أخر الاخبار

 

عودة طارق حامد واصابة جديدة في الزمالك وظهور الحضري ..رسالة كارتيرون الاخيرة قبل الرحيل عن الزمالك ساعود مرة ثالثة

28 فبراير 2022 الساعة 7:35 مساء
عودة طارق حامد واصابة جديدة في الزمالك وظهور الحضري ..رسالة كارتيرون الاخير


تقسيمة قوية للاعبي الزمالك في تدريب اليوم 
سارة عبد الباقى
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  تقسيمة قوية في منتصف الملعب وذلك خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر.
وركز الجهاز الفني لفريق الزمالك على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية، حيث شهدت التقسيمة ندية وحماسا بين جميع اللاعبين.
.........

كدمة القدم تمنع اوناجم من تدريب الزمالك 
حصل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات اليوم الاثنين والتي أقيمت بملعب دريم بالسادس من أكتوبر.
ويعاني أوناجم ، من إصابة بكدمة في القدم.. حيث فضل الجهاز الطبي للفريق منحه راحة من التدريبات الجماعية.
الحضري فى تدريب الزمالك اليوم 
حرص عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب المصري على التواجد في تدريب الزمالك اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر .
وعقد الحضري جلسة مع أيمن طاهر مدرب حراس  القلعة البيضاء عقب انتهاء التدريب، استفسر خلالها مدرب حراس المنتخب عن حراس الزمالك وتطرقا لبعض الأمور الفنية.

طارق حامد يخوض تدريبات الجري بالكرة
أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات الجري بالكرة حول الملعب ، وذلك على هامش تدريب اليوم الاثنين والذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر .
ويعاني حامد إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.
 
 
إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 
 

تفاصيل حوار مرتضى منصور مع كارتيرون بعد الاتفاق على الرحيل السلمي واعتراف الخواجة الفرنسى ..ونكشف تفاصيل فسخ التعاقد وتكليف هذا الثنائي بالبحث عن مدرب اجنبي

 


رسالة كارتيرون الاخيرة قبل الرحيل عن الزمالك 
وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، شكره لمجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول، وكذلك جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعدما تم الإعلان عن رحيله بشكل رسمي عن تدريب القلعة البيضاء.
وقال كارتيرون خلال الفيديو الذي جمعه مع مرتضى منصور اليوم الإثنين بمقر نادي الزمالك: "وجدت كل الدعم من كل المحيطين بي خلال فترة تواجدي مع الزمالك، وحزين لرحيلي وكنت أتمنى الاستمرار لحين تحقيق بطولة رابعة مع النادي الأبيض"
وتابع: "أنا هنا لكي أنهي الأمور مع مسؤولي الزمالك بشكل ودي، خاصة أنني لا أحب الدخول في صراعات ومن ثم لجوء كل طرف للفيفا، خاصة أنه من الممكن عودتي مرة ثالثة للزمالك مستقبلاً".
 
إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 

مرتضى منصور..مهلة اخيرة لهذا السداسي التجديد او التجميد ويرفض عودة النجم التونسي الهارب ويرد على ميدو ويتهم ابن المعلم

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد