أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه غزل المحلة فى ليلة العيد .. تعرف على التشكيل المتوقع وسر إستبعاد ناصر منسي ..

27 يونيو 2023 الساعة 11:44 صباحا
الزمالك يواجه غزل المحلة فى ليلة العيد  .. تعرف على التشكيل المتوقع وسر إستبع


الزمالك يواجه غزل المحلة فى ليلة العيد 
 
سارة عبد الباقي
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء  باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الأبيض المركز الرابع بجدول المسابقة المحلية برصيد 53 نقطة، في حين يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات وحرص الجهازالفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم.

وحرص أوسوريو على مطالبة اللاعبين بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحذرهم من الاستهتار من المنافس وشدد على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويغيب عن الزمالك  كل من ناصر منسي ومحمود حمدي "الونش"ومحمد عبد الشافي وسامسون أكينيولا ومحمد عواد للإصابة كما يغيب محمود شبانة وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر لأسباب تأديبية .  

وفي  نفس الوقت يغيب كل من حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، ومحمد صبحي و السيد عطية وحمزة المثلوثي و عمر جابر و محمد عبدالغني و مصطفى الزناري و أحمد فتوح ونبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا"ومحمد حسام "بيسو" و عمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار" و أحمد بلحاج و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي و مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وعلي ياسر و محمد صلاح ذكي.

وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يخوض غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من، أحمد ميهوب، مصطفى العش، محمد بازوكا، معاذ الحناوى، السيد الشبراوى، أحمد النادرى، حميد ماو، محمد جابر، أحمد الشيخ، جبريال أوروك، تشارلز باسى.
 
 
التشكيل المتوقع للزمالك
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة غزل المحلة المقرر لها مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من:

 حراسة المرمى: محمد صبحى.

 خط الدفاع: أحمد فتوح- محمد عبدالغنى - مصطفى الزنارى - حمزة المثلوثى.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد سيد «زيزو» - محمود عبدالرازق «شيكابالا»

 خط الهجوم: مصطفى شلبى - سيف الدين الجزيرى - إبراهيما نداى.
 
نكشف سر غياب ناصر منسي
كشف مصدر بنادي الزمالك سر غياب ناصر منسي مهاجم الزمالك عن لقاء غزل المحلة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن ناصر منسي تعرض لإصابة عبارة عن كدمة في القدم خلال التدريبات الأخيرة، مما تسبب في استبعاده من القائمة التي ستخوض اللقاء.


قبل موقعة الليلة.. تفوق كاسح للزمالك أمام غزل المحلة


مهاب ممدوح
 
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

قبل مواجهة الليلة تقابل الفريقان في 67 مباراة سابقة ضمن منافسات الدوري الممتاز، حقق فيها الأبيض الفوز في 43 مباراة بينما فاز غزل المحلة في 8 مناسبات، وحسم التعادل 16 مواجهة.

ويحتل الأبيض المركز الرابع بجدول المسابقة المحلية برصيد 53 نقطة، في حين يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات وحرص الجهازالفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم.

وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.
 



مباريات اليوم
 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 عددا من المباريات، أبرزها مواجهة المغرب ضد غانا فى أمم أفريقيا تحت 23 عاما، فضلا عن مباراة الزمالك أمام غزل المحلة فى الدوري المصري.

 
مواعيد مباريات بطولة أوروبا تحت 21 سنة
 

البرتغال X بلجيكا    - الساعة 7 مساء     

هولندا X جورجيا - الساعة 7 مساء                   

كرواتيا X رومانيا - الساعة 9:45 مساء                               

إسبانيا X أوكرانيا - الساعة 9:45 مساء          


 
مواعيد مباريات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة
 

الكونغو X غينيا - الساعة 8 مساء على قناة beIN Sports 1 HD  

المغرب X  غانا - الساعة 11 مساء على قناة beIN Sports 1 HD  



اخبار الزمالك

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية رسميًا .. بن سلمان يوجه بمراعاة أوقات الصلاة في مباريات الكرة

سارة عبد الباقي   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طرح كرة رسمية جديدة سيتم الاعتماد عليها في بطولات الموسم الجديد.وتم إطلاق اسم (ola) على الكرة الرسمية لبطولات كاف والتي جاء تصميمها من روح أفريقيا وألوان وفنون من القارة السمراء.وتم اختيار هذه الكلمة والتي

غزل المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. طلعت يوسف يصدم جنش

غزل المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. طلعت يوسف يصدم جنش

يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في فيوتشر سارة عبد الباقي   رفض طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر، إنهاء تجميد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى فريقه، وإعادته للمشاركة في المباريات.وتولى طلعت يوسف المهمة قبل عدة أيام بعد قبول الاعتذار الذي

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد