أخر الاخبار

 

عااااجل .. المحكمة الرياضية تحسم موقفها النهائي بشأن عقوبة منع الزمالك من القيد .. و5 مشاهد في تدريب اليوم

7 اكتوبر 2021 الساعة 6:12 مساء
عااااجل .. المحكمة الرياضية تحسم موقفها النهائي بشأن عقوبة منع الزمالك من ال


هاني عصام وسارة عبد الباقي


كشف مصدر بنادي الزمالك عن صدور قرار من المحكمة الرياضية الكاس بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأحد الاكاديميات الكاميرونية، جاء ذلك بعد جلسة الاستماع التي عقدتها المحكمة الرياضية اليوم وأمس .
وأخطر مسؤولو المحكمة الرياضية مسؤولي نادي الزمالك بالقرار النهائي باعتماد منع النادي من القيد لفترتي قيد وبالتالي لن يتمكن الزمالك من قيد الصفقات الجديدة.
ومن المنتظر أن يعير الفريق الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن تتم إعارة الثلاثي محمود شبانه وعمر كمال عبد الواحد والتونسي حمدي النقاز المنضمين للفريق في الفترة الأخيرة.
وجاء قرار محكمة الكاس منذ قليل برفض طعن الزمالك وتأييد عقوبة منع القيد لمدة فترتين بشكل رسمي على النادي.
وبذلك لن يحق للزمالك قيد صفقاته الجديدة حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة.
 
 
تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات


مصطفى جويلي
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الخميس.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وديا مع نظيره الاتحاد الليبي غدا الجمعة على ملعب النادي.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

 
 
تدريبات بدنية تحت إشراف "فرناندو"

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة تحت إشراف فرناندو مسؤول الأحمال خلال مران اليوم الخميس.

وشهدت الفقرة خوض اللاعبين لبعض التدريبات البدنية الخفيفة، حيث حرص الجهاز الفني للفريق على النزول بالحمل البدني قبل مواجهة الاتحاد الليبي الودية.



 كارتيرون يجمتع بمحمد أسامة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي خلال مران اليوم الخميس.

واطمأن المدير الفني على الحالة الطبية للاعبين خلال المرحلة الأخيرة قبل بداية المشوار الإفريقي أمام توسكر الكيني يوم ١٦ أكتوبر الجاري بكينيا.
 


 كارتيرون يجتمع بـ"شيكابالا"

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق خلال مران اليوم الخميس.

وقام كارتيرون بالاطمئنان على حالة اللاعب الفنية والبدنية، حيث شهدت الجلسة حديثا سريعا عن الفترة المقبلة، وارتباط الفريق بمواجهة توسكر الكيني في دوري الأبطال.



 مران على سرعة رد الفعل لحراس الزمالك

وضع البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا خاصا لثلاثي حراسة مرمى الفريق محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية خلال مران اليوم الخميس.

وحرص مدرب الحراس على تنفيذ برنامج مختلف عن مران الأمس، واعتمد على تدريبات سرعة رد الفعل قبل مواجهة الاتحاد الليبي الودية غدا على ملعب النادي.





كارتيرون يجتمع باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين خلال مران اليوم الخميس.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة أمام توسكر الكيني في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 16 أكتوبر الجاري، حيث شرح برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة وأهم الأهداف التي سيتم العمل عليها.


 

اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد