أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حسم موقف حراسة مرمى الزمالك بفرمان .. رسائل نارية من فيريرا .. غلق صفة الانتصار في الزمالك

8 مارس 2023 الساعة 12:14 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | حسم موقف حراسة مرمى الزمالك بفرمان .. رسائل نارية من


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: رسائل نارية من فيريرا
عبر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك المصري، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في رابع جولات المجموعة الـ 4 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء باستاد برج العرب بالإسكندرية: «انتظرنا هذه المباراة منذ فترة طويلة، الزمالك عانى وكنا نحتاج للفوز بشدة، اللقاء كان صعبا أمام منافس قوي ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3.. واستحوذنا في أغلب الفترات وأهنئ اللاعبين على ما قدمناه».

ووجه فيريرا الشكر لجماهير الزمالك، مؤكدا أنها تدعمه بقوة وتحترمه وتقدره. مشيرا إلى أن الزمالك يستطيع الفوز في المواجهتين القادمتين أمام شباب بلوزداد والمريخ السوداني إذا أراد ذلك، وامتلك اللاعبون الرغبة موضحا أن الجميع سيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك.

وأضاف: تعرضنا لظلم فادح في مباراة شباب بلوزداد الجزائري لأننا خسرنا بركلة جزاء غير صحيحة، أمامنا فرصة للتأهل وأتمنى أن تسير النتائج في صالحنا. وقرر فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء.
 
 
الوطن: حسم موقف حراسة مرمى الزمالك بفرمان
كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن موقف محمد صبحي حارس مرمي الفريق من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة في بطولة الدوري أمام إنبي، وخاصة أن الحارس شارك أساسيا مع الفريق في آخر مبارتين أمام بيراميدز في الدوري وأمام الترجي مساء أمس على حساب زميله محمد عواد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن الجهاز الفني للزمالك أشاد بالمستوى الفني لمحمد صبحي حارس مرمى الفريق، الذي ظهر علىه خلال مباراة فريقه أمام الترجي وانقاذ مرماه من أكثر من هدف محقق.

وتابع: المدير الفني يدرس استمرار محمد صبحي في حراسة مرمى الفريق الفترة المقبلة، وخاصة أن الحارس يظهر بمستوى مميز وتاقلم سريعا مع بقية زملائه، على الرغم من أنه كان بعيدا عن المشاركة أساسيا منذ فترة.

ويذكر أن محمد عواد قد اجتمع مع فيريرا الأيام الماضية، واستفسر منه عن أسباب عودته لدكة البدلاء ومشاركة محمد صبحي على حسابه، وما إن كان سيجري اتباع سياسة التدوير بين الحارسين، ليشارك كل حارس في مباراة أساسيا، ويجلس بديلا في التالية.

وأكد البرتغالي فيريرا لمحمد عواد أنه يرغب في منح زميله محمد صبحي، فرصة المشاركة في المباريات، بجانب رغبته في تحفيزه بشكل أكبر.

وأبدى محمد عواد تفهمه الشديد لحديث البرتغالي فيريرا، ويرى أن دوره حاليا هو دعم الفريق ومساندته انتظارا للمشاركة في المباريات المقبلة.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر غدا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
اليوم السابع: غلق صفة الانتصار في الزمالك
 أغلق الفريق الكروى للزمالك صفحة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجى التونسى بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الرابعة لدور المجموعات الأفريقي.

وطالب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، من اللاعبين طى الصفحة التفكير والتركيز على المباراة المقبلة أمام إنبى في الجولة الـ21 للدورى المقرر إقامتها الأحد المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، ويبحث الجهاز الفني عن حل للعودة للانتصارات المحلية الغائبة عن الفريق منذ فترة بعيدة والتي أبعدته بشكل كبير عن المنافسة على الدورى مع غريمه التقليدي الأهلى، بالإضافة لابتعاده أيضا عن مركز الوصافة الذى ينافس عليه بيراميدز وفيوتشر حاليا.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الترجي التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة يظل الترجى على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى شباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد