أخر الاخبار

 

طولان يستقر على تشكيل المواجهة المصيرية .. ويحفز اللاعبين بجلسات فنية ونفسية ـ الزمالك يرفض التصعيد قبل الدراسة

13 سبتمبر 2013 الساعة 10:16 صباحا
طولان يستقر على تشكيل المواجهة المصيرية .. ويحفز اللاعبين بجلسات فنية ونفسي


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
وقالت الجمهورية:
الزمالك يرفض التصعيد قبل الدراسة
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس دراسة اللائحة الجديدة التي أعلنها وزير الرياضة طاهر أبوزيد قبل اتخاذ أي موقف سواء بالموافقة عليها من عدمه.. وأكد المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو المجلس أن النادي لم يصل حتي الآن علي أي نسخة من اللائحة التي أقرها وزير الرياضة لذا فإنه لن يتم التسرع في اتخاذ أي موقف قبل الحصول علي نسخة من اللائحة.
اعتمد مجلس ادارة نادي الزمالك خلال اجتماعه الأخير عقود اللاعبين الجدد احمد فوزي و محمد ابوجبل وعلي فريد.. يواجه المجلس مشكلة صغيرة لابد من حلها ايضا وهي توفير مقدم العقود للاعبيه خاصة بعد ان اعلن اكثر من مرة الظهير الايمن احمد فوزي نيته فسخ تعاقده مع الزمالك نتيجة لعدم حصوله علي مقدم التعاقد الي الان.
ويحاول النادي توفير مقدم عقود لاعبيه الجدد بالإضافة الي مقدم عقد حماده طلبه الذي تم الحصول علي خدماته بشكل نهائي من مصر المقاصة بعد انتهاء اعارته من الفريق الفيومي للابيض.. الجدير بالذكر ان اللاعبين ابدوا مرونة كبيرة حول تاخر مقدم التعاقدات علي عكس فوزي والذي يمسك به الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان.
ورفض المجلس تحديد قيمة عقود الجهاز الفني للفريق الاول وتحديدا حلمي طولان المدير الفني و ممدوح المحمدي المدرب العام الي ما بعد مباراة الاهلي الاحد المقبل.. بالإضافة لترك القرار لممدوح عباس رئيس النادي بتحديده للقيمة التي يراها مناسبة.
كان مجلس الادارة قد رفض استقالة عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي.. و اكد المجلس علي انه يرفض التخلي عن جورج خاصة وانه صاحب بصمة كبيرة في كل صفقات الزمالك بالإضافة الي تجديد عقود اللاعبين في النادي لقدرته و خبرته الكبيرة في التفاوض.
** طالب محمد إبراهيم مهاجم الفريق مسئولي لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام بالضغط علي ممدوح عباس رئيس النادي للموافقة علي احترافه عقب منافسات دوري أبطال إفريقيا.. وعلمت «الجمهورية» أن مسئولي لجنة الكرة طالبوا اللاعب بالتركيز في تدريبات الزمالك، إلا أنه طلب منهم ضرورة إخطار رئيس النادي برغبته الشديدة في خوض تجربة الاحتراف.
قرر الجهاز الفني عدم خوض مرانه الرئيسي علي ملعب الجونة الذي يستضيف مباراة القمه الأفريقية امام الاهلي.. و تقرر ان يخوض الفريق مرانه الرئيسي علي الملعب الفرعي للدفاع الجوي بالتجمع الخامس.
 
 
وقالت الوطن:
طولان يستقر على تشكيل المواجهة المصيرية.. ويحفز اللاعبين بجلسات فنية ونفسية 
 
يؤدى فريق الكرة بالزمالك، مرانه الأساسى اليوم «الجمعة»، على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، استعدادا لمباراة القمة الأفريقية أمام النادى الأهلى، المقرر لها عصر الأحد المقبل، باستاد الجونة بالبحر الأحمر.
وينظر حلمى طولان، المدير الفنى، لمران اليوم على أنه الأهم، حيث سيسعى خلاله للاستقرار بشكل نهائى على تشكيل القمة، وطريقة اللعب التى من المنتظر أن يخوض بها المباراة المصيرية، التى لا بديل أمام الزمالك سوى الفوز بنقاطها الثلاث، للاستمرار فى الصراع على بطاقة التأهل للدور نصف النهائى.
وحرص المدير الفنى على عقد جلسات فنية ونفسية مع لاعبيه، لتحفيزهم على الفوز والتركيز فى اللقاء ونسيان أى أمور جانبية، وخص المدير الفنى المهاجم الشاب محمد إبراهيم بجلسة خاصة، لإقناعه بالتركيز فى اللقاء وإلغاء فكرة الاحتراف مؤقتا، لعبور المباراة المهمة.
وشاهد لاعبو الزمالك، على مدار الأيام الماضية، عدة ملخصات لمباريات الأهلى الأخيرة أمام ليوباردز وأورلاندو بيراتس، وكذلك مباراة القمة الأولى، للتعرف على نقاط القوة والضعف بالفريق.
واستقر طولان بنسبة كبيرة على التشكيل، الذى من المنتظر أن يخوض به اللقاء، ويضم عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان مدافعين، ويستمر حمادة طلبة فى مركز الظهير الأيمن بعد ظهوره الطيب فى هذا المركز خلال مباراة أورلاندو الأخيرة، ومحمد عبدالشافى فى الجانب الأيسر، وفى الوسط نور السيد وعمر جابر وإسلام عوض وأحمد عيد عبدالملك، بينما الهجوم يضم محمود عبدالرازق «شيكابالا» وأحمد جعفر.
ويعد مران اليوم هو الأخير للزمالك فى معسكره بالدفاع الجوى، على أن يطير صباح غد «السبت» إلى الجونة، ليتدرب عليه فى الرابعة عصر غد، بهدف التعرف على أرضية الملعب والظروف المناخية.
من ناحية أخرى، رفض مؤمن زكريا، صانع ألعاب إنبى، المفاوضات التى جرت معه مؤخرا، عن طريق حلمى طولان، لضمه لصفوف فريقه لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد موافقة إنبى على إعارة اللاعب دون مقابل لأى ناد يرغب فى ضمه، خاصة فى ظل رفض مؤمن تخفيض عقده، وفقا للسياسة الجديدة التى تتبعها إدارة النادى البترولى.
وحاول طولان إقناع اللاعب بالانضمام للزمالك إلا أنه رفض وبشكل قاطع، مؤكدا للمدير الفنى أنه أتم اتفاقه مع الغريم التقليدى الأهلى بشكل رسمى على ارتداء الفانلة الحمراء، وسيتم الإعلان عن ذلك عقب مباراة القمة.
فى ذات السياق، أجرى طولان خلال الساعات الماضية اتصالات رسمية مع محمد صبحى، لاعب وسط إنبى الشاب، للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة، لدعم الوسط المدافع الأبيض.
ويمتد تعاقد صبحى مع إنبى لموسمين قادمين، إلا أن اللاعب تقدم بطلب رسمى للرحيل عن النادى، بعدما طلب منه النادى الموافقة على تخفيض عقده، تماشيا مع السياسة الجديدة وتوقيع عقود جديدة إلا أنه رفض الأمر وبشكل قاطع وتمسك بالرحيل، بجانب عدم حصوله على الفرصة المناسبة حتى الآن فى ظل وجود أكثر من لاعب فى نفس مركزه.
وأبدى صبحى موافقته على عرض طولان إلا أنه طلب مهلة من المدير الفنى لحين حسم مصيره مع النادى، على أن يوقع عقب فسخ تعاقده بشكل رسمى.

اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد