أخر الاخبار

 

قائمة سليمان تتقدم بشكوى لرئيس الوزراء قبل انتخابات الزمالك .. التسوية والتحكيم تنصف نصر وجورج وعبد الخالق .. شكري يكشف سبب استقالته من مجلس مرتضى منصور .. واللجنة العليا تصدر بيان

9 فبراير 2022 الساعة 5:19 مساء
قائمة سليمان تتقدم بشكوى لرئيس الوزراء قبل انتخابات الزمالك .. التسوية والت


هاني عصام وسارة عبد الباقي ومهاب ممدوح
 
تقدم أحمد سليمان المرشح على رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء قائمته بشكوى لرئاسة الوزراء، بسبب انتخابات القلعة البيضاء، المقرر إقامتها بعد غد الجمعة.

وأكد سليمان وقائمته في الشكوى على أن عملية انتخابات نادي الزمالك خرجت عن المنافسة الشريفة، والتي تتسبب في إحداث خلل بميزان العدل الانتخابي وأن هناك حالة كبيرة من التضييق والتعنت في تواصل القائمة مع أعضاء نادي الزمالك، من أجل شرح البرنامج الانتخابي وتوصيل أهداف القائمة قبل عملية الانتخابات، مشيرة إلى أنها قد التزمت بأقصى درجات ضبط النفس حيال هذه التصرفات.

أشارت الشكوى إلى قيام المجلس الحالي، بشطب عدد كبير من الأعضاء، وإضافة آخرين ليس لهم الحق في التصويت سواء لعدم سداد مستحقات مالية لديهم أو عدم انطباق الشروط عليهم.

وطالبت قائمة أحمد سليمان رئاسة الوزراء، في شكواها بتسليمها نسخة من كشوف الأعضاء الذين لهم حق التصويت في انتخابات الزمالك، بجانب تسليم نتيجة ما قامت به لجنة تنقية العضويات المشكلة من قبل مديرية الشباب والرياضة.
 
 
 
التسوية والتحكيم تنصف هشام نصر وجورج وعبد الخالق في انتخابات الزمالك
أصدر مركز  التسوية والتحكيم الرياضي المصري قرارا برفض طعن مقدم ضد هشام نصر المرشح بانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد نائب الرئيس باستبعاده من كشوف الانتخابات .

وحصل نصر على حكم برفض الدعوى وصحة موقفه القانوني من الترشح في الانتخابات المقبلة .

و تقام انتخابات الزمالك يوم الجمعة المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

وكان مجلس الدولة قد أصدر منذ يومين حكما برفض دعوى قضائية حركها أحمد عبد الغني المرشح لخوض الانتخابات لاستبعاد هشام نصر من الانتخابات، وذلك في وجود محامين من مكتب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي ليتأكد صحة موقف نصر القانوني سواء بساحات القضاء أو مركز التحكيم الرياضي .

ومن جانبه أكد نصر أنه كان يثق في ثقة القضاء وقانون الرياضة وصحة موقفه الانتخابي مشددا على أن محاولات البعض لإبعاده أو تشويه صورته وصورة القائمة معروفة ومعروف الغرض منها .

وأضاف : "لدينا ثقة كبيرة في التغيير الذي ينشده أعضاء الجمعية العمومية للنادي واختيار العناصر التي تسعى لخدمة النادي واستعادة مكانته من جديد" .

واختتم : "أناشد أعضاء الجمعية العمومية بالتواجد يوم الجمعة واختيار من يمثلهم لمحاولة إنقاذ نادي الزمالك من الأزمات التي عاش فيها خلال السنوات الأخيرة".

ويخوض نصر الانتخابات ضمن قائمة "زمالك زامورا" والتي تضم العديد من الأسماء القوية والبارزة والتي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم اللواء أحمد سليمان على مقعد الرئيس وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.
كما أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي اليوم حكما برفض الدعوي المقامة من كمال شعيب محامي نيابة عن مصطفي عبد الخالق وعبد الله جورج عضوي الجمعية العمومية والمرشحين للانتخابات على منصب العضوية، وطلبوا خلالها ايقاف العملية الانتخابية في نادي الزمالك المزمع اقامتها يوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجاري.
 
 
هاني شكري يكشف سبب استقالته من مجلس مرتضى منصور
كشف هاني شكري المرشح على مقعد أمين الصندوق في انتخابات الزمالك عن سبب استقالته في2014 عندما كان في مجلس مرتضى منصور.

وشدد هاني شكري في تصريحاته على أن العمل مع مرتضى منصور لم يقم على الاستشارة الجماعية وإنما يقم على التابعية الفردية والقرار الفردي وقول كلمة حاضر فقط.

قال هاني شكري في تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كنت متردد في خطوة الترشح للانتخابات ولازم ابقى متأكد من النجاح ده ممكن يأثر عليك في شغلك خاصة اني بشتغل في الاستثمار حسبتها كويس وعرفت انا عايز اعمل ايه بالظبط"

أضاف: "بقعد مع أفراد القايمة وعندي هدوء لاني توقعت كل حاجة لان الناحية التانية لو اختلفت معاهم يبقى انت عدو معندهمش فكرة الاختلاف جربت في٢٠١٤ مع مرتضى منصور موضوع المناقشة معاه مستحيل وفي ناس استغربت اني استقلت بعد ٤ شهور كنت شايف ان احنا رايحين ناحية مخالفات مالية ومكانش في عمل جماعي في عمل فردي وشوية ناس تابعين بيقولوا حاضر وخلاص"
 
بيان صادر عن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الهيئات الرياضية بشأن انتخابات نادى الزمالك
أعلنت اللجنة القضائية العليا المشكلة للإشراف على انتخابات مجالس إدارات الهيئات الرياضية برئاسة المستشار عبدة عطية الأودن عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق في ضوء التفويض الصادر لها من اللجنة الأوليمبية المصرية عن جاهزية كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات نادى الزمالك والمقرر عقدها يوم الجمعة المقبل الموافق 11 فبراير 2022.
وتوضح اللجنة أنه تم الاستقرار على إدارة العملية الانتخابية بنادى الزمالك تحت مظلة الإشراف القضائي الكامل ، مع اتخاذ كافة الإجراءات وسبل تأمين الناخبين وحسن سير العملية الانتخابية من خلال كافة الجهات الأمنية الرسمية المعنية ، إضافة إلى الإشراف الإدارى من خلال الجهة الإدارية المختصة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة.
وإذ تؤكد اللجنة على اتخاذ كافة الإجراءات والضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا أثناء تواجد الناخبين للإدلاء بأصواتهم وذلك حفاظاً على سلامة جميع الأطراف المعنية.
وتراقب اللجنة عن قرب حرص والتزام كافة الأطراف من مرشحين وناخبين وجهات معنية بالإشراف على سير الإجراءات ، وذلك في ضوء الرغبة الأكيدة لدى اللجنة العليا لضمان إجراء الانتخابات في أجواء هادئة وبما يتناسب مع حجم وتاريخ وعراقة نادى الزمالك وجمعيته العمومية، وكذلك ضمان كافة جوانب النزاهة والشفافية والحيادية والعدالة الانتخابية بين المرشحين وبما يضمن ويصون حقوق أعضاء النادى العريق في اختيار من يمثله خلال السنوات الأربع المقبلة.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد