أخر الاخبار

 

خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا

21 سبتمبر 2020 الساعة 10:53 مساء
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد


الإيطالي دي بياسي في التصفية النهائية لتدريب الزمالك
 
هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد لفريق الزمالك ، تجتمع حاليا فى منزل مرتضى منصور ، بشارع أحمد عرابي للاتفاق بصورة نهائية على اسم المدير الفني الجديد ، بعد استبعاد اسم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا .
وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، دخول  الإيطالي جياني دي بياسي ، القائمة النهائية للمدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
درب الإيطالي البالغ من العمر 65  عاما بدأ مسيرته التدريبية في عام 1990 في أحد فرق الشباب الإسبانية واستمر في تدريب الأندية حتى عام 2011 وخلال هذه الفترة كانت أبرز الفرق التي تولى تدريبها هي أودينيزي وتورينو في إيطاليا بجانب منتخب ألبانيا .
 
ويفاضل مسئولو الزمالك بين   جياني  دى بياسيي ، والأرجنتيني كالديرون في الوقت الحالي للمفاضلة بينهم لاختيار إسم بشكل نهائي.
ويجتمع مسئولو الزمالك حاليًا في منزل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في حضور فاروق جعفر وخالد الغندور  ويحيي علي ومحمد حبشي لحسم الموقف.
مفاجآت في مفاوضات الزمالك مع فيريرا
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالبرتغالي جيسفالدو فيريرا  ،المدير الفني السابق للفريق.وأكد المصدر أن مكالمة وحيدة دارت بين فيريرا وأحد مسئولي الزمالك منذ 5 أيام وعرض عليه تدريب الفريق، وهو ما وافق عليه المسئول الزملكاوي وأبلغ مجلس الإدارة بذلك.وأشار المصدر إلى أن فيريرا من وقتها لم يرد على مسئولي الزمالك ولم يطلب من الأساس قائمة الفريق أو المباريات المتبقية.وأوضح أن المسئول الزملكاوي تسرع في إبلاغ مجلس الإدارة بموافقة فيريرا دون أن يتفق معه على شيء خاصة أن الموافقة كانت مبدئية ومقابل مهلة للتفكير.ويبحث الزمالك عن مدير فني أجنبي في الوقت الحالي ليحل محل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.
مرتضى منصور : فيريرا أعتذر ونفاوض كالديرون ودى بياسى 
 
سارة عبد الباقى
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، اعتذر عن عدم تولي تدريب الزمالك، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق الذي فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحل لتدريب فريق التعاون السعودي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية مع أحمد موسى على قناة صدى البلد: "فيريرا أخطرنا برغبته للحضور من بداية الموسم الجديد بسبب انشغال مساعديه في الفترة الحالية".
وأضاف: "البرتغالي جايمي باتشيكو طلب مقابل مادي كبير يقترب من المليون و٨٠٠ الف يورو، والخيارات حالياً بين المدرب الأرجنتيني غابريل كالديرون المدير الفني السابق للمنتخب السعودي والهلال السعودي، ومدرب إيطالي آخر" فى إشارة إلى جيانى دى بياسى .
وأكمل: "لجنة اختيار المدير الفني ستجتمع اليوم، وسيتم المفاضلة بين الثنائى المذكور، ثم الإعلان عن اسم المدرب الجديد عقب الاتفاق على هويته".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد