أخر الاخبار

 

مفاجأة جديدة بشأن ونش الزمالك .. نكشف سر استبعاد أكينولا من مباراة الترجي وموقف حراسة المرمى أمام انبي

8 مارس 2023 الساعة 2:56 مساء
مفاجأة جديدة بشأن ونش الزمالك .. نكشف سر استبعاد أكينولا من مباراة الترجي وم


نكشف سر إستبعاد سامسون إكينولا من مواجهة الترجي
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر خروج البنيني سامسون أكينيولا من قائمة الفريق بشكل نهائي في المباريات الماضية.
وتغلب الزمالك بالأمس على الترجي التونسي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وأكد المصدر أن ناصر منسي مهاجم الزمالك تواجده في القائمة يكفي للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والأولوية له عن سامسون وهو السبب وراء استبعاد الأخير من قائمة الفريق في المباريات الماضية.
وشدد المصدر على أن التونسي سيف الجزيري هو المهاجم الأول للفريق حاليًا ويأتي من بعده ناصر منسي ثم يوسف أسامة نبيه وأخيرًا سامسون أكينيولا.
وأعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض بالأمس على الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت يحب أن تحدث معنا منذ فترة طويلة، ومن المهم أن نفهم جيدا الفترات التي لا يظهر فيها الفريق بصورة جيدة لحل السلبيات".
وأضاف فيريرا: "كنا أفضل في الشوط الأول، وواجهنا منافس قوي جدا خططيا وبدنيا، ونجحنا في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".
وقال المدير الفني: "اللحظة التي اعتمد فيها الترجي على رأسي حربة في الشوط الثاني قررنا الاعتماد على المرتدات وهو أمر نمتاز به هجوميا واهنئ اللاعبين وأتمنى أن نستمر على نفس الوتيرة في الفترة المقبلة".
وأكد فيريرا أن هناك احترام متبادل بينه وبين الجماهير، مضيفاً أنه يهدي الفوز لمرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة والجماهير واللاعبين.
وشدد المدير الفني :" إذا كان الزمالك يرغب في الفوز خلال المباريات المقبلة سيفوز، ولا أعلم المستقبل كي أعرف متى سيسجل الفريق 3 أهداف، ولكننا نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا".
 وتابع فيريرا: "مشكلتنا في دوري أبطال أفريقيا أن الزمالك خسر أول مباراة على ملعبه في مباراة لا نستحق أن نخسرها، ونسعى لحصد 6 نقاط من مباراتي شباب بلوزداد والمريخ لحسم التأهل مباشرة للدور التالي".
وقال المدير الفني :" الترجي يمتلك 9 نقاط وسيواجه منافسينا علي مراكز التأهل وأتمنى أن تكون النتائج في صالحنا لنحسم التأهل للدور التالي".
واختتم فيريرا تصريحاته قائلا :" من خبرتي وبطولات أفريقيا التي خضتها أرى أن مباراة شباب بلوزداد وضربة جزاء التي احتسبت ضد الزمالك هي سبب الأزمة، وما يقدمه فريقي في البطولات القارية يكون أفضل من الدوري".
 
 
مفاجأة جديدة بشأن ونش الزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمحمود الونش مدافع الفريق.
وغاب الونش لفترة طويلة عن الزمالك بسبب الجراحة التي خضع لها على مستوى الركبة قبل أن يعود ويشارك في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية.
وتواجد الونش لأول مرة في قائمة الزمالك لمباراة الترجي التونسي بالأمس ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا لكنه خرج من القائمة النهائية.
وأكد المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ينوي الاعتماد على الونش في التشكيل الأساسي خلال مباراة إنبي المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري لتجهيزه للمشاركة مع الفريق في مباراة شباب بلوزداد في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لدوري الأبطال الافريقي.
وأوضح المصدر أن فيريرا يسعى لتجهيز الونش في لقاء إنبي للاعتماد عليه في مباراة بلوزداد والتي تعتبر الأهم للفريق في المشوار الافريقي والفوز بها سيعيد الأمل للزمالك للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستأنف الفريق تدريباته عصر غدًا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.
 
 
نكشف موقف حراسة مرمى الزمالك أمام انبي
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف حراس مرمى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر أن هناك نية لدى الجهاز الفني للزمالك، لاستمرار محمد صبحي حارس المرمى في التشكيل الأساسي خلال مباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن محمد صبحي نال إشادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بعد مشاركته في مباراتي بيراميدز في الدوري والترجي في دوري أبطال أفريقيا.

وشدد على أن إشادة فيريرا سيعقبها قراراً باستمرار صبحي في حراسة عرين الزمالك، على حساب عواد في مباراة الزمالك المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع إنبي يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد