أخر الاخبار

 

الزمالك يمنح النجم الأسمر حرية الرحيل .. ونكشف تفاصيل المفاوضات مع على غزال

4 ديسمبر 2020 الساعة 3:33 مساء
الزمالك يمنح النجم الأسمر حرية الرحيل .. ونكشف تفاصيل المفاوضات مع على غزال


هاني عصام
 


شهدت الساعات الاخيرة طرح اسم علي غزال مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم الذى تردد انه رادار نادى الزمالك. 
وكان المدير الفني لفريق الزمالك  البرتغالي جايمي باتشيكو طلب من اللجنة الفنية بقيادة ايمن يونس خلال اجتماعه معها بالامس حاجة فريق الزمالك للاعب يجيد في مركز المساك واخر وسط مدافع  ليتردد بعدها ان الزمالك فى طريقه للتعاقد مع علي غزال .
من جانبه أكد محمد جمال وكيل اللاعبين أن علي غزال لم يوقع للزمالك خلال الساعات القليلة الماضية كما تردد  وأن هذا الأمر غير صحيح .


وتابع محمد جمال أن ما حدث هو تم التواصل مع وكيل غزال خلال الساعات القليلة الماضية وتم الحصول علي موافقة مبدئية من جانب اللاعب للانتقال إلي الزمالك وسيقوم غزال  بالتشاور مع ناديه ثم الرد .


وشدد وكيل اللاعبين أن ما جري مجرد اتصالات مبدئية وترحيب من جانب على غزال  ولكن التوقيع لم يتم حتي الآن بشكل رسمي .


يذكر أن الزمالك كان قد تفاوض مع اللاعب منذ فترة من خلال أمير مرتضي منصور المشرف العام السابق  على فريق الكرة ولكن تم الاختلاف علي المقابل المالي.


ويمتلك علي غزال في جعبته بعض العروض من أندية مصرية أخرى لكنه لم يحسم القرار النهائي بعد.


 
 
 
الزمالك يمنح النجم الأسمر حرية الرحيل
 
سارة عبد الباقي
جاء قرار  مسئولي نادي الزمالك بعدم قيد النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأبيض، ليمنح اللاعب حرية الانتقال إلى أي نادي جديد بعدما أصبح غير مرتبط بتعاقد مع الزمالك على الرغم من تبقى موسم واحد في تعاقده مع القلعة البيضاء.


وشهدت الساعات الماضية تعاقد  معروف يوسف مع نادي البنك الأهلي لمدة موسمين، وذلك بعد انتهاء إعارته للمقاولون العرب، ووضع معروف يوسف شرطا في عقده يمنحه أحقية العودة لفريق الزمالك في حالة حاجة الفريق الأبيض لضمه مجددا مقابل سداد ٣٠٠ الف دولار، خاصة أنه كانت هناك نية لإعادته لولا زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قائمة القلعة البيضاء.


واستغنى مسؤولو الزمالك عن اللاعب في الفترة الأخيرة بسبب عدم تواجد مكان له بقائمة اللاعبين الاجانب بعد قيد كل من التونسيين فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي والثلاثي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وحميد أحداد.


وكان معروف يوسف تلقى عروضا من سيراميكا والمقاصة والبنك الأهلي وفضل اللاعب الانتقال للأخير.


اخبار الزمالك

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد