أخر الاخبار

 

إكتمال النصاب القانوني القانونى في إنتخابات الأهلي والمنافسة تشتعل بين هذا الثنائي ..ارتفاع اسهم عمر ربيع ياسين

26 نوفمبر 2021 الساعة 3:27 مساء
إكتمال النصاب القانوني القانونى في إنتخابات الأهلي والمنافسة تشتعل بين  هذ


احمد عادل الشريف 

أعلن المستشار المسئول عن اللجنة القضائية التي تشرف على انتخابات الاهلى اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للاهلى بتخطي التصويت لخمسة الاف عضو منذ قليل حسب ما تنص لائحة النادي لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي الاهلى في الدورة المقبلة على أن يتم غلق باب التصويت في السابعة مساء اليوم  .


وأوضحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادي هم فقط الأعضاء المسددين لرسوم العضوية عن العام المالى الماضى "2020-2021" أو الحالي "2021-2022"، مؤكدة أن التحقق من  شخصية العضو لا يكون إلا من خلال تقديم بطاقة الرقم القومى، بالإضافة إلى كارنيه عضوية النادى الأهلى،؛ وإبراز الاثنين معا للمستشار فى كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت.


أدلى مصطفى عبده و محمد عبد المنعم شطة نجم الأهلي الأسبق، مدحت رمضان نجم الأهلى الاسبق والاعلامى أحمد شوبير وزوجته، والفنان كريم فهمي وزكريا ناصف نجم الأهلي السابق، بصوتهم، في انتخابات مجلس الاهلي المقامة حاليا بمقر النادي بالتتش، وقررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت في الانتخابات.


ويترشح في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنان على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا. 
ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي . 
 
وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين والدكتور محمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد.
أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين ووضح مع الساعات الاولى ارتفاع اسهم عمر ربيع ياسين. 

اخبار الزمالك

الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. وقال الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد