أخر الاخبار

 

اول فرمان من باتشيكو استعدادا للقاء الأهلي ..رضا عبد العال يدعو لمبادرة للصلح بين القطبين قبل نهائي إفريقيا

5 نوفمبر 2020 الساعة 10:27 صباحا
اول فرمان من باتشيكو استعدادا للقاء الأهلي ..رضا عبد العال يدعو لمبادرة للصل


سارة  عبد الباقى 
 
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، غلق ملف الصعود  إلى نهائي دوري الأبطال ، بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي ، فى الدور قبل النهائي ، عقب الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، مؤكدا فوزه  في مباراة الذهاب بهدف نظيف .
واستقر الجهاز الفني لفريق الزمالك، على منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام من التدريبات، بعد التأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الرجاء المغربى، بثلاثية مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد.
وقرر الجهاز الفني ،  منح اللاعبين راحة لفترة أطول  استعدادا للمرحلة المقبلة، قبل بدء الاستعداد للنهائى الإفريقى ومباريات كأس مصر المقبلة.
وفي سياق متصل يغادر القاهرة اليوم  التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، للانضمام لمنتخب بلاده الذى يستعد لخوض مباراتى منتخب تنزانيا، يومى 13 و17 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
عبد العال: أتمني وجود مبادرة بين إدارة القطبين لنبذ التعصب
طالب رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، مسؤولي الرياضة فى مصر بتنظيم مباردة صلح بين مجلسي إدارة القلعة الحمراء والبيضاء خلال الفترة المقبلة قبل المباراة النهائية بين الفريقين.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "من الطبيعي حضور محمود الخطيب ومرتضي منصور المباراة النهائية، فلا يجوز أن يكونا فى نفس الملعب ويحدث شييء غير جيد، أو الأفضل عدم حضورهما المباراة النهائية".
 وأضاف: "أتمني وجود مبادرة بين إدارة القطبين لنبذ التعصب قبل نهائي أفريقيا بين جماهير الأهلي والزمالك".
هيما: نهائي أفريقيا سيحظي بمتابعة عالمية
تمني إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، هدوء تصريحات مسؤولي القطبين قبل نهائي أفريقيًا منعًا لحدوث أزمات خاصة وأن هناك دول كثيرة ستتابع المباراة.
 
وقال سعيد فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "نهائي أفريقيا سيحظي بمتابعة عالمية لأنه يحظي بإهتمام كبير خاصة بعد تأهل الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية، وأتمني من الإعلام عدم شحن الجماهير خلال الفترة المقبلة".
 وأضاف: "يجب على إدارات الناديين أن يقوما بتهدئة الأمور خلال الفترة القادمة، وأنصح اللاعبين بالتعامل بشكل جيد مع بعضهما".

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد