أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف مفاجأة جديدة تقلب الموازين في قرار تأجيل لقاء الزمالك والرجاء

22 اكتوبر 2020 الساعة 10:54 صباحا
مرتضى منصور يكشف مفاجأة جديدة تقلب الموازين في قرار تأجيل لقاء الزمالك


سارة عبد الباقى
كشف مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بتأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وقال مرتضى منصور ، في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "تحدثت مع هاني أبوريدة ومسئولين في الاتحاد الإفريقي، وأخبروني بإرسال لجنة طبية من جانب الكاف إلى المغرب لمتابعة حالة فريق الرجاء". 
وتابع: "بالفعل هناك 8 حالات إصابة بكورونا بين صفوف الرجاء، واللاعبين في الحجر الصحي، وخضع الفريق المغربي لتحليل طبي وجاءت نتيجته بتحول 3 عينات إلى سلبية، وسيتم السماح لهم بالسفر إلى مصر لمواجهة الزمالك، وإذا أصر الرجاء على عدم خوض المباراة سيتم اعتباره منسحباً". 
وأكمل: "لا أمانع تأجيل مباراة الرجاء ولكن بشرط هو تأجيل لقاء النهائي بدوري أبطال إفريقيا أيضاً لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، ومستعدون أيضاً لخوض المباراة غداً، وكل لاعبي الزمالك جاهزين للمشاركة". 
وشدد: "عندما أصيب عدد كبير من لاعبي المصري بفيروس كورونا، ورفض الأهلي تأجيل المباراة، تعاطفت مع الفريق البورسعيدي والآن وبعد مرور عدة أسابيع لا يصح أن أصر على اللعب ضد الرجاء الذي يعاني من إصابات عديدة بفيروس كورونا أيضاً". 
وأتم: "فريق الرجاء في الوقت الحالي أقوى 10 مرات من الوداد الذي هزمه الأهلي، الزمالك فاز على الرجاء بدون شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد عبدالشافي وفرجاني ساسي ومحمود علاء وحازم إمام".
وقال مرتضي منصور ، ان الجميع فى العالم  الان ينظر  الى الزمالك نظرة إحترام .
ميدو: تصريحات مرتضى منصور خادعة
ميدو: مرتضى منصور استعان بهاني أبوريدة بسبب أزمة مباراة الزمالك والرجاء 
أكد أحمد حسام ميدو أن تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي أشار من خلالها إلى موافقته على تأجيل مواجهة الزمالك ضد الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم تعتبر خادعة.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "تحركات نادي الزمالك حاليا عكس تصريحات مرتضى منصور فالنادي يقاتل لإقامة مواجهة الرجاء في موعده".
وأضاف: "تصريحات مرتضى منصور المعلنة عكس ما يفعله نادي الزمالك حاليا وهذه هي كرة القدم يجب أن تدير الأزمة بذكاء".
وأشار ميدو إلى أن الزمالك يقاتل من أجل العمل على إقامة اللقاء في موعده لكون هذا في مصلحة الفريق. 
وختم حديثه قائلا: "هناك اتصالات مكثفة بين هاني أبوريدة ومرتضى منصور على مدار الساعات الماضية لتدخل أبوريدة من أجل إقامة مواجهة الزمالك ضد الرجاء المغربي في موعدها".

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد