أخر الاخبار

 

خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا

21 سبتمبر 2020 الساعة 10:53 مساء
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد


الإيطالي دي بياسي في التصفية النهائية لتدريب الزمالك
 
هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد لفريق الزمالك ، تجتمع حاليا فى منزل مرتضى منصور ، بشارع أحمد عرابي للاتفاق بصورة نهائية على اسم المدير الفني الجديد ، بعد استبعاد اسم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا .
وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، دخول  الإيطالي جياني دي بياسي ، القائمة النهائية للمدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
درب الإيطالي البالغ من العمر 65  عاما بدأ مسيرته التدريبية في عام 1990 في أحد فرق الشباب الإسبانية واستمر في تدريب الأندية حتى عام 2011 وخلال هذه الفترة كانت أبرز الفرق التي تولى تدريبها هي أودينيزي وتورينو في إيطاليا بجانب منتخب ألبانيا .
 
ويفاضل مسئولو الزمالك بين   جياني  دى بياسيي ، والأرجنتيني كالديرون في الوقت الحالي للمفاضلة بينهم لاختيار إسم بشكل نهائي.
ويجتمع مسئولو الزمالك حاليًا في منزل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في حضور فاروق جعفر وخالد الغندور  ويحيي علي ومحمد حبشي لحسم الموقف.
مفاجآت في مفاوضات الزمالك مع فيريرا
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالبرتغالي جيسفالدو فيريرا  ،المدير الفني السابق للفريق.وأكد المصدر أن مكالمة وحيدة دارت بين فيريرا وأحد مسئولي الزمالك منذ 5 أيام وعرض عليه تدريب الفريق، وهو ما وافق عليه المسئول الزملكاوي وأبلغ مجلس الإدارة بذلك.وأشار المصدر إلى أن فيريرا من وقتها لم يرد على مسئولي الزمالك ولم يطلب من الأساس قائمة الفريق أو المباريات المتبقية.وأوضح أن المسئول الزملكاوي تسرع في إبلاغ مجلس الإدارة بموافقة فيريرا دون أن يتفق معه على شيء خاصة أن الموافقة كانت مبدئية ومقابل مهلة للتفكير.ويبحث الزمالك عن مدير فني أجنبي في الوقت الحالي ليحل محل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.
مرتضى منصور : فيريرا أعتذر ونفاوض كالديرون ودى بياسى 
 
سارة عبد الباقى
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، اعتذر عن عدم تولي تدريب الزمالك، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق الذي فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحل لتدريب فريق التعاون السعودي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية مع أحمد موسى على قناة صدى البلد: "فيريرا أخطرنا برغبته للحضور من بداية الموسم الجديد بسبب انشغال مساعديه في الفترة الحالية".
وأضاف: "البرتغالي جايمي باتشيكو طلب مقابل مادي كبير يقترب من المليون و٨٠٠ الف يورو، والخيارات حالياً بين المدرب الأرجنتيني غابريل كالديرون المدير الفني السابق للمنتخب السعودي والهلال السعودي، ومدرب إيطالي آخر" فى إشارة إلى جيانى دى بياسى .
وأكمل: "لجنة اختيار المدير الفني ستجتمع اليوم، وسيتم المفاضلة بين الثنائى المذكور، ثم الإعلان عن اسم المدرب الجديد عقب الاتفاق على هويته".

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد