أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضرب إمام عاشور .. نجم الأهلي المغربي على أعتاب الزمالك .. جوميز يلبي طلب عبد الله السعيد

24 مارس 2024 الساعة 11:06 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضرب إمام عاشور .. نجم الأهلي المغربي على أعتاب


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يلبي طلب عبد الله السعيد
 استقر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على إعادة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق للمشاركة مع الفريق فى مركز 10، بعدما كان يقوم المدرب بالاعتماد على اللاعب فى مركز خط الوسط المدافع، وهو ما اشتكى منه السعيد.
وبدأ جوميز الاعتماد على عبد الله السعيد فى مركز صانع الألعاب خلال التدريبات الأخيرة للفريق التى يخوضها على ملعب النادى، ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفنى على السعيد فى مركز صانع الألعاب مع استئناف بطولة الدورى والكونفدرالية الأفريقية.
من ناحية أخرى، جهز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بديلين لعبد الله السعيد وناصر ماهر لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية، خاصة أن الثنائى لن يتمكنا من التواجد مع الأبيض نظراً لمشاركة كل منهما مع فريقه السابق بالبطولات الأفريقية، حيث شارك عبد السعيد مع بيراميدز بدورى أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.
ووفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لا يحق للاعب المشاركة مع فريقين في نفس النسخة من البطولة الأفريقية، لذا يعمل جوميز خلال الأيام التى تسبق المباراة على تجهيز البديل الأمثل للثنائى من خلال الوحدات التدريبية.
 
 
 
الوطن: نجم الأهلي المغربي على أعتاب الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما يتردد بشأن ضم المغربي وليد أزارو لاعب عجمان الإماراتي الحالي والأهلي السابق.
وليد أزارو لن يجدد عقده مع عجمان الإماراتي

وكشف سيد مصطفى وكيل مهاجم الأهلي السابق، مؤخرا، عن أن المغربي لن يجدد عقده مع عجمان الإماراتي، الذي ينتهي بنهاية الموسم، بناء على اتفاق مع إدارة النادي.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك، تواصل بالفعل مع وكيل اللاعب، لمعرفة موقف أزارو من ارتداء القميص الأبيض.

أشار إلى أن المغربي وليد أزارو يرحب بالانتقال للزمالك في الموسم المقبل، والأمور تسير بشكل جيد في هذا الاتجاه، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يُحسم الأمر بشكل رسمي.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك طلب من الإدارة، التعاقد مع مهاجم قوي ومميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مع ناصر ماهر من مودرن فيوتشر، وزياد كمال من إنبي وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر من بيراميدز، وياسر حمد المدافع الفلسطيني، ومحمد عاطف لاعب طنطا، وترافيس موتيابا جناح منتخب أوغندا، ومحمد شحاتة من طلائع الجيش، ومهاب ياسر من الداخلية، بجانب أحمد حمدي لاعب إمباكت مونتريال الكندي السابق.
 
المصري اليوم: ضرب إمام عاشور
كشف رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، عن حقيقة حدوث مشاجرة بينه وبين إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، داخل كواليس تصوير برنامج المقالب الذي يقدمه الممثل رامز جلال.

وكان من المقرر أن يظهر عبدالعال مع إمام عاشور في نفس الحلقة من برنامج «رامز جاب من الأخر»، قبل أن يرفض نجم الكرة المصرية السابق تصوير الحلقة ويتم استبداله بالإعلامي ونجم الزمالك السابق أحمد حسام «ميدو».

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: «لم أقابل إمام عاشور ولم يحدث بيننا أي مشكلة أو مواجهة من الأساس سواء قبل أو أثناء وبعد الحلقة، وسأقوم بمقاضاة مروجي شائعات «قصة الضرب في البرنامج».

وأضاف عبدالعال: «اعتذرت عن تصوير حلقة برنامج رامز جلال بسبب خوفي من مخاطر التصوير، والمنتج اجتمع معي في الفندق وضاعف المبلغ المتفق عليه، لكني رفضت بسبب خضوعي لعملية قلب مفتوح في وقت سابق».

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد