أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك فى قبضة القضاء .. ومرتضى يحدد شرط انتقال محمد إبراهيم للأهلي

28 فبراير 2018 الساعة 11:03 صباحا
الوطن: الزمالك فى قبضة القضاء .. ومرتضى يحدد شرط انتقال محمد إبراهيم للأهلي


الزمالك فى قبضة القضاء والنائب العام
يجهز أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك بلاغين ضد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، الأول سيكون للنائب العام، ويحمل توجيه اتهامات لنائب رئيس النادى بوجود مخالفات مالية فى عقود بعض اللاعبين والتى أُبرمت مؤخراً وتحميله المسئولية، خاصة أنه من يوقع على أى عقود يكون الأبيض طرفاً بها.

وسيتم توجيه الشكوى الثانية إلى مجلس القضاء الأعلى كونه مستشاراً، وسيتم توجيه اتهامات له بأنه على دراية كاملة بالقانون ولكنه فى الوقت نفسه يخالفه، معترفاً بصحة فتح حساب خاص باسم هانى زادة وتحويل أموال النادى عليه بسبب حصول ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق على حكم قضائى بالحجز على أرصدة النادى فى البنوك.

فى الوقت الذى تدخلت فيه بعض الجهات المهمة قبل انطلاق المؤتمر الصحفى الأخير لرئيس الزمالك، وأقنعوه بعدم مهاجمة الوزير أو النائب العام، حيث كان يجهز رئيس النادى لافتات مكتوباً عليها عبارات تهاجم وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز وعبارات أخرى تهاجم النائب العام، وتراجع مرتضى عن تعليقها خشية الدخول فى أزمات جديدة.

و«عبدالعزيز»: «أنا مابخافش والقانون سيطبق على الجميع»

ورفض المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، التعليق أو الرد على الهجوم الذى تعرض له من قبل رئيس النادى الأبيض خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مؤخراً، وقال «إحنا دولة قانون ولن نرحم من يخالف القوانين ولا أخاف من أحد وجمهور الزمالك يعلم خالد عبدالعزيز جيداً والمصلحة العامة فوق أى اعتبار».

وأكد مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن الشهر المكافأة الذى قرر صرفه رئيس النادى للعمال والموظفين، هدية لهم على استجابتهم لمطالب رئيس النادى فى كل شىء، وآخرها الوقفة الاحتجاجية، فيما يجهز رئيس القلعة البيضاء حالياً الإعلان عن صفقة كبيرة وبمبلغ مالى ضخم جداً خلال الفترة المقبلة من أجل تجميل صورته أمام الجميع.

سيناريو خاص لعودة نجل رئيس النادى..

وما زال رئيس القلعة البيضاء يحاول بشتى الطرق وجود نجله أحمد «عضو المجلس السابق» فى النادى بعد فشله فى الانتخابات الأخيرة لصالح هانى العتال نائب رئيس النادى الحالى، ويدرس مرتضى حالياً وضع أحمد مرتضى فى شركة الكرة التى سيتم إنشاؤها خلال الفترة المقبلة والتى ستكون مسئولة عن كل الأمور التى تخص قطاع الكرة فى النادى وأبرزها التعاقدات مع المدربين واللاعبين.

وشهدت الساعات القليلة الماضية اندلاع أزمة جديدة داخل النادى بعد تشكيك أعضاء الجمعية العمومية من عدم تحمل خزينة النادى وضع مبلغ 200 مليون جنيه بها كما ردد رئيس النادى، وطلب الأعضاء معرفة مكان هذه المبالغ لكونها أموالاً عامة، وتوضيح موقفها إذا ما كانت فى حسابات أى شخص.
 
الزمالك يشترط على محمد إبراهيم دفع «فلوس ماريتيمو» للرحيل للأهلي.. و«مرتضى»: «الباب يفوّت جمل»
رحب رئيس نادى الزمالك برحيل محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد رئيس القلعة البيضاء خلال حديثه عن اللاعب مع أحد المقربين منه: «الباب يفوّت جمل، ولو عايز يمشى ويروح الأهلى مع السلامة، ولكن عليه سداد المبلغ الذى سدده النادى مقابل عودته من ماريتيمو البرتغالى فى 2015 بـ500 ألف يورو، أى ما يعادل فى الوقت الحالى 10 ملايين جنيه.

ورحب طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالتجديد للفريق، خاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، واشترط اللاعب الحصول على سبعة ملايين جنيه فى الموسم من أجل التجديد، ومن المنتظر أن يجتمع رئيس القلعة البيضاء مع اللاعب خلال ساعات قليلة لحسم الملف رسمياً مع زميله أحمد الشناوى، حيث يرفض رئيس الزمالك تأجيل الملف إلى ما بعد كأس العالم، لأنه يخشى وقتها مغالاة الثنائى مادياً للتجديد.

«مرتضى» يرفض عودة عمر جابر بسبب الوايت نايتس..

ورفض مسئولو الزمالك فكرة عودة عمر جابر، لاعب الفريق السابق ولوس أنجلوس الأمريكى، وأكد رئيس النادى أن اللاعب علاقته بالنادى انتهت، كما أنهم لم ولن يدخلوا فى مفاوضات نهائية معه، وأن «جابر» ليس فى حسابات الجهاز الفنى للفريق، وشن رئيس القلعة البيضاء فى وقت سابق هجوماً على اللاعب، وأنه يرفض أى ضغوط لعودة اللاعب، ولن ينسى له علاقته بالوايت نايتس.

والبحث فى المظاليم عن صفقات جديدة

وبدأ مسئولو نادى الزمالك البحث حالياً فى دورى المظاليم عن أى صفقة جديدة لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة واتجه الزمالك إلى دورى الممتاز ب للبحث عن صفقات جديدة بسبب ارتفاع أسعار اللاعبين فى الدورى الممتاز، خاصة أنهم يرغبون فى تكرار تجربة محمد عبدالغنى، الذى تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة من نادى إف سى مصر.

وعلمت «الوطن» أن أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، تحدث مع أحد المقربين منه، ونقل له غضبه من زميله فى الفريق أحمد توفيق بسبب تدخله العنيف على قدمه وتعرضه للكسر، ووضع قدمه فى الجبيرة لمدة ثلاثة أسابيع بخلاف فترة التأهيل.

وأغلق الجهاز الفنى لفريق الكرة بالزمالك بقيادة إيهاب جلال، المدير الفنى، ملف بطولة الدورى الممتاز مؤقتاً ليتفرغ إلى الاستعداد للقاء ولايتا ديتشا، بطل إثيوبيا، فى ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية والمقرر له يوم 7 من الشهر المقبل، خاصة أن الجهاز حدد فجر الأحد المقبل للسفر إلى إثيوبيا لخوض المباراة وسيجتمع إيهاب جلال مع معاونيه اليوم من أجل وضع برنامج الفريق فى أفريقيا وموعد العودة.

وينهى الجهاز الإدارى حالياً إجراءات استخراج تأشيرات سفر الفريق إلى إثيوبيا لخوض المباراة، التى ستقام فى مدينة ساحلية ترتفع عن سطح الأرض 1600 متر، وأبلغت السفارة المصرية بالدولة الأفريقية الانتهاء من التجهيزات الخاصة للبعثة، حيث قرر الجهاز الفنى البقاء فى أديس أبابا يوم ٤ مارس فور الوصول قبل التوجه لمدينة هواسا، التى تستضيف المباراة وذلك لتجنب الإرهاق، خصوصاً أن هواسا تبعد ٣٨٠ كيلومتراً عن أديس أبابا وتم حجز رحلة طيران داخلى يوم ٥ للمدينة، ومن المقرر أن يخوض الفريق المران فى أحد ملاعب أديس أبابا يوم ٤ بعد الوصول استعداداً لخوض المباراة على ملعب هواسا يوم ٧ مارس فى الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد