أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: جروس يمنح الزمالك مفتاح الفوز على الاتحاد السكندرى

3 اغسطس 2018 الساعة 9:22 صباحا
أهرام الجمعة: جروس يمنح الزمالك مفتاح الفوز على الاتحاد السكندرى


 يدخل اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى معسكر مغلق قبل مواجهة الاتحاد السكندرى مساء غد فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري، وهى المباراة التى يعتبرها جروس فرصة مهمة للاعبيه من أجل مصالحة الجماهير بأداء قوى ونتيجة إيجابية بعد إهدار نقطتين أمام بتروجت، ويسعى الزمالك إلى الفوز الأول من خلال هذه المباراة رغم صعوبتها نظراً لامتلاك الاتحاد للاعبين على مستوى عال.

وشهد مران الفريق بالأمس حالة معنوية عالية وروحا وإصرارا فى التدريبات رغم حالة الحزن التى سيطرت على أول مران بعد التعادل أمام بتروجت والذى كان استشفائيا وخفيفا، وظهر الجميع أمس بصورة رائعة أسعدت جروس الذى سبق أن حذر لاعبيه من أى تهاون فى اللقاءات المقبلة وأن التقصير يعنى الخروج من الحسابات الفنية.

وعقد المدير الفنى جلسة مع لاعبيه شرح لهم أهم مواطن الضعف والقوة فى الفريق بعد مشاهدته تسجيل لقاء الاتحاد فى الجولة الأولى، وكيف يمكن تجاوز الفريق وتحقيق الانتصار عليه.

وطالب جروس لاعبيه بعدم الاستعجال أو التوتر خلال مباراة الغد، مع نسيان مواجهة بتروجت بكل تفاصيلها، لأن التفكير فيها يعنى ضياع التركيز الذى ربما يكلف الفريق إهدار نقاط جديدة.

وهناك مشاورات دائرة داخل الجهاز الفنى لحسم مصير تشكيل الفريق أمام الاتحاد، خاصة أن هناك تفكيرا بشكل كبير فى منح الفرصة لإبراهيم حسن للظهور أساسياً أو على الأقل فى جزء من اللقاء، بعد أن سبق واعتمد جروس على أيمن حفنى وعبدالله جمعة وأوباما وكهربا، ثم أشرك محمد إبراهيم وأيمن حفني، كما أن التونسى فرجانى ساسى يقترب بشكل كبير من المشاركة، خاصة بعدما وضع له الجهاز الفنى برنامجا تأهيليا لرفع معدلات اللياقة البدنية وليكون جاهزا لأول مباراة له مع الفريق، ومازالت مشاورات الجهاز الفنى وإن كان أغلب الظن إعادة طارق حامد بجوار محمود عبد العزيز فى قلب الوسط المدافع، بعد استعادة حامد وأيضاً محمود الونش بعد انتهاء إيقافهما.

وشهد ختام المران تقسيمة قوية بين اللاعبين، عكست منافسة قوية وروحا واصرارا لدى اللاعبين، من اجل حجز مكان لهم فى التشكيلة الاساسية باللقاءات القادمة، وقام خلالها اللاعبون بتنفيذ بعض التعليمات الفنية والجمل التكتيكية، بناء على توجيهات الجهاز الفني.

وحرص جروس على عقد جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لشرح بعض الأمور الفنية المطلوبة منه والتى ستوفر كثيرا من جهده، ولم يفت على المدير الفنى الإشادة بلاعبه على الأداء الذى قدمه أمام بتروجت، وطالبه بالمزيد خاصة أنه أحد مفاتيح اللعب الأساسيين بالفريق.

وفى شأن متصل، نفى أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة والمتحدث الرسمى باسم الفريق، أن يكون هناك أى رد فعل سلبى تجاه اللاعبين بعد التعادل أمام بتروجت، ونفى أن يكون هناك حساب من الأساس، مؤكداً أن الزمالك لن يحاسب لاعبيه بالقطعة، بل سيكون هناك تقييم موضوعى وشامل من خلال مراحل، حيث تم تقسيم مشوار الدورى على فترات، لتقييم النتائج والأداء ووقتها يكون هناك حساب على اللاعبين والجهاز الفني. وقال أمير: لا مجال لتقييم الفريق أو الحديث عن أى نتائج فى الوقت الحالى ، والجميع طوى صفحة مباراة بتروجت ويركز على المباريات المقبلة ولن نحاسب الفريق بالقطعة والتقييم لا يتم بعد مباراة واحدة وانما هناك مراحل يتم الحساب بعدها.

وأضاف: يتم الآن تجهيز لائحة مالية جديدة للفريق ستظهر خلال الفترة القليلة المقبلة ، وتستهدف اللائحة إقرار مبدأ الثواب والعقاب على جميع اللاعبين وتحفيز الفريق على تحقيق الانتصارات فى جميع المنافسات التى يشارك بها .

وأضاف أن اللائحة ستليق باسم ومكانة النادى وتسعى لتحقيق طموحات جماهيره العريضة.

وفى شأن منفصل، قرر مجلس إدارة الزمالك توقيع أغلظ عقوبة على الغانى أتشيمبونج بخصم 50% من مستحقاته المالية البالغة 220 ألف دولار، بعد تمرده ورفضه حضور التدريبات أو حتى فسخ تعاقده بالتراضى مع الفريق، مما أدى بالإدارة لوضعه فى قوائم الانتظار.

وتم إخطار اتحاد الكرة والفيفا بجميع عقوبات أتشيمبونج حتى يتم قطع الطريق على اللاعب للشكوى من خصم مستحقاته.

وتلخصت أسباب الزمالك فى بعض النقاط، منها قيام اللاعب بالعلاج خارج مصر دون إذن وكذلك امتناعه عن الحضور للنادى أثناء فترة الإعداد ورفض تسليم جواز سفره قبل السفر إلى ألمانيا، بالإضافة إلى تغيبه عن التدريبات أكثر من مرة.

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد