أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..أشرف بن شرقي يرفض الخيانة ..جبران يطير من الزمالك .،ثنائي مغربي جديد على الرادار ورفض المهاجم الجزائري

27 يوليو 2022 الساعة 5:29 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..أشرف بن شرقي يرفض الخيانة ..جبران يطير من الزمالك .،ث


الوطن : مصدر يؤكد أشرف بن شرقي لن يخون الزمالك باللعب فى الاهلي 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الأبيض السابق، الذي رحل بعد انتهاء عقده، أكد لإدارة القلعة البيضاء أنه يتواجد حاليا في المغرب، وكل ما يتردد عن اقترابه من النادي الأهلي عارٍ تماما من الصحة.
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أشرف بن شرقي قال لإدارة القلعة البيضاء إنه لم يحسم وجهته المقبلة، وحال عودته للدوري المصري سيعود للزمالك، ولن يلعب للأهلي.
عروض عربية لأشرف بن شرقيويمتلك المغربي أشرف بن شرقي عدة عروض من الدوريات الخليجية، وأبرزها مؤخرًا من اتحاد جدة السعودي، والريان القطري، لكنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.
وأشار المصدر إلى أن «بن شرقي» يفضل حتى الآن اللعب فى الخليج، خاصة أنه يرغب في الحصول على عقد سنوي يقضي بحصوله على ما يزيد عن 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، ومن الصعب تقاضي هذا المبلغ في الدوري المصري.
يذكر أن مطالبات أشرف بن شرقي المادية قد تكون عائقًا كبيرًا في ظل النظام المالي المعمول به في الأهلي، بخصوص عقود اللاعبين.


رسالة عاطفية من أشرف بن شرقي بعد الرحيل عن الزمالكوكتب أشرف بن شرقي رسالة وداع عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، لجماهير الزمالك، بعد رحيله عن الفريق: «شُكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرًا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأجهزة الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرًا جمهور كثيرًا جمهور الزمالك».


وأضاف: «بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها»، متابعة: «لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار».
وأكد المصدر: «لنا عودة قريبا، لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني».
 
يحيى جبران يطير من الزمالك بتجديد عقده مع الوداد 
 
سارة عبد الباقي 
 
أصبح المغربي يحيى جبران لاعب وسط الوداد المغربي، أقرب للاستمرار ضمن صفوف الفريق المغربي في الموسم المقبل، عن الانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ويجهز سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي للإعلان عن إتمام الاتفاق مع يحيى جبران حول استمراره ضمن صفوف الوداد، بعد الانتهاء من مباراة نهائي كأس العرش مع نهضة بركان التي ستقام غداً الخميس.
واتفق رئيس الوداد في وقت سابق مع الثنائي أيمن الحسوني وأحمد رضا التكناوتي حول تجديد عقدهما مع النادي المغربي، والاستمرار ضمن صفوفه خلال الموسم المقبل، على أن يلحق بهما يحيى جبران.
وكان الزمالك يرغب في ضم يحيى جبران في صفقة انتقال حر، حال عدم تجديده مع الوداد.
وشارك يحيى جبران صاحب الـ 31 عامًا، مع الوداد المغربي في 139 مباراة منذ انضمامه إلى صفوفه، سجل خلالها 23 هدفاً، وصنع 8 أهداف، وتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة على حساب الأهلي.
ثنائي مغربي على رادار الزمالك ورفض القندوسي 
رشح بعض وكلاء اللاعبين ثنائي مغربي جديد على مسؤولي الزمالك، لدراسة إمكانية التعاقد معه أو مع واحد منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم صفوف الزمالك في الموسم المقبل.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن الثنائي هو المغربي ياسين البحيري لاعب وسط فريق مولودية وجدة، والمهدي مبارك لاعب وسط فريق الفتح الرباطي.
وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك لم يحسموا أمرهم بعد من فكرة التعاقد مع الثنائي المغربي المذكور.
ويرغب مسؤولو الزمالك في تدعيم خط الوسط في الموسم الجديد، بعد رحيل طارق حامد عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك وانتقاله لفريق اتحاد جدة السعودي، بخلاف انتهاء تعاقد محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط بنهاية الموسم الجاري.
وكانت إدارة الكرة بالزمالك رفضت فكرة التعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تواجد أسماء أقوى في قائمة المرشحين لتدعيم مركز خط الوسط.
وحدد مسؤولو الزمالك بعض المراكز لتدعيمها كأولوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مثل خط الوسط والمهاجم الصريح والجناح وحراسة المرمى والدفاع.

اخبار الزمالك

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك،  من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه البحري من

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد