أخر الاخبار

 

الزمالك فى «نهائى الكأس» بفوز صعب على طلائع الجيش ـ الابيض يقتل طموح الطلائع .. ويواصل المشوار ـ نجم القلعة البيضاء يكشف الطرف الثالث

4 نوفمبر 2013 الساعة 10:45 صباحا
الزمالك فى «نهائى الكأس» بفوز صعب على طلائع الجيش ـ الابيض يقتل طموح الطلائ


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
الزمالك ودجلة في نهائي كأس مصر
 الابيض يقتل طموح الطلائع .. ويواصل المشوار
 
واصل نادي الزمالك مشواره الناجح في بطولة كاس مصر.. ومر من عقبة طلائع الجيش بفوز في المباراة قبل النهائي بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب الجونة امس .. قدم الزمالك مباراة جيدة خاصة الشوط الثاني واستطاع ان يحافظ علي تقدمه في الشوط الاول.. احرز اهداف اللقاء احمد جعفر وحازم امام في الدقيقتين 2 و 46 من الشوط الاول.. فيما احرز هدف الجيش الوحيد ايمن حفني في الدقيقة 4 من الشوط الثاني. 
بدا الشوط سريع من الفريقين .. والقت السرعه بثمارها سريعا علي اللقاء ليحرز احمد جعفر هدف التقدم في الدقيقة الثانية بعد ان استلم تمريرة راسية من شيكابالا خلف المدافعين لينفرد تماما بمحمد بسام حارس الجيش يضعها سهله علي يساره. 
وعلي الرغم من الهدف المبكر من الزمالك الا ان ردة الفعل من الجيش كانت عشوائية.. وكانت اخطر اللقطات في الشوط هي الخشونة الزائدة من الطرفين وتحديدا هاني سعيد الذي تداخل بقوة مع ايمن حفني وحصل علي انذار.. وكذلك الحال من اينيسا حسن الذي التحم بقوة مع احمد عيد وحصل ايضا علي انذار. 
رفض محمود البنا حكم اللقاء احتساب ضربة جزاء صحيحة للجيش بعد اعتراض قوي من حماده طلبه ضد ايمن حفني في الدقيقة 25 علي الرغم من الاعتراضات من جانب لاعبي الجيش. 
انحصر اللعب في وسط الملعب.. الا ان اسلام جمال مدافع الجيش فاجا الزمالك و قاد هجمه ¢عنترية¢ ووصل الي داخل منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة قوية تصطدم في عارضة مرمي عبدالواحد السيد و تبتعد خارج الملعب. 
اضاف حازم امام الرائع الهدف الثاني بعد تمريرة رائعه بينية من احمد عيد خلف الدفاع لتجد امام يضعها في مرمي بسام في الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع.. بعدها باقل من دقيقة دخل شيكابالا في اشتباك مع اسلام جمال توقف اللقاء علي اثره وينتهي الشوط. 
بدا الشوط الثاني سريع من الزمالك.. وانقذ اينيسا كرة خطيرة من علي خط مرماه من احمد عيد .. و لم تمر اكثر من 4 دقائق ليستغل ايمن حفني خطا غريب من عبدالواحد السيد الذي يضع الكرة خطيرة امام منطقة ال18 لمرماه لتصل لقطاوي يضعها لحفني يصوب قوية علي يسار وحيد لتعلن عن هدف الجيش الاول. 
طرد الحكم لاعب الجيش اينيسا بعد انذار ثاني للخشونه علي محمد ابراهيم الذي دخل بديلا لأحمد عيد.. كما طرد الحكم احمد العجوز مدرب الجيش لاعتراضه علي التحكيم بشكل غير لائق. 
و علي الرغم من المحاولات من كلا الفريقين الا ان الفرص لم تستغل لتنتهي المباراة بفوز الزمالك و وصوله الي نهائي كاس مصر. 
 
 
إبراهيم صلاح لـ " الجمهورية " من السعودية:العروبة طرف ثالث.. في مفاوضات عودتي للزمالك
 
أكد إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق والمحترف في العروبة السعودي أن موقف ناديه الحالي من طلب عودته للقلعة البيضاء سيكون العقبة الوحيدة أمام رجوعه وانضمامه للزمالك من جديد بعد شهور من انضمامه للعروبة.. وقال صلاح في تصريح خاص ل "الجمهورية" من السعودية أن المرحلة المقبلة ستشهد مفاتحة مسئولي ناديه بطلب أيمن يونس عضو مجلس الإدارة بالعودة مرة أخري .. وأشار أنه لم يتحدث في الجوانب المالية مع يونس واكتفي فقط برضائه لأي نوع من التقدير المالي المناسب من قبل مجلس الإدارة.. 
وأشار إبراهيم صلاح أن انضمامه للفئة الأولي من اللاعبين قد يكون مناسبا للجميع سواء في النادي أو له شخصيا مؤكدا أنه كان من اللاعبين الدوليين وانضم لقوائم الفراعنة أكثر من مرة بخلاف مساهماته مع الفريق طوال المواسم الماضية.. 
أما عن تجربته مع العروبة قال إبراهيم صلاح ¢ لم أفكر في الرحيل عن النادي في أي وقت من الأوقات .. ولكن الظروف الصعبة التي مرت بها الكرة المصرية دفعتني إلي ذلك بخلاف تجاهل مطالبي أو حتي الاتفاق معي وإتمام الاجراءات الخاصة بتجديدي ففضلت خوض التجربة رغما عني في كل الأحوال¢.. 
كان أيمن يونس عضو مجلس الإدارة قد كشف عن الاتفاق مع إبراهيم صلاح علي تفاصيل العودة لفريقه مجددا في يناير المقبل بعد أقل من نصف موسم قضاه اللاعب في صفوف العروبة في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع الزمالك .. ضمن برنامج يونس لدعم صفوف الفريق في يناير المقبل والمساهمة في بنائه من جديد للمنافسة علي البطولات والألقاب. 

 
 
وقالت لوطن:
الزمالك فى «نهائى الكأس» بفوز صعب على طلائع الجيش
«جعفر» و«إمام» يحسمان تأهل «الأبيض».. وهدف «حفنى» وضع «الأبيض» تحت ضغط حتى النهاية
 
 
صعد فريق الزمالك إلى نهائى بطولة كأس مصر بعد فوز صعب، أمس، على طلائع الجيش، بهدفين لهدف، فى مباراة الدور نصف النهائى التى استضافها استاد الجونة بالبحر الأحمر. تقدم الزمالك مطلع الشوط الأول عن طريق أحمد جعفر وعزز تقدمه فى الدقيقة 45 عن طريق حازم إمام، قبل أن يقلص أيمن حفنى النتيجة لـ«الجيش» ويسجل فى الدقيقة 48.
بدأ الزمالك المباراة بقوة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس، وهو ما تحقق له فى الدقيقة الثانية من المباراة بعدما مرر «شيكابالا» كرة بينية برأسه إلى أحمد جعفر الذى هرب من الرقابة مستغلا ارتباك دفاعات الجيش ليسجل الهدف الأول للزمالك. وتراجع أداء الزمالك نسبيا بعد التقدم باستثناء هجمات فردية عن طريق تحرك الثنائى شيكابالا وحازم إمام. وسيطر طلائع الجيش على مجريات المباراة تماما، وكاد أيمن حفنى أن يسجل هدفا فى الدقيقة 24 من المباراة بعدما راوغ دفاع الزمالك بالكامل قبل أن يتعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء عن طريق حمادة طلبة وطالب بركلة جزاء تغاضى الحكم محمود البنا عن احتسابها. وكاد أن يسجل المدافع إسلام جمال هدف التعادل للجيش فى الدقيقة 40 عندما قاد هجمة عنترية وسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة وارتدت لوسط الملعب. ونجح حازم إمام فى تسجيل الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة بينية من أحمد عيد عبدالملك. بدأ الزمالك الشوط الثانى بتبديل فى وسط الملعب بنزول نور السيد بدلاً من هانى سعيد الذى حصل على إنذار فى الشوط الأول، وخوفاً من حصوله على الإنذار الثانى. وأنقذ أنيسة حسن هدفاً مؤكداً للزمالك فى الدقيقة الثالثة من الشوط الثانى عندما لعب حازم إمام عرضية لعبها أحمد عيد مباشرة فى المرمى، إلا أن اللاعب الغانى أخرجها من على خط المرمى. ورد أيمن حفنى بعدها بدقيقة واحدة فقط بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بسهولة من على يمين عبدالواحد السيد ليُقلص النتيجة إلى 2/1. وأجرى حلمى طولان مدرب الزمالك، تبديلاً ثانياً بنزول محمد إبراهيم بدلاً من أحمد عيد لتنشيط الجانب الهجومى.
وكاد صلاح أمين يسجل هدف التعادل فى الدقيقة 57 عندما حصل على كرة فى منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية أنقذها عبدالواحد السيد.
وتعرّض الغانى أنيسة حسن للطرد بعد حصوله على الإنذار الثانى فى الدقيقة 65 بعد عرقلته لمحمد إبراهيم فى وسط الملعب، ليتأثر الفريق العسكرى بشدة، ولكن دون خطورة حقيقية على مرماه بسبب البطء الشديد الذى سيطر على أداء الزمالك، وتسابق لاعبو الأبيض على إهدار الفرص السهلة وسيطرت عليهم «الأنانية».


اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد