أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: أيام صعبـة فـي الزمالك

3 فبراير 2018 الساعة 8:07 مساء
الأهرام المسائي: أيام صعبـة فـي الزمالك


يبدو أن الأيام الصعبة بدأت لإيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك داخل القلعة البيضاء بعد اقترابه من إنهاء شهره الأول في منصبه وعدم تحقيقه سوي فوز وحيد في أول‏5‏ مباريات له مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة انفجار أكثر من أزمة في وجه المدير الفني ومعاونيه باتت تهدد مستقبله واستمراره في منصبه حتي نهاية الموسم الجاري علي أقصي تقدير.
وعلم- محرر الأهرام المسائي نشوب تذمر كبير داخل الفريق من لوبي نيبوشا وهي المجموعة التي كانت تشارك بشكل أساسي في الدور الأول وتألقت في المباريات وقتها قبل ان تخرج تماما من حسابات المدير الفني الجديد فور توليه المسئولية, وعلي رأس هؤلاء محمد أشرف روقة وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي ثلاثي الوسط بالإضافة إلي مؤيد العجان الظهير الإيسر الذي عاد للظهور بعد غياب طويل وهو الرباعي الذي بات دائم السؤال عن موقفه ومدي حصوله علي فرصته في المباريات المقبلة, خاصة بعد تمسك النادي باستمرارهم ورفضه إعارة أي منهم, ويقترب من هذا اللوبي بشدة محمد الشامي صانع الألعاب الذي يدفع به المدير الفني بديلا فقط منذ التعاقد مع عماد فتحي لاعب الوسط الوافد من مصر المقاصة في فترة الإنتقالات الشتوية.
وتعرض جلال لموقف محرج في الساعات الأخيرة بعد تعرضه للضغوط التي تدعوه إلي إعادة من تألقوا في الدور الأول مثل مدبولي والعجان وروقة وجمعة للتشكيلة.
ولم تتوقف أزمات إيهاب جلال عند تذمر المجموعة السابقة والشكوي داخل الغرف المغلقة من عدم الحصول علي الفرصة بل ظهرت أزمة أخري تتمثل في الكونغولي كاسونجو كابونجو رأس الحربة الذي يعيش صدمة كبيرة من التصريحات المنسوبة للمدير الفني حول رغبة الأخير في رحيله عن النادي في الميركاتو الأخير وهو الأمر الذي تعثر بشدة بسبب ضيق الوقت, بخلاف الغرامة المالية الأخيرة التي وصلت إلي100 ألف جنيه الموقعة علي كاسونجو بسبب صدامه مع المدير الفني, كما يعيش حازم امام الصغير حالة من الترقب تخوفا من تحوله إلي ضحية جديدة للمدير الفني مثل أحمد فتوح في أعقاب التعاقد مع التونسي الدولي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد.
وشهدت أروقة الزمالك أزمة أخري تمثلت في تلقي ايهاب جلال تسريبات تفيد إمكان رحيله من منصبه وإقالته خلال الفترة المقبلة وعدم بقائه حتي نهاية عقده في يونيو2019 نهاية الموسم الجاري, في حالة استمرار سوء النتائج عندما يلتقي الزمالك مع طنطا ثم سموحة في الجولتين المقبلتين اللذين باتا الأهم للمدير الفني في مشواره مع الفريق للهروب من الإقالة والبقاء حتي نهاية الموسم وانعاش الامال في المنافسة من جديد علي مقعد في منطقة المربع الذهبي بعد تراجع الزمالك للمركز الخامس مؤخرا.
وكانت الغرف المغلقة في الزمالك شهدت توجيه نقد عنيف للمدير الفني من جانب مسئولي النادي بسبب اقدامه علي إشراك الصفقات الجديدة وعلي رأسها عماد فتحي ومحمد عنتر ونانا بوكو في المباريات الأخيرة بعد ضمهم رغم عدم اكتمال انسجامهم مع الفريق مما أدي إلي ظهورهم بمستوي متواضع وعلي رأسهم نانا بوكو رأس الحربة الذي لم يسجل في مباراتي المصري وإنبي ومحمد عنتر الذي ظهر عليه عدم اكتمال لياقته البدنية, بسبب شفاءه من الإصابة مؤخرا قبل انتقاله للزمالك مباشرة.

تغييرات محتملة في تشكيلة الأبيض
تتجه النية لدي إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لإجراء تغييرات جديدة في التشكيلة الأساسية عندما يلتقي طنطا في الجولة22 من عمر الدوري الممتاز والمقرر لها غدا الأحد.
ويدرس المدير الفني إجراء تغييرات عديدة أبرزها اللعب بطريقة4-2-3-1 والدفع بالسوري مؤيد العجان ظهيرا إيسر بجوار الثلاثي حازم امام ومحمود الونش ومحمود علاء الدين, والدفع بلاعبه الجديد محمود عبدالعزيز الوافد من سموحة في الميركاتو الشتوي كمحور إرتكاز مدافع بدلا من طارق حامد الغائب للإيقاف مع اعادة عبدالله جمعة لمركز الجناح الأيمن والدفع بأيمن حفني صانعا للألعاب صريحا وعلي يساره عماد فتحي جناحا إيسر والرهان فقط علي نانا بوكو في قيادة الهجوم.
وشهدت الساعات الأخيرة التفكير في الدفع بمحمد أشرف روقة أو أحمد داودا أو معروف يوسف كمحور ارتكاز ثان بجوار زيزو.
وكان الزمالك واصل تدريباته وسط تركيز من جانب المدير الفني علي تنمية القدرات التهديفية أمام المرمي, ومنح نانا بوكو وعنتر وكاسونجو وأيمن حفني وعبدالله جمعة جرعات مكثفة من التدريب أمام المرمي لعلاج ظاهرة الفرص الضائعة.
فتوح واعتذار رسمي
في محاولة لاحتواء خلافه مع المدير الفني إيهاب جلال, لجأ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلي استخدام حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام علي شبكة الأنترنت, ونشر تغريدة اعتذر فيها للجماهير عن تركه ملعب لقاء الزمالك وإنبي الأخير عقب استبداله في الشوط الأول واصفا التصرف بالخاطيء معترفا بإن إقدامه عليه سببه الرئيسي تقديمه مستوي سيئا معتذرا للجهاز الفني عما بدر منه والعمل في الفترة المقبلة علي تحسين مستواه.
تأهيل إسلام جمال
واصل الجهاز الفني للزمالك تأهيل مدافعه إسلام جمال الوافد من بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية لتجهيزه ليكون ضمن القائمة المقرر لها ملاقاة طنطا أو اعتبارا من الجولة التالية23 خاصة في ظل عدم وجود بديل حتي الان للثنائي محمود حمدي الونش ومحمود علاء الدين, قلبي الدفاع اللذين يشاركا بشكل أساسي في المباريات منذ رحيل المخضرم علي جبر مدافع الزمالك للاحتراف في وست بروميتش الإنجليزي, فيما لاتزال فرص ظهور محمد عبدالغني الوافد من أف سي مصر قليلة.
مفاوضات حامد والشناوي
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف إسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف علي الكرة البدء في الأيام القليلة المقبلة بالتفاوض مع الثنائي أحمد الشناوي حارس المرمي وطارق حامد لاعب الوسط المدافع من أجل اقناعهما بالتوقيع علي عقد لثلاثة مواسم قادمة وغلق باب الرحيل أمامهما بعد نهاية العقد الحالي في يونيو2019.
وينتظر أن يحسم إسماعيل يوسف مع مرتضي منصور رئيس النادي في الأيام المقبلة موقف القيمة المالية الأعلي المنتظر عرضها علي الثنائي لحسم ملف التجديد.

اخبار الزمالك

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد