أخر الاخبار

 

الزمالك يستدعي سامسون أكينيولا ..أنقسام جماهير بسبب هذه الصفقة ..تعرف على شيدلرلك لوكومبى المرشح للعب فى الزمالك

15 سبتمبر 2022 الساعة 7:39 مساء
الزمالك يستدعي سامسون أكينيولا ..أنقسام جماهير بسبب هذه الصفقة ..تعرف على شي


الزمالك يستدعي سامسون أكينيولا 
سارة عبد الباقي 

أرسل مسؤولو نادي الزمالك تذاكر الطيران للمهاجم البنيني سامسون أكينولا، لاعب فريق كاراكاس الفنزويلي للحضور إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن صفقة انتقاله للزمالك.
وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الزمالكتوصل لاتفاق مع مسؤولي كاراكاس الفنزويلي على ضم اللاعب مقابل مليون دولار في فترة الانتقالات الحالية.
وأوضح المصدر أن الصفقة سيتم الإعلان عنها بصورة رسمية فور وصوله إلى القاهرة وخضوعه للكشف الطبي.
وشدد المصدر على أن المفاوضات بين الزمالك والنادي الفنزويلي لم تستغرق وقتا طويلا في ظل ترحيب اللعب بالانتقال للزمالك.


أنقسام بين جماهير الزمالك يسبب  سامسون أكينيو 
مهاب ممدوح 

علقت جماهير الزمالك، على احتمالية انتقال سامسون أكينيولا لاعب كاراكاس الفنزويلي لصفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الميركاتو الجاري.
أكينيولا الذي يجيد في مركز رأس الحربة مواليد2000 بات قريبا من الانتقال إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
وكان هناك بعض المدعمين للصفقة حيث أشاروا إلى أن الصفقة سيتم قيدها تحت السن، فضلا عن قوته البدنية المميزة وأهدافه التي ظهرت في المباريات خلال الفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
في المقابل كان هناك بعض الرافضين للصفقة في ظل عدم احتراف أكينيولا  من قبل في بلاد مميزة، فضلا عن قصر قامته وعدم إجادته للرأسيات خلال المباريات.
معلومات عن أكينيولا :
ولد أكينولا ،  في بورتو نوفو، بنين، حيث بدأ مسيرته الكروية عبر أحد الأكاديميات في نيجيريا "36 ليون"، وفي موسم 2018-2019 انتقل إلى نادي دوناجسكا السلوفاكي.
وشارك أكينولا مع دوناجسكا في 21 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفا آخر.
ورحل صاحب الـ 22 عاما، من دونجسكا في نهاية عام 2019، وعاد مجددًا إلى أكاديمية 36 ليون، ثم انتقل في عام 2021، إلى صفوف كاراكاس الفنزويلي.
وشارك سامسون مع كاراكاس في 67 مباراة، سجل خلالها 28 هدفا، وصنع 11 هدفا.
ويسعى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق، بعناصر مميزة، لمواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولات في الموسم الجديد.
ومن المنتظر، أن يصل سامسون أكينولا إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، حيث أن قام الزمالك بإرسال تذاكر الطيران للاعب.
وأعلن نادي الزمالك التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، بالإضافة لعودة محمد صبحي حارس المرمى.
تعليقات إيجابية:
محمد طارق كتب: "صفقة ممتازة خاصة بقيده تحت السن لاعب مميز ومهاجم تقيل"
أشرف تامر: "ده ايفون يا جماعة الواد بيجيب أجوان من نص الملعب"
صفحة المختلط: "ميزة اللاعب الأهم انه سريع واي لاعب سريع قادر انه يضرب اي خصم في الدوري المصري"
تامر محمد: "لاعب كبير وهيتطور مع فيريرا صفقة مميزة"
تعليقات سلبية:
صفحة إيطاليان:" نتمنى ربنا يخيب ظننا ولكن الصفقة مش كويسة واللاعب محترفش برا قبل كدة في بلاد كبيرة"
محمد أنور كتب:" لاعب قصير مش هيفيد"
عبد الجليل محمد:"لاعب تعبان مش عارف ليه بيجيبه وهو قصير كدة ومش عارف هيفيدنا في ايه"




تعرف على شيدلرلك لوكومبى المرشح للعب فى الزمالك 
محمود هنداوي 
محمود هنداوي 
كشف احمد عيد عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: اوضح ان  الزمالك تعاقد مع شيدراك لوكومبى لاعب الكونجو الديمقراطية والإعلان عن الصفقة خلال أيام واشاد به وبامكانياته  وهو لاعب وسط قوي وجيد.
فمن هو شادراك لوكومبي، المرشح للانضمام لنادي الزمالك؟ 
شادراك موزونجو لوكومبي، من مواليد 14 إبريل 1997، يبلغ من العمر 25 عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناحين الأيمن والأيسر.وبدأ مسيرته الكروية مع فريق أوجانا الكونغولي، وانتقل منه لفريق فيتا كلوب، في إبريل 2017، ولعب لوكومبي 4 مباريات بقميص فريق أوجانا، وسجل 4 أهداف، استمر مع فريق فيتا كلوب حتى يناير 2019، ولعب مع الفريق 18 مباراة، وسجل هدفًا واحدًا وصنع 4 أهداف لزملائه في الفريق في يناير 2019، انتقل لفريق إنبي بالدوري الممتاز، واستمر مع الفريق لمدة عام واحد، شارك خلاله في 16 مباراة وسجل هدفًا واحدًا، وصنع 3 لزملائه في الفريق، ثم رحل لوكومبي لرديف فريق ألميريا الإسباني، في صفقة انتقال حر في مطلع عام 2020 ولكنه لم يستمر مع الفريق سوى 6 أشهر فقط، ثم انتقل لفريق بولون الفرنسي، معارًا في صيف نفس العام، ولعب شادراك لوكومبي مع فريق بولون 12 مباراة، ولكنه لم يساهم في تسجيل أو صناعة أي هدف، ليعود بعدها لفريق ألميريا في نهاية موسم 2020-2021.ورحل لوكومبي عن فريق ألميريا في صيف 2021، وانضم لنهضة بركان المغربي في صفقة انتقال حر.
وتعد فترته مع نهضة بركان هي الأفضل في مسيرته حتى الآن، إذ شارك في 43 مباراة، وسجل 12 هدفًا، وصنع 7 لزملائه في الفريق كما ساهم لوكومبي في تتويج الفريق بلقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي.على الصعيد الدولي، يلعب شادراك لوكومبي، لمنتخب الكونغو الديمقراطية، وانضم لأول مرة في 19 أغسطس 2017 ولكنه لم يدخل قائمة منتخب بلاده في أي مباراة حتى 14 نوفمبر من عام 2021، ضد منتخب بنين في تصفيات كأس العالم، وجلس بديلًا طوال المباراة.وسجل شادراك لوكومبي مشاركته الدولية الأولى بقميص منتخب الكونغو، في 2 يناير الماضي في مباراة ودية.
وفي الموسم الحالي، شارك شادراك لوكومبي، في 3 مباريات بقميص فريق نهضة بركان، ولم يسجل أي هدف، وصنع هدفين بينهما هدف فريقه الثاني في مباراة السوبر الإفريقي ضد الوداد البيضاوي، والتي فاز بها نهضة بركان بهدفين دون رد.
لوكومبي مرتبط بعقد مع فريق نهضة بركان حتى 30 يونيو 2024، وتبلغ قيمته التسويقية 650 ألف يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت المختص بالإحصائيات.

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد