أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: هذه هي آخـر أسلحة الزمالك

30 يناير 2018 الساعة 4:14 مساء
الأهرام المسائي: هذه هي آخـر أسلحة الزمالك


دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مباشرة مع فرج عامر رئيس نادي سموحة من أجل الحصول علي خدمات لاعب الفريق السابق ياسر إبراهيم الذي انتقل إلي الفريق السكندري مطلع الموسم مقابل مليون جنيه وكذلك زميله محمود عبدالعزيز زيزو لاعب الوسط المدافع‏.‏
و شهدت الساعات الأخيرة تقدم مرتضي منصور بعرض رسمي للحصول علي خدمات مدافع سموحة بجانب اللاعب محمود عبد العزيز.
وقام مرتضي منصور بالتقدم بعرض يتضمن انتقال الثنائي أحمد توفيق و محمد مجدي لسموحة بالإضافة إلي مبلغ مالي نظير إرتداء ثنائي سموحة قميص القلعة البيضاء, وجاء عرض الزمالك بعد أن تعثرت مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة سموحة للحصول علي خدمات الثنائي مقابل انتقال الثنائي حسين السيد و عمرو بركات علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم بجانب مبلغ مالي يتعدي الـ10 ملايين جنيه.
يأتي هذا في الوقت الذي يعاني عدد من اللاعبين داخل الفريق التشتت الذهني خلال الفترة الحالية بسبب علمهم بطرح أسمائهم في صفقات تبادلية مع أندية أخري دون الرجوع إليهم لإتمام بعض الصفقات وهو ما اصاب البعض بارتباك في ظل غموض موقفهم سواء بالبقاء أو الرحيل فيما أبدي الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال عدم اعتراضه علي سياسة مجلس الإدارة في ظل الاتفاق الذي جمعه برئيس النادي بأن الفترة الحالية ستكون بداية بناء فريق جديد ينافس علي البطولات بداية من الموسم المقبل إلا أن هذا لا يقلل من سعي الفريق للمنافسة علي احتلال أحد المراكز ضمن المربع الذهبي في ترتيب جدول الدوري الممتاز.
ويأتي علي رأس الأسماء التي حددها مجلس الإدارة باسم مرسي قلب هجوم الفريق و الذي يعاني من عقم تهديفي منذ فترة و فشل اللاعب في استغلال جميع الفرص التي أتيحت له مع قدوم الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال, و يحاول مجلس الإدارة خلال الساعات الجارية ادخال اللاعب في صفقة تبادلية مع أحد الأندية أو السماح له بالرحيل في حالة تلقيه عرضا مناسبا من أحد الأندية العربية للاستفادة منه في ابرام صفقة قوية.
وظهر اسم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بالرغم من وجود ضغوط شديدة من قبل البعض في مجلس الإدارة للابقاء عليه في ظل النقص الحاد الذي يعاني منه الفريق في مركز صانع الألعاب إلا أن أزمات اللاعب الكثيرة كانت العامل الأساسي في الاتجاه لرحيله و في الوقت ذاته يرفض الثنائي فكرة الرحيل بنظام المقايضة وتمسك كل منهما بالرحيل للفريق بشكل حر.

.. وجلال: لم أجبر القدامي علي الرحيل
أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يثق في قدرات اللاعبين الموجودين حاليا سواء القدامي او الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مجلس الإدارة مشيرا إلي أنه لاصحة مطلقا للتعاقد مع لاعبين جدد من أجل اجبار بعض القدامي علي الرحيل.
وقال إنه سعيد بالمنافسة القوية التي باتت تسيطر علي اللاعبين جميعا في التدريبات التي يعتبرها المعيار الرئيسي في اختياراته لقائمة اللاعبين الأساسيين الذين يخوضون المواجهات.
وأشار إلي أنه كمدير فني يسعي إلي تحقيق الفوز في جميع المباريات و ليس في حساباته المجاملات, مشددا علي ان مصلحة الفريق تعتبر الأولي له وفي هذا الإطار منح لاعبيه كل الثقة في المرحلة الماضية ووعد بحصولهم علي الفرصة.
وتحدث المدير الفني للزمالك عن الصفقات الجديدة مؤكدا انها اضافة قوية للفريق وجاءت بناء علي احتياجات الفريق التي قام بتحديدها في وقت سابق مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور, مشيرا إلي أنها ستكون مؤثرة في نتائج الفريق خلال المباريات المقبلة.

نانا وعماد في الكونفيدرالية..
استقر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشكل نهائي علي قيد الثنائي نانا بوكو مهاجم الفريق وعماد فتحي لاعب الوسط في القائمة الإفريقية, استعدادا للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد انتقالهما للفريق الأبيض في يناير الجاري من نادي مصر المقاصة. ومن المقرر ان ينضم الرباعي محمد عنتر وإسلام جمال وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني إلي القائمة الإفريقية بعد أن يتم قيدهم في القائمة المحلية للفريق. كان الزمالك تعاقد في يناير الجاري مع نانا بوكو وعماد فتحي من المقاصة ومحمد عنتر من الأسيوطي وحمدي النقاز من النجم الساحلي التونسي ومحمد عبد الغني من نادي مصر واستعاد إسلام جمال من بتروجت بعد رحيل علي جبر للاحتراف بنادي وست بروميتش الإنجليزي.

كاسونجــــــو جاهــــز لموقعــــة إنبـــــــي
تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال تأكيدات تفيد جاهزية المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد شفائه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية و تسببت في ابتعاده عن تدريبات الفريق و مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة و أصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق خلال مواجهة إنبي المقرر لها غدا ضمن مواجهات الجولة21 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جلال يستدعي عنتر
أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك قائمته التي سيخوض بها لقاء إنبي غدا وضمت: أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراسة المرمي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وإسلام جمال وحازم إمام.
و طارق حامد محمود عبدالعاطي دونجا عبد الله جمعة معروف يوسف أحمد داوودا محمد الشامي محمد إبراهيم أيمن حفني أحمد مدبولي عماد فتحي. و نانا بوكو محمد عنتر كاسونجو.

اخبار الزمالك

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد