أخر الاخبار

 

تعرف على موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى نهائى البطولة العربية لليد ..الكوناندوز جاهز بالقوة الضاربة وبشرة خير من عبد الباري

27 سبتمبر 2022 الساعة 10:41 صباحا
تعرف على موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى نهائى البطولة العربية لليد


 
 
تعرف على موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى نهائى البطولة العربية لليد
يخوض فريق كرة اليد بنادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، مواجهة مهمة أمام نظيره الترجى التونسى فى إطار نهائى البطولة العربية للأندية المقامة بتونس، والمؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامته فى السعودية شهر أكتوبر المقبل.
 

موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى
تقام مباراة الزمالك والترجى التونسى على صالة  الحمامات بتونس فى نهائى المنافسة فى تمام السادسة  بتوقيت القاهرة الخامسة 
بتوقيت تونس.
 
وتأهل الزمالك إلى النهائى بالفوز على الكويت الكويتى بنتيجة 32 / 15 فى المواجهة التى جمعتهما أول أمس الأحد قبل أن يحصل الفريق على راحة الاثنين قبل مواجهة النهائى.
 
وفى مشواره إلى قبل النهائى فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على الكويت الكويتى بنتيجة 20/23 فى ثانى مواجهاته بالبطولة العربية التى تستضيفها تونس وفاز بأولى مواجهاته على الترجي التونسى بنتيجة 28/32، وفى آخر لقاءاته على  مولودية الجزائر بنتيجة 26/31 .
 
وتوج فريق كرة اليد بنادى الزمالك، مؤخرا، بلقب بطولة كأس السوبر المصرى بعد الفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 23/27 بالمواجهة التى جمعت كلا الفريقين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر التى استضافت المنافسة على مدار ثلاثة أيام متتالية فى كأس السوبر المصرى.
كوماندوز الزمالك جاهز بالقوة الضاربة  وبشرة خير من عبد الباري 


 
 
يلتقي فريق كرة اليد بنادي الزمالك مع الترجي التونسي في تمام الساعة السادسة و النصف مساء اليوم في نهائي البطولة العربية لكرة اليد المقامة بتونس.
ويطمح نادي الزمالك للفوز بلقب البطولة العربية لكرة اليد من أجل التأهل لكأس العالم سوبر جلوب المقرر لها بالسعودية الشهر المقبل.
وتأهل فريق كرة اليد بنادي الزمالك لنهائى البطولة العربية لكرة اليد على حساب الكويت الكويتى بعد فوزه بنتيجة 31/25.
بينما صعد الترجي التونسي إلى نهائي البطولة العربية لكرة اليد بالفوز على مواطنه الإفريقي التونسي بنتيجة 22/28.
وتضم قائمة الزمالك في البطولة كلاً من: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.
وكان حمادة عبد الباري المشرف على فريق كرة اليد بنادي الزمالك قد كشف موقف حسن وليد قداح لاعب يد الزمالك من مباراة نهائي البطولة العربية لكرة اليد أمام الترجي.
وقال حمادة عبد الباري إن حسن وليد قداح جاهز لمباراة الترجي التونسي اليوم  بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الفم أمام الكويت الكويتي.

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد