أخر الاخبار

 

حازم إمام خايف على الزمالك . الحضري لن يتأثر برحيل كارتيرون .كشرى يعتذر

21 سبتمبر 2020 الساعة 4:12 مساء
حازم إمام خايف على الزمالك   . الحضري لن يتأثر برحيل كارتيرون .كشرى يعتذر


مهاب ممدوح
أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة السابق، أن مستوى الفرق المصرية الثلاثة المشاركة ببطولتي إفريقيا، الأهلي والزمالك وبيراميدز غير مطمئن قبل المواجهات الحاسمة لهم في البطولتين.
وقال إمام ، خلال تصريحات إذاعية عبر أون تايم إف إم: "بعد العودة من توقف كورونا مستوى الفرق المصرية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية غير مطمئن على الإطلاق".
وأضاف الثعلب الصغير: "الزمالك واجه أزمة إضافية في الأيام الأخيرة برحيل مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل مفاجئ، وانتقاله لتدريب التعاون السعودي، ويجب أن يتم حسم ملف المدير الفني الأجنبي في أسرع وقت حتى يتعرف على الفريق بشكل جيد قبل مواجهة الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا". 
وأوضح قائد  الزمالك السابق: "الأهلي يمتلك ميزة كبيرة عن الزمالك في مباريات الدوري الستة المتبقية وهي أن حسم الفريق الأحمر لمسابقة الدوري يمنح أفضلية لمديره الفني السويسري رينيه فايلر بالاعتماد على البدلاء والناشئين في المرحلة المقبلة، على عكس الزمالك الذي يحتاج للفوز في مبارياته المتبقية حتى يحسم المركز الثاني، في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز والمقاولون العرب على هذا المركز، وهو ما يجعل الفريق الأبيض يعتمد على التشكيل الأساسي خلال المباريات المتبقية بمسابقة الدوري الممتاز".
خاااص لأخبار الزمالك - عصام الحضري: كارتيرون مش هيأثر في الزمالك
مهاب ممدوح
أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني عن الزمالك لن يؤثر على الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال الحضري في تصريحات خاصة إن رحيل كارتيرون في هذا التوقيت بالطبع سيحدث ارتباكا ولكن الزمالك لن يقف على أحد وبمجرد التعاقد مع مدير فني جديد الأمور سوف تسير بشكلها الطبيعي.
أضاف: "كارتيرون لم يحترم جماهير الزمالك وكان لابد أن يستمر حتى نهاية بطولة إفريقيا ولكن الأجانب لا يعترفون سوى بالأموال".
وختم حديثه قائلا: "بالطبع الزمالك سيكون مرشحا قويا لحصد دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم الفريق يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على حصد اللقب خاصة أنهم يمتلكون الخبرات اللازمة".
 
كشري: ليس من المنطقي أن أهاجم الزمالك

أبدى أحمد كشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، اندهاشه من التصريحات المنسوبة له وتحمل هجوما ضد نادي الزمالك، بعد الفوز على الفريق الأبيض بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز.
وقال كشري خلال تصريحات إذاعية: "مفيش حد عاقل يغلط بنادي بحجم الزمالك، خاصة أنني حققت الفوز لفريقي وليس من المنطقي أن أخرج بتصريحات تهاجم النادي الأبيض".
وأضاف المدير الفني لأسوان: "سعيد بتتويج الأهلي بيتي بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه، ولكن هذا لا يعني أن أخرج بتصريحات مسيئة ضد نادي الزمالك الذي أحترمه كثيرا كونه أحد أقطاب الرياضة المصرية".
وواصل المدير الفني لأسوان تصريحاته قائلا: "لم نضمن البقاء بدوري الأضواء والشهرة رغم الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، على حساب الإنتاج الحربي وطنطا والزمالك، ومازالت الأمور تحتاج للاجتهاد حتى نحصد مزيد من النقاط في المباريات المتبقية وضمان الاستمرار بالدوري الممتاز".

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد