أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

2 مايو 2024 الساعة 3:34 مساء
ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب


 
بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

السيسي: زيادة الحد الأدنى لإعانات العمال  إلى 1500 جنيه

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته أثناء الاحتفال بعيد العمال، أن عيد العمال يتجسد فيه أعظم القيم، وهي قيمة العمل، وأن العمل هو التقدم، وأنه يعمل على مواجهة التحديات لزيادة الإنتاج، وعمل بيئة عمل سليمة، وأنه طالب من المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل، بعمل جلسات حوار بين الحكومة وأصحاب العمل والعمال من أجل حل مشكلات العمل.
ولفت إلى أنه طالب بأن يكون مشروع قانون العمل متوازنًا، وتكون هناك حياة كريمة لجميع أفراد المجتمع، وأنه طالب بـ سرعة الانتهاء من مناقشة قانون العمل في أقرب وقت ممكن، تمهيدًا لإصداره، وزيادة قيمة الحد الأدنى لـ الإعانات التي يصرفها صندوق الطوارئ للعمال من 600 لـ 1500جنيه.
 
ممدوح إسماعيل ومجدي زكريا يتصدرا الترند بعد إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان 
 
 
تصدر اسم الثنائي ممدوح إسماعيل ومجدي زكريا مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية بعد نجاحهما فى إنقاذ سيدة البلكونة فى حى العاشر من رمضان، التابع لمحافظة الشرقية. 
 زوجة بتتخانق مع زوجها في الشرقية ، راحت طالعه البلكونه ورمت نفسها من الدور الرابع اتشعلقت في حبل الغسيل فضلت تصرخ شباب شافوا الموقف وبرغم ان وزنها كبير لم يترددوا لحظة انهم يحاولوا يلقفوها ووقفوا تحت منها رافعين اديهم لفوق قالوا نحاول نلحقها قبل ما تنزل علي الارض وبالفعل في مشهد تلقائي فدائي حاولوا لكن نزلت عليهم اتكسروا بس الحمد لله انقذوها من الموت مجدي زكريا والشاب ممدوح اسماعيل أصبحا حديث الشارع والناس بسبب موقفهم البطولي وضربهم اروع الامثله في الشهامة  والمروءة.
 
بيان كلية الطب جامعة بعد الاعتداء على طالبة بالفرقة الرابعة 
 
أصدر كلية الطب جامعة الزقازيق بيان حول واقعة الاعتداء على إحدى الطالبات بالفرقة من جانب أحد زملائها بالكلية 
 
وجاء البيان بشأن تعرض طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشرى للإعتداء من قبل أحد طلاب الفرقة الرابعة بنفس الكلية....
وأوضح البيان ان  حادث الإعتداء على الطالبة وقع  بساحة مستشفيات جامعة الزقازيق من قبل الطالب على الطالبة إلا أن أمن المستشفيات تدخل على وجه السرعة وأنقذ الطالبة وهى بحالة جيدة ومستقرة .
واضاف البيان نتج عن الحادث جرح سطحى بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى.
واكد بيان كلية الطب إنه قد تمت الإجراءات الطبية اللازمة بمستشفيات جامعة الزقازيق والطالبة فى حالة مستقرة وكامل وعيها بغرفتها بمستشفيات جامعة الزقازيق وباشرت النيابة التحقيقات.
حسام موافى يقبِّل يد محمد أبو العينين تثير غضبًا
 
 تصدّر اسم الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول مستخدمون صورة يظهر خلالها «موافي»، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبوالعنين.
الصورة انتشرت سريعا على مواقع التواصل وبدأت حملات الهجوم على الدكتور حسام موافي، لكونه يحظى بجماهيرية كبيرة، مستنكرين تقبيله يد رجل أعمال تحت أي مسمى.
‎والصورة التي تداولها الكثيرون عبر منصات التواصل الاجتماعي، مأخوذة من فيديو عقد قران ابنتة الدكتور حسام موافي بحضور رجل الأعمال محمد أبوالعنين، عضو مجلس النواب، الذي كان يتحدث بالود والحب عن «موافي» وما يقدمه من محتوى علمي وديني، إلا أنه تم قصّ الصورة ونشرها على السوشيال ميديا بشكل واسع دون العودة إلى أصل الفيديو.



اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد