أخر الاخبار

 

العالم يترقب كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.. نجم إنجليزي يقود مفاوضات انضمام ‎مبابي لريال مدريد

13 يناير 2024 الساعة 8:15 صباحا
العالم يترقب كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.. نجم إنجليزي  يقود مفاوض


 تقام اليوم السبت 13 يناير 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو فى افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي يتنافس على لقبها 24 منتخبا.
 
مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا

كوت ديفوار ضد غينيا بيساو – الساعة 10 مساء


 
مواعيد مباريات كأس آسيا
أستراليا ضد الهند- الساعة 1:30 ظهرا
 
الصين ضد طاجيكستان- الساعة 4:30 مساء
 
أوزبكستان ضد سوريا- الساعة 7:30 مساء - على قناة ssc sport 1


 
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تشيلسي ضد فولهام – الساعة 2:30 عصرا على قناة beIN Sports HD 1

نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي – الساعة 7:30 مساء على قناة beIN Sports HD 1

 

مواعيد مباريات الدوري الاسباني

لاس بالماس ضد فياريال – الساعة 3 عصرا على قناة beIN Sports HD 3

ريال ماريوكا ضد سيلتا فيجو – الساعة 5:15 مساء
أتلتيك بيلباو ضد ريال سوسييداد – الساعة 7:30 مساء

ريال بيتيس ضد غرناطة – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 3

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

جنوي ضد تورينو- الساعة 4 مساء

نابولي ضد ساليرنيتانا- الساعة 4 مساء
هيلاس فيرونا ضد إمبولي- الساعة 7 مساء

مونزا ضد انتر ميلان- الساعة 9:45 مساء على قناة Sky Sport Calcio 1

 
مواعيد مباريات الدوري الألماني

لايبزج ضد فرانكفورت – الساعة 4:30 مساء

ماينز ضد فولفسبورج – الساعة 4:30 مساء
أوجسبورج ضد باير ليفركوزن- الساعة 4:30 مساء
 
دارمشتات 98 ضد بورسيا دورتموند- الساعة 7:30 مساء


مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

موناكو ضد ستاد ريمس – الساعة 6 مساء

رين ضد نيس – الساعة 10 مساء

 
مواعيد مباريات الدوري التركي
بشتكاش ضد فاتح قرا جمرك – الساعة 6 مساء
 
 
بيكهام يقود مفاوضات انضمام ‎مبابي لصفوف ريال مدريد


سارة عبد الباقي
يواصل نادي ريال مدريد محاولاته المستمرة، في سبيل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان، خلال صيف 2024.

ومن المتوقع أن يشهد صيف العام الجاري 2024، صراعاً شرساً للظفر بخدمات مبابي عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ويعد ريال مدريد هو المُرشح الأول لخطف مبابي بعد سلسلة من المحاولات الفاشلة التي بدأت منذ عام 2017، لكن النجم الفرنسي فضل الانضمام لباريس سان جيرمان وقتها، قادماً من موناكو.

ورغم أن عقد مبابي سينتهي الصيف المُقبل، إلا أن هناك تقارير فرنسية وأخرى إسبانية تشير إلى إمكانية تجديد ارتباطه مع باريس سان جيرمان.

وبحسب ما أكده برنامج الشيرنجيتو الإسباني، فإن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان سابقاً، يقود مفاوضات انضمام مبابي لصفوف الميرنجي، وبعد أيام قليلة من هذه الأنباء، نشر البرنامج الإسباني فيديو لعناق كبير بين مبابي وبيكهام داخل مقر تدريبات باريس سان جيرمان، مشيراً إلى صحة الخبر من البداية.

وسبق أن لعب بيكهام مع ريال مدريد خلال الفترة من 2003 حتى 2007، وأنهى مسيرته بقميص باريس سان جيرمان عندما انضم إليه في يناير 2013 واستمر معه حتى نهاية الموسم، وأعلن اعتزاله نهائياً.

يذكر أن مبابي سجل هذا الموسم 25 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة في 24 مباراة خاضها بكافة البطولات.
 
 
العالم يترقب كلاسيكو الأرض
سارة عبد الباقي
يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، المواجهة الحاسمة يوم الأحد، بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، المقامة في السعودية.

وفاز برشلونة على ريال مدريد 3-1، في نهائي الموسم الماضي، وأحرز اللقب، ويسع الريال إلى رد اعتباره هذه المرة، والثأر لهزيمته.

وبهذه المناسبة، وعد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لاعبيه بمكافآت ضخمة في حالة الفوز ورفع الكأس.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن بيريز يُحفز لاعبيه بهذه المكافأة الكبيرة، حيث رصد 4 ملايين يورو لمنحها لهم، في حال الفوز، وهو نصف المبلغ الذي حصل عليه النادي من الاتحاد الإسباني لكرة القدم نظير المشاركة في البطولة.

وتختلف الظروف هذا العام، عما كان عليه الحال في نهائي العام الماضي، إذ أن الريال يمر بحالة انتعاش على مستوى النتائج، وفي ترتيب الدوري الليجا، حيث يأتي في الصدارة، كما إنه فاز على برشلونة في آخر مواجهتين بينهما، ونجح أيضاً في أقصاء جاره اللدود أتلتيكو مدريد من نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بعد أن فاز عليه 5-3.
وفي المقابل، استطاع برشلونة أن يستعيد توازنه، بعد النتائج الهزيلة في «الليجا»، والتي أبعدته إلى المركز الثالث، وعوّض ذلك بالفوز في نصف نهائي السوبر الإسباني على أوساسونا 2-صفر، بعد أن قدم أداءً طيباً.

ويبدي تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة تفاؤله الشديد بإمكانية الفوز بالبطولة، وقال في تصريحاته للصحفيين: كنا الأفضل في مباراة «الليجا»، وسيطرنا على معظم فتراتها رغم الخسارة 1-2، وأضاف: أقارن هذا النهائي بمباراة العام الماضي في البطولة نفسها عندما فزنا 3-1 وأحرزنا الكأس، ويمكننا أن نفعلها مرة أخرى.

وفي الوقت الذي ذكرت فيه بعض التقارير الصحفية الإسبانية، أن فرصة ريال مدريد أفضل، لأن أداءه أفضل طوال الموسم، فضلاً عن حصوله على راحة أكثر من برشلونة قبل المباراة، قالت مصادر صحفية أخرى إن نصف النهائي «الماراثوني» الذي لعبه الريال على 4 أشواط أمام أتلتيكو مدريد، كفيل بإحداث أثر سلبي على الحالة البدنية للاعبين.

يذكر أن جدول المباريات المقبلة لريال مدريد بعد النهائي، حافل بمواجهات نارية، حيث يلعب مرتين متتاليتين أمام أتلتيكو مدريد، الأولى في دورالـ 16 لكأس الملك، والثانية في «الليجا» قبل نهاية الشهر الجاري.


اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد