أخر الاخبار

 

لاعب الزمالك يقترب من الرحيل في الصيف .. ورسالة كارتيرون للاعبين

2 اغسطس 2021 الساعة 2:42 مساء
لاعب الزمالك يقترب من الرحيل في الصيف .. ورسالة كارتيرون للاعبين


سارة عبد الباقي
 
تلقى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالعزيز عرضاً جديداً خلال الفترة الماضية، بعدما أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر ثنائي الزمالك محمود عبدالعزيز ومحمد أشرف "روقة"، ضمن قائمة المرشحين للرحيل أن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو المقبل، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء في التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن العرض الذي وصل لمحمود عبدالعزيز مؤخراً من النادي المصري البورسعيدي، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وتلقى محمود عبدالعزيز عرضاً في وقت سابق من قبل ناديي سموحة والإسماعيلي للانتقال إلى صفوف أحدهما بداية من الموسم المقبل.

ولا يشارك محمود عبدالعزيز مع الزمالك بصورة أساسية في الفترة الماضية، في ظل اعتماد كارتيرون على الثنائي طارق حامد وإمام عاشور.

ويتواجد الزمالك حالياً في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، من أجل الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري العام، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض مباراة ودية رابعة اليوم الإثنين أمام فريق مياه البحيرة، ستكون آخر المباريات الودية التي تقام خلال فترة المعسكر الحالي.

وتقابل الزمالك في وقت سابق مع منتخب القسم الثاني وأبها السعودي والمجد السكندري، في ثلاث مباريات ودية استغلها كارتيرون من أجل تجهيز الفريق الأبيض بشكل جيد قبل العودة لمعمعة المباريات من جديد.

ويتقابل الزمالك في أولى مبارياته بعد العودة لاستئناف مبارياته الرسمية مع غزل المحلة بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 أغسطس على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً.
 
 
رسالة كارتيرون للاعبين
 
هاني عصام
وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك رسالة هامة إلى لاعبي الفريق قبل إستئناف مباريات الدوري والبداية بمواجهة غزل المحلة، وشدد المدرب على لاعبيه بأن الفترة المقبلة صعبة ولا تحتمل أي تهاون أو تقصير من أي لاعب بالفريق.

وأوضح كارتيرون للاعبي الزمالك أن الجماهير لن ترضى إلا بتحقيق بطولة الدوري في الموسم الجاري وتعويضهم عن ضياع بطولة إفريقيا آخر نسختين، وأشار المدرب للاعبيه إلى أن الفريق بحاجة للحفاظ على كامل تركيزه من أجل تقديم مستويات مميزة.

وأشار إلى أن الأهم هو الفوز بكل مباريات الزمالك المقبلة دون التفكير في نتائج المنافس، مشددًا على أن التفريط في أي نقطة سيزيد المهمة صعوبة على الزمالك ويفتح الباب للأهلي للوصول إلى المقدمة، وأكد المدرب للاعبي الزمالك أن الأهم هو الإلتزام بتعليماته وعدم الاعتراض على قرارته فيما يتعلق من يشارك بشكل أساسي والجلوس على دكة البدلاء.

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد