أخر الاخبار

 

فوز ريال مدريد ومانشستر سيتى فى الوقت القاتل ..نابولي يواصل صحوته وسقوط يوفنتوس وتشيلسى ..ميلان يحقق الفوز الأول

14 سبتمبر 2022 الساعة 11:22 مساء
فوز ريال مدريد ومانشستر سيتى فى الوقت القاتل ..نابولي يواصل  صحوته  وسقوط يوف


ريال مدريد يهزم لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا
 مهاب ممدوح 


حقق فريق ريال مدريد، الفوز أمام نظيره لايبزيج الألماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
تقدم فالفردي، بالهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني بالدقيقة 93، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار دوري أبطال أوروبا.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نجح ريال مدريد في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل ريال مدريد صدارة مجموعته التي تضم أندية، لايبزيج، شيختار، سيليتك، برصيد 6 نقاط، وأصبح على بعد خطوة من ضمان تأهله إلى الدور المقبل.




مانشستر سيتي يحقق فوزا قاتلا على دورتموند في دوري أبطال أوروبا 
انتصر مانشستر سيتي الإنجليزي، على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.
يتواجد مانشستر سيتي الإنجليزي، في المجموعة السابعة، بجوار كلًا من بوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن وإشبيلية الإسباني.
بدأ نادي مانشستر سيتي، المباراة بالسيطرة على مجريات المباراة في أول 10 دقائق ومحاولات لإحراز هدف التقدم، ولكن مع الدقيقة "16" كان هناك محاولة أولى من بوروسيا دورتموند بتسديدة من أوزكان، من خارج منطقة الجزاء، ولكن إيدرسون يتصدى للكرة.
وفي الدقيقة "26" من عمر المباراة سديد كانسيلو، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن فوق عارضة بوروسيا دورتموند.
ظل التعادل السلبي مسيطرًا على مجريات المباراة حتى انتهى الوقت الأصلي من الشوط الأول من المباراة.
أطلق دي بروين، في الدقيقة "49" عرضية من الجهة اليمنى في اتجاه هالاند ولكن الحارس ماير يمسك بالكرة قبل وصولها لإيرلينج هالاند.
هدف أول لدورتموند عن طريق بيلينجهام، بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها بيلينجهام برأسه في شباك مانشستر سيتي، في الدقيقة "57".
كان هناك محاولة خطيرة من ماركو رويس، بعد هجمة من الجهة اليسرى ومراوغة داخل منطقة الجزاء، ولكنه يسدد بجوار القائم الأيسر لإيدرسون.
محاولة خطيرة لمانشستر سيتي بعد تمريرة من دي بروين، إلى هالاند داخل منطقة الجزاء، ولكنه سدد في الشباك الخارجية، في الدقيقة "66".
أطلق ستونز، صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك دورتموند معلنا عن هدف التعادل، فيى الدقيقة "80".
في الدقيقة "84"، أرسل كانسيلو عرضية من الجهة اليسرى، تصل إلى إيرلينج هالاند الذي يحولها بشكل رائع في شباك دورتموند مسجلًا الهدف الثاني.
بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، في المقابل يأتي بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.





نابولي يقسو على رينجرز بثلاثية في دوري الأبطال 

فاز فريق نابولي الإيطالي، على مضيفه رينجرز الأسكتلندي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأربعاء، على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، ضمن فعاليات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، بدوري أبطال أوروبا. 
افتتح ماتيو بوليتانو، التسجيل لصالح نابولي، في الدقيقة 68 من ضربة جزاء، وسجل جياكومو راسبادوري، الهدف الثاني في الدقيقة 85، بينما أحرز تانجي ندومبيلي، الهدف الثالث في الدقيقة 90. 
بتلك النتيجة يحتل نابولي، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يقبع رينجرز في المركز الأخير دون رصيد من النقاط، ويأتي أياكس في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن ليفربول الثالث.



بنفيكا يفوز على يوفنتوس بهدفين في دوري أبطال أوروبا 
فاز فريق بنفيكا البرتغالي على يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وسجل هدفي بنفيكا خواو ماريو من ركلة جزاء وديفيد نيريس فيما سجل أركاديوش ميليك هدف يوفنتوس الوحيد في المباراة بالدقيقة الرابعة.
بتلك النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثالث بلا نقاط في مجموعته بدوري أبطال أوروبا فيما يحتل بنفيكا الوصافة برصيد 6 نقاط.
ويحتل باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ويحتل مكابي حيفا المركز الأخير بلا نقاط.



ميلان يحقق الفوز الاول على حساب دينامو زغرب 
 
أحمد عادل الشريف 
حقق ميلان، فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك على حساب ضيفه دينامو زغرب الكرواتي (3-1)، اليوم الأربعاء، في ثاني جولات دور المجموعات.
ثلاثية ميلان جاءت عن طريق جيرو، أليكسيس سايليمايكرس، توماسو بوبيجا في الدقائق 45، 47 و77.
وأحرز ميسلاف أورشيتش هدف دينامو زغرب في الدقيقة 56.
الانتصار منح ميلان، فرصة الارتقاء مؤقتا لصدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما تجمد زغرب عند 3 نقاط في المركز الثاني.
باريس

اخبار الزمالك

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك،  من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه البحري من

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد