أخر الاخبار

 

اخبار الأهلي اليوم ..صدمة الأهلي بسبب المحمدي . وخبير لوائح الزمالك نادى القرن الحقيقي

13 يوليو 2020 الساعة 4:45 مساء
اخبار الأهلي اليوم  ..صدمة الأهلي بسبب المحمدي . وخبير لوائح الزمالك نادى الق


يافرحة ما تمت. صفقة ضائعة من الأهلي واحتفال مزيف
هانى عصام 
خرجت جماهير الأهلي، في الساعات القليلة الماضية وهللت عبر مواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا بقدوم باهر المحمدي، مدافع المنتخب الوطني، وفريق الإسماعيلي، بسبب التغريدة المثيرة للجدل التي أطلقها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
تغريدة المحمدي 
وأثار باهر المحمدي ، العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام بسبب تغريدته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وكتب باهر المحمدي ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " Loading.........".
 
وربط البعض إسم باهر المحمدي ،  بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل وسط رغبته القوية بالانضمام إلى القلعة الحمراء.وسرعان ما احتفلت جماهير الأهلي، بتلك التغريدة والتأكيد على أنه قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الأهلي، في الموسم المقبل، وحسم الأمر مع إدارة الإسماعيلي،
"أخبار الزمالك" يكشف الحقيقة الكاملة 
وأكد مصدر مسئول في الإسماعيلي، على أن تغريدة المحمدي، لم يقصد بها على الإطلاق الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن المفاوضات متجمدة من الأساس بين الطرفين في الوقت الحالي ولا توجد أي اتصالات.وشدد على أن المحمدي، قصد من وراء تلك التغريدة الإعلان عن اقتراب عودته إلى المستطيل الأخضر في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأمر بعيد تمامًا عن الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.
ويستعد الإسماعيلي، لعودة بطولة الدوري في الفترة المقبلة بعد فترة طويلة من التجميد على مستوى النشاط الرياضي بسبب انتشار فيرس كورونا.
خبير لوائح: الأهلي لا يملك أى رد فعل تجاه العلامة التجارية للزمالك
كشف طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، أن الأهلي لا يملك أى رد فعل تجاه العلامة التجارية لنادي الزمالك، مشددا على أن القلعة البيضاء لديه مكتسب لمدة 6 أشهر للقب "نادي القرن الحقيقي".
وقال عبداللطيف فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": " ما حدث هو أن مرتضى منصور توجه للغرفة التجارية، لتسجيل علامة تجارية باسم معين، وهو نادي القرن الإفريقي لكرة القدم".
وأضاف: "هناك دفع مرتضى طلب رسوم، ولن يأخذ الموافقة إلا بعد 6 أشهر، عند التسجيل يأخذ ورقة بأنه سجل هذه العلامة باسم نادي الزمالك؛ ولكن الموافقة تأتي بعد هذه المدة".
وأضاف: "مرتضى لديه مكتسب، وهو إنه لو علق لافتة فهو معه فترة 6 أشهر لا أحد يستطيع أن يمنعه، لأنه معه ورقة تُفيد بالتسجيل في الغرفة التجارية بأنه نادي القرن الإفريقي في كرة القدم، ولكن بعد فترة الـ6 أشهر، لو النادي الأهلي تقدم بطعن وتم قبوله، سيكون الزمالك مُلزم بإزالة اللافتة وكل ما يخص هذا الموضوع".

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد