أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

جوارديولا : لو غاب ميسي عن التهديف 27 مباراة لن أقلق .. وسنتأهل بلا شك !

جوارديولا : لو غاب ميسي عن التهديف 27 مباراة لن أقلق .. وسنتأهل بلا شك !

أوضح المدير الفني بيب جوارديولا وجهة نظره في شأن تجديد تعاقده مع فريق برشلونة في حالة توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي من خلال مباراة الإياب التي ستقام اليوم الثلاثاء على ملعب كامب نو.

24 ابريل 2012 الساعة 10:48 صباحا
أبو العينين : لم أطلب إقالة رمزي من تدريب المنتخب الأولمبي

أبو العينين : لم أطلب إقالة رمزي من تدريب المنتخب الأولمبي

أكد الدكتور محمود أبو العينين المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يطلب إقالة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي من منصبه عقب تصريحاته ضد الشركة الراعية لاتحاد الكرة بسبب وجود مشاكل إدارية في معسكر كوستاريكا.

24 ابريل 2012 الساعة 10:45 صباحا
فيديو .. الغزال يكشف النقاب عن أزمات النائب وميدو والمتحدث الرسمى !

فيديو .. الغزال يكشف النقاب عن أزمات النائب وميدو والمتحدث الرسمى !

كشف ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك فى مداخلة تليفونية مع برنامج مساء الانوار النقاب عن كواليس الازمات التى تحيط بالقلعة البيضاء فى الاونة الاخيرة

24 ابريل 2012 الساعة 10:19 صباحا
فيديو .. حارس الاهلى يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه للقلعة البيضاء

فيديو .. حارس الاهلى يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه للقلعة البيضاء

اكد امير عبد الحميد حارس مرمى المصرى فى مداخلة تليفونية مع برنامج مساء الانوار انه بالفعل هناك مفاوضات جرت من قبل نادى الزمالك معه خلال الفترة الحالية

24 ابريل 2012 الساعة 10:13 صباحا
فيديو .. الصحيفى : القضاء هو الفيصل بيننا وبين الزمالك !

فيديو .. الصحيفى : القضاء هو الفيصل بيننا وبين الزمالك !

اكد احمد الصحيفى المشرف العام على الكرة بنادى الجونة فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج مساء الانوار انهم اتخذوا خطواتهم من خلال القضاء للحصول على مستحقاتهم لدى نادى الزمالك

24 ابريل 2012 الساعة 10:11 صباحا
فيديو .. زكى يكشف حقيقة الخلاف بين جوزيه وبرادلى ويؤكد : لا نعلم مصير لقاء موزمبيق

فيديو .. زكى يكشف حقيقة الخلاف بين جوزيه وبرادلى ويؤكد : لا نعلم مصير لقاء موزمبيق

نفى زكى عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر فى مداخلة تليفونية مع برنامج مساء الانواروجود اى مشكلة بين برادلى المدير الفنى للمنتخب و جوزيه المدير الفنى للاهلى بخصوص حاجته الى لاعبيه فى مباراة اسبانيول

24 ابريل 2012 الساعة 10:08 صباحا
فيديو .. يحيى يحذر الزمالك : اختيار حكام من كوت ديفوار لمباراة المغرب الفاسي يثير الشك والريبة !

فيديو .. يحيى يحذر الزمالك : اختيار حكام من كوت ديفوار لمباراة المغرب الفاسي يثير الشك والريبة !

اعرب طارق يحيى المدير الفنى لمصر المقاصة عن استغرابه الشديد من تعيين الكاف لطاقم حكام من كوت ديفوار لادارة مباراة الزمالك مع المغرب الفاسى فى البطولة الافريقية

23 ابريل 2012 الساعة 10:15 مساء
فيديو .. الميرغنى : التليفونات يرغب فى تمديد اعارتى لحفظ حقوقه .. وانا تحت امر الزمالك !

فيديو .. الميرغنى : التليفونات يرغب فى تمديد اعارتى لحفظ حقوقه .. وانا تحت امر الزمالك !

اكد احمد الميرغنى لاعب الزمالك المعار الى تليفونات بنى سويف ان مسئولى التليفونات طلبوا من الزمالك تمديد الاعارة لستة اشهر اخرى .

23 ابريل 2012 الساعة 10:06 مساء
فيديو .. شحاته ينصح ميدو بالتفكير بهدوء حتى لا يخسر جماهير الزمالك !

فيديو .. شحاته ينصح ميدو بالتفكير بهدوء حتى لا يخسر جماهير الزمالك !

اكد كريم شحاته فى برنامجه كورة كل يوم ان احمد حسام ميدو غادر القاهرة الى احدى المدن الساحلية بعد ازمته الاخيرة مع نادى الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتاخرة

23 ابريل 2012 الساعة 9:58 مساء
فيديو .. وجيه عبد العظيم يحرر محضرا ضد ممدوح عباس لهذا السبب!!

فيديو .. وجيه عبد العظيم يحرر محضرا ضد ممدوح عباس لهذا السبب!!

اكد احمد شوبير ان وجيه عبد العظيم لاعب الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي قام مساء بتحرير محضرا بقسم شرطة العجوزة ضد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يتهمه فيه بتحرير شيك بدون رصيد.

23 ابريل 2012 الساعة 9:20 مساء
زكي: أتمنى هز شباك المغرب الفاسي!!

زكي: أتمنى هز شباك المغرب الفاسي!!

أعرب عمرو زكي، مهاجم فريق كرة القدم الأول بالزمالك، عن أمله إحراز هدف في شباك المغرب الفاسي، خلال مباراة الذهاب بدور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

23 ابريل 2012 الساعة 9:05 مساء
فيديو .. عباس: ميدو زى ابني .. والأمن متعنت فى موقفه .. وهذه رسالتي للألتراس!!

فيديو .. عباس: ميدو زى ابني .. والأمن متعنت فى موقفه .. وهذه رسالتي للألتراس!!

اكد ممدوح عباس فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج كورة النهاردة انه لا توجد مشكله بينه وبين ميدو وانه زى ابنه وسوف يحصل على مستحقاته المتاخرة.

23 ابريل 2012 الساعة 8:43 مساء
شاهد بالفيديو .. مجاهد يكشف مواعيد مباريات كأس مصر ولقاء السوبر المحلي!!

شاهد بالفيديو .. مجاهد يكشف مواعيد مباريات كأس مصر ولقاء السوبر المحلي!!

اكد عزمى مجاهد مدير ادارة الاعلام باتحاد الكرة فى مداخلة تليفونية مع برنامج كورة النهاردة ان استئناف النشاط الكروى باقامة مسابقة كاس مصر فى 24 يوليو القادم.

23 ابريل 2012 الساعة 8:29 مساء
فيديو .. زاهر : عباس حلف على المصحف انه لن يخرج جنيه من جيبه للزمالك .. "أمال الناس اختارتك ايه؟"

فيديو .. زاهر : عباس حلف على المصحف انه لن يخرج جنيه من جيبه للزمالك .. "أمال الناس اختارتك ايه؟"

اكد سيف زاهر فى برنامجه الملاعب اليوم انه لا يوجد فرق بين ممدوح عباس رئيس الزمالك الحالى والرئيس الاسبق المستشار جلال ابراهيم فالازمة المالية كما هى بل ان مجلس ابراهيم بذل اقصى ما لديه رغم قلة حيلته.

23 ابريل 2012 الساعة 8:01 مساء
فيديو.. شوبير يطالب البرلمان بإصدار قانون يجرم شغب الملاعب!!

فيديو.. شوبير يطالب البرلمان بإصدار قانون يجرم شغب الملاعب!!

ناشد احمد شوبير فى برنامجه كورة النهاردة سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب سرعة اصدار قانون للرياضة قبل استئناف النشاط الكروى او على اقل تقدير قانون يجرم شغب الملاعب.

23 ابريل 2012 الساعة 7:53 مساء
فيديو  .. فهمى : اتحاد الكرة ملزم باقرار رابطة اندية المحترفين وتسجيلها!!

فيديو .. فهمى : اتحاد الكرة ملزم باقرار رابطة اندية المحترفين وتسجيلها!!

اكد المستشار محمود فهمى فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج الملاعب اليوم على هامش اجتماع تقرير المصير بشان رابطة اندية المحترفين بان اتحاد الكرة ملزم باقرار الرابطة وتسجيلها بل وملزم ايضا بعد التدخل فى إدارة دورى المحترفين.

23 ابريل 2012 الساعة 7:32 مساء

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
المزيد