أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي .. خناقة الكبار في الزمالك .. صدمة في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

13 مايو 2023 الساعة 12:33 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي .. خناقة الكبار في الزمالك .. صدمة في


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: خناقة في الزمالك
«مرتضى منصور وسليمان وهدان».. أحدث حلقات مسلسل خلفات الزمالك الداخلية خلال السنوات الأخيرة والتي تأتي في وقت تعاني فيها القلعة البيضاء من أزمات مالية وقانونية كبيرة.

ويأتي الخلاف بين الرئيس وعضو مجلس الإدارة بسبب رغبة الأخير في القيام بأعمال الأول وذلك وفقًا للحديث في المؤتمر.

وصدر حكم مؤخرًا بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك بعد أسابيع قليلة من حبسه لمدة شهر وهو ما فتح الباب أمام خلافات هوية الرئيس الجديد.

جمعت الثنائي علاقة صداقة منذ نحو 4 سنوات عن طريق البرلماني صلاح حسب الله حيث توالت الجلسات داخل النادي الأخيرة ليعرض مرتضى منصور على سليمان وهدان عضوية الزمالك.

ساند سليمان وهدان، مرتضى منصور بشدة خلال الانتخابات البرلمانية الأخيرة عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية والتي خسرها رئيس الزمالك.

وقرر مرتضى منصور اصطحاب وهدان في قائمته الأخيرة بانتخابات نادي الزمالك.

ظهرت الخلافات للمرة الاولى بين الثنائي مع تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

البداية كانت مع نقاش عنيف بين وهدان ومجلس الزمالك وفي مقدتهم خالد لطيف أمين الصندوق، لرغبة الأول في القيام بأعمال الرئيس.

تكررت المحاولة مع حكم عزل مرتضى منصور ليخرج الخلاف إلى العلن مع ظهور تلفزيوني لوهدان وبيان ومؤتمر صحفي لمنصور.

سليمان وهدان من مواليد مدينة الإسماعيلية عام 1971، هو عضو مجلس النواب المصري ونائب رئيس حزب الوفد وضمن أعضاء مجلس إدارة الزمالك خلال الانتخابات الأخيرة كما يشغل نائب رئيس الاتحاد البرلماني العربي منذ 2015.
 
 
اليوم السابع: صدمة في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
 يخوض فريقا الزمالك والإسماعيلي مواجهة قوية فى السابعة مساء اليوم، السبت، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدورى، في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بينهما لرغبة كل منهما فى حصد الثلاث نقاط.
 
ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، خصوصاً أنه يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة، وبات موقفه مهدداً بعدم المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بينما يسعى الدراويش للفوز للهروب من الهبوط، حيث يقبع فى المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، وما زال فى مناطق الخطورة التى تصارع على النجاة من شبح الهبوط إلى القسم الثانى.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلى استبعاد محمد عواد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لأسباب فنية، بينما يغيب حمزة المثلوثي ونبيل عماد "دونجا" للإيقاف، وعمرو السيسي وعمر جابر للإصابة.



 
الوطن: مصير عودة فرجاني ساسي للزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق، والدحيل القطري الحالي، يرفض بشكل نهائي فكرة العودة إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن إدارة النادي قد تواصلت معه من أجل حسم قرار عودته.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن، على أن فرجانى ساسي كشف للمقربين منه أنه لن يعود إلى مصر، ويرغب في استكمال مسيرته مع الفريق القطري.

وأشار إلى أن اللاعب التونسي، يخشى العودة إلى الزمالك بسبب الأزمات المتواجدة حاليا ورحيل مجلس الإدارة، وبالتالي النادي غير مستقر إداريا، وسيواجه المجهول مثلما حدث معه في الفترة التي تواجد فيها، إذ رفض تجديد عقده لأمور إدارية وعدم حصوله على مستحقاته بانتظام.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مساء اليوم السبت، ضيفا على نظيره فريق الإسماعيلي، على ستاد الإسماعيلية، في السابعة مساء في المباراة المؤجلة من الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة اليوم غياب عشرة لاعبين، وهم: محمد عواد ومحمد عبد الغني لأسباب فنية وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعمر جابر وعمرو السيسي وناصر منسي للإصابات، وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا للإيقاف.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بينما فريق الإسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل مديره الفني، يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

  

اخبار الزمالك

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد