أخر الاخبار

 

تفاصيل جلسة الوداع لباتشيكو ونكشف موعد مغادرة المدرب القاهرة

12 مارس 2021 الساعة 2:26 مساء
تفاصيل جلسة الوداع لباتشيكو ونكشف موعد مغادرة المدرب القاهرة


سارة عبد الباقي
 
 
شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة بين مسؤولي  نادي الزمالك والبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق، عقب مباراة سيراميكا التي أقيمت مساء الخميس، لإخطاره بفسخ التعاقد رسميا.


وأكد مسؤولو القلعة البيضاء المدرب  أن قرار رحيله  لظروف خاصة جدا وخارجة عن إرادة مسؤولي النادي، وبعدها  أعلن النادي الأبيض تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا.


وشدد مسؤولو  الزمالك خلال جلسة باتشيكو، الالتزام التام بسداد كافة مستحقات المدرب البرتغالي، سواء راتبه الشهري خلال الـ 3 شهور الأخيرة، أو قيمة الشرط الجزائى في عقده والبالغة راتب شهرين، دون الحديث عن تخفيض الشرط أو المستحقات المتأخرة.


وأكد باتشيكو لمسؤولي  الزمالك، أنه سعيد بالفترة التي قضاها داخل النادي، متمنيا التوفيق للفريق في المرحلة القادمة، سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي، مؤكدا أنه يتمنى حصد الزمالك للبطولات الموسم الحالي خاصة أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.



 
 
وكيل باتشيكو يكشف موعد مغادرة المدرب القاهرة
أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أن المدرب البرتغالي، سيغادر القاهرة، فور استلام مستحقاته المالية لدي نادي الزمالك، وإنهاء علاقته بشكل رسمي مع القلعة البيضاء.
 
وأوضح الوكيل أنه تم  إخطار المدير الفني بفسخ التعاقد بصورة شفهية  ولكن يتبقي إنهاء الإجراءات التعاقدية بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.
 
أضاف وكيل باتشيكو في تصريحات خاصة، أن المدرب البرتغالي سينتظر استلام راتبه المتأخر عن الثلاثة أشهر الماضية، والشرط الجزائى في عقده والبالغ شهرين، على أن يغادر المدير الفني القاهرة بعد الحصول على مستحقاته.
 
وكان الزمالك تعاقد مع الفرنسي كارتيرون خلال الساعات القليلة الماضية لتولي تدريب الفريق بداية من لقاء الترجي المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.
 

اخبار الزمالك

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. وقال الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد