أخر الاخبار

 

اليوم | الاهلي يصطدم بكمين الشرطة في معركة دور الـ 8 بالكأس

16 اغسطس 2015 الساعة 11:36 صباحا
اليوم | الاهلي يصطدم بكمين الشرطة في معركة دور الـ 8 بالكأس


يخوض فى الثامنة من مساء اليوم، الأهلى مواجهة صعبة أمام اتحاد الشرطة باستاد بتروسبورت فى دور الثمانية لكأس مصر، وهى التى يتطلع فيها الأحمر لاستمرار المشوار نحو الفوز بالبطولة تعويضا عن لقب الدورى الذى فاز به الزمالك، وكذلك الاستعداد القوى للترجى التونسى السبت المقبل فى الكونفدرالية.
 
ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لفريق الشرطة الذى يعلم أن حظوظه فى الفوز صعبة، لكنه سيلعب من أجل تحقيق المفاجأة والإطاحة بالمارد الأحمر من البطولة، مُستندا إلى لغة "المفاجآت" التى دائما ما تشهدها بطولة الكأس.
الأهلى يدخل لقاء اليوم بعد "نُزهة" دور الـ16 بالبطولة أمام الجونة التى فاز فيها الأحمر بـ13 هدفا دون مقابل، ويعلم الأحمر جيدا أن خصم اليوم مختلف تماما عن الجونة فالفريق الشرطى يضم لاعبين جيدين، ويُقدّم عروضا جيدة أمام الكبار تحديدا فى الدورى.
 
فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى طلب من لاعبيه خلال التدريبات الماضية التركيز فى لقاء اليوم وعدم الاستهانة بالخصم من أجل تحقيق الفوز مُبكرا للابتعاد عن "مفاجآت" الكأس، وأكد لهم أن "زحمة" النجوم لابد أن تكون دافعا لأى لاعب لأى يجتهد ويبذل قصارى جهده من أجل حجز مكان لنفسه فى التشكيلة الأساسية.
 
ويعول مبروك على نجوم الفريق وخاصة الجدد أمثال جون أنطوى وإيفونا وعبد الله السعيد وحسام غالى وأحمد فتحى ومن المتوقع أن يعود شريف إكرامى للتشكيلة الأساسية فى لقاء اليوم بعدما غاب عن لقاء الجونة لرغبة الجهاز فى إراحته لسهولة المباراة.
 
في المقابل، يدخل الشرطة لقاء اليوم بروح عالية من أجل الفوز على الأهلى وخطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى لبطولة الكأس، لتعويض المستوى المتذبذب الذى قدمه بمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى وهدد مصير استمراره بالدورى الممتاز.
 
وعقد خالد القماش، المدير الفنى للشرطة، أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم بضرورة توخى الحذر والتصدى لهجوم الأهلى الضارى وغلق مفاتيح لعبه المتعددة، لاسيما بعد تدعيم صفوفه بصفقات قوية قادرة على صناعة الفارق فى أى وقت.
 
كما طالب القماش لاعبيه بالانتشار الجيد داخل الملعب وعدم ترك مساحات فى وسط ملعبه تتيح للاعبى الفريق الأحمر بناء خطورة على مرمى عمرو حسام، بخلاف الضغط المبكر على لاعبى الأهلى من وسط ملعبهم لمنع بناء هجمات منظمة على دفاع الفريق الشرطى، واللعب على الهجمات المرتدة فى ظل الاندفاع الهجومى للمنافس الذى سليعب على الضغط الهجومى من بداية اللقاء.
 
ويحاول القماش رفع الروح المعنوية للاعبيه فى ظل الفروق الفنية بين الفريقين والمشاكل التى واجهت فريقه خلال الفترة الماضية من تأخر صرف مستحقاتهم المالية وعدم تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين استعدادا للموسم الجديد، من أجل تحقيق مفاجأة وتخطى عقبة الأهلى فى دور الثمانية للبطولة، لاسيما أن تلك البطولة دائما ما تحمل المفاجآت وتسهل خروج الفرق الكبيرة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد