أخر الاخبار

 

الزمالك فى الفضائيات..البلدوزر يحذر الزمالك من هذه الغلطة ..فاروق يكشف مخطط الاهلى لخطف بن شرقي ورسالة ميدو للنجم المغربي والرهان على رزاق

3 يناير 2022 الساعة 1:15 صباحا
الزمالك فى الفضائيات..البلدوزر يحذر الزمالك من هذه الغلطة ..فاروق يكشف مخطط


 
 
يستعرض موقع اخبار الزمالك، الاخبار الخاصة بنادي الزمالك اليوم، التى تناولتها القنوات الفضائية. 
 
ميدو: رزاق سيسيه "ورقة ضغط" على بن شرقي في الزمالك 
 
ميدو: كارتيرون يواجه الزمالك بـ"حذافير القانون" 
ميدو: دعم مرتضى منصور لطارق حامد "فرحني" 
ميدو في رسالة نارية لبن شرقي: نجمك لن يلمع سوى في الزمالك
علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق على جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكذلك الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أتفق مع مرتضى منصور بأنه كان يجب أن يتواجد مع كارتيرون معاونين مصريين، وقوف مدحت عبد الهادي بجانب كارتيرون في المباراة الماضية، كان نقطة فارقة مدحت يعلم كيفية توصيل المعلومة للاعبين أثناء المباراة وهذا لا يقلل من دور كارتيرون .
"أضاف ميدو : "أمير مرتضى وجوده هام في الزمالك، وأكرر مرة أخرى، لابد من وجود مدير كرة في الزمالك من أجل التنسيق بين الإدارة والجهاز الفني، والزمالك يحتاج بالفعل إلى وجود مدير كرة فهو حلقة الوصل بين الإدارة والجهاز الفني" .
وتابع أحمد حسام : "كارتيرون يسير مع الزمالك بالقانون بحذافيره، بسبب البند المتواجد في عقده بحقه في فسخ تعاقده حال تأخر الراتب ولذلك كارتيرون يرسل إنذارات للزمالك بداية من يوم 1 لأن المدرب عانى في وقت سابق من أزمة تأخر المستحقات خلال فترة وجوده في الزمالك .
وأكد مدرب نجم الزمالك السابق الملقب بالعالمي : "رزاق سيسيه ورقة ضغط جيدة لتجديد عقد بن شرقي مع الزمالك خاصة أن رزاق يجيد اللعب في مركز بن شرقي كجناح هجومي، لذلك وجود رزاق سيسيه وتجديد عقده يعد أمرا هاما للغاية.
"وقال ميدو : بن شرقي ، كان لديه تجاربا كثيرة، كان جيدا في المغرب مع الوداد، ولكن لم يلمع نجمه سوى في الزمالك الذي منح له التواجد في منتخب المغرب بسهولة وليس أمرا سهلا أن تنضم لمنتخب المغرب، أكبر دليل فرجاني ساسي، خسر شعبية الزمالك بجماهيره العريقة، الأموال مهمة ولكن هناك أشياء أخرى أهم، أن تكون دائما تحت الضوء ولك شعبية، لن تجد ذلك في أي ناد، وأتمنى أن النماذج السابقة تكون رسالة هامة لبن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك".
وختم حديثه قائلا: "على الزمالك أن يجدد عقد أوناجم فاللاعب مستواه مختلف وأدائه الفني مختلف وهام خاصة خلال الفترة الأخيرة، ودعم مرتضى منصور لطارق حامد في هذا التوقيت دعما مطلوبا، وكان هاما أن يطمئن جمهور الزمالك على علاقة مرتضى بكارتيرون"


مجدى عبد الغنى: أى كشط أو شطب يلغى عقد شيكابالا مع الزمالك
قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، انه من المستحيل أن يتم تعديل الأرقام الموجودة فى عقد شيكابالا بعد توثيق العقد فى اتحاد الكرة.أضاف عبد الغنى ان أى كشط أو شطب فى العقد يلغيه وفقا لتعليمات لاتحاد الدولى، وبالتالى ليس من المعقوب ان يتم تعديل العقد بعد توثيقه رسما فى اتحاد الكرة.




محمد فاروق: وسطاء يعرضون "بن شرقي" على الأهلي
كشف الإعلامي محمد فاروق، عن محاولات من بعض وكلاء اللاعبين لتسويق أشرف بن شرقى وعرضه على أندية كبرى، فى مقدمتها النادى الأهلى. 
وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "أحد وكلاء اللاعبين عرض بن شرقى على مسئولين فى إدارة الأهلى بشكل ودى خلال الأيام الماضية لكن الأمر لم يتحول إلى جدية وتفاوض رسمى بين الأهلى واللاعب المغربي".
وأضاف: "كان هناك عدة عروض مغرية للنجم المغربي من الدوريات الخليجية ولكن انخفاض مستواه فى كأس العرب أدت إلى تراجع الأندية للتعاقد معه".

اخبار الزمالك

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

احدهم نجم نهضة  بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغر

احدهم نجم نهضة بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغربي.. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد