة للعلاقة الطيبة التى تربط مجلس الادارة وشعب الاسماعيلية وجماهير النادي الاسماعيلى، بالفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والذى يتمتع بحب الشارع الإسماعيلي .

وتابع رئيس قلعة الدراويش أن إدارة نادى القناة قامت سريعاً بالرد بخطاب رسمى، أكدت فيه اعتذارها عن طلب النادى الإسماعيلى لحاجة نادى القناة لجهود اللاعبين خلال الفترة الحالية، مشيرا الى اننا تقبلنا الأمر بصدر رحب من أجل مصلحة نادى القناة الشقيق الأصغر للنادى الإسماعيلى والذى يعد أحد الأندية العريقة بمدينة الاسماعيلية والذى تربطنا به علاقات تاريخية .

وقال عثمان إنه ومعه جماهير النادى الإسماعيلى فوجئنا بموافقة إدارة نادي القناة على بيع حارس المرمى عبد الرحمن سمير الى نادى إنبى مقابل 160 ألف جنيه وهو الأمر الذى اغضب الشارع الإسماعيلى وقد يؤدى إلى احتقان بين الناديين.

وشدد عثمان على أن النادى الإسماعيلى كان لديه النية فى تدعيم صفوف القناة بلاعبين من النادى الإسماعيلى على سبيل البيع أو الإعارة ، فى حال طلب ذلك من نادى القناة مقابل موافقتهم بالتنازل عن خدمات اللاعبين لصالح النادى الإسماعيلى .

من جانب آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأسماعيلى تدريباته بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة وذلك استعداد لمواجهة فريق عرب الرمل أحد أندية الدرجة الثانية فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وعقد الكابتن أشرف خضر المدير الفنى للفريق أجتماعا مع اللاعبين قبل المران مطالبا بعدم الاستهتار فى مواجهة المنافس وخوض اللقاء بجدية واهتمام.

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد