أخر الاخبار

 

قرار خطير من عبد الله السعيد نهاية الموسم .. رقم قياسي جديد لمدرب الإسماعيلي والكومي يحسم مصير حمزة الجمل

20 مايو 2022 الساعة 1:39 مساء
قرار خطير من عبد الله السعيد  نهاية الموسم .. رقم قياسي جديد لمدرب الإسماعيلي


يحسم عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مصيره في الملاعب بنهاية الموسم الجاري سواء من حيث الاستمرار أو وضع حدٍ لمسيرته وإعلان الاعتزال.

وقررت إدارة نادي بيراميدز ترك الحرية الكاملة للنجم عبدالله السعيد في تحديد مستقبله بنهاية الموسم الجاري وسيتركوا له حرية اتخاذ القرار وفي حال قرر الاستمرار في الملاعب سيرحب النادي ببقائه، في ظل الأنباء التي تؤكد دراسة اللاعب لقرار الاعتزال النهائي.

وكان عبدالله السعيد قد أعلن الاعتزال دوليًا عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي شارك فيها منتخب مصر واحتل المركز الثاني خلف السنغال بركلات الترجيح.

ويدرس إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر أساسا ضم عبدالله السعيد لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمباراتي غينيا وأثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.
 
 
رقم قياسي جديد لمدرب الإسماعيلي
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، البنك الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصرًا الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار الأسبوع الـ 20 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتطلع الدراويش لمواصلة صحوته الأخيرة بتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل الذي تولى المهمة رسميًا في الأول من مايو الجاري.

ويتواجد أحمد قناوي المدرب العام، ضمن الجهاز الفني للدراويش للمرة الخامسة في تاريخه، حيث سبق وانضم مع العديد من الأجهزة الفنية المختلفة خلال 1218 يومًا وهم الهولندي مارك فوتا وعماد سليمان في ولايتين مختلفتين لكل منهما وصبري المنياوي والفرنسي باتريس نوفو وفوزي جمال وطه بصري وأشرف خضر والبرازيلي جورفان فييرا والبليجكي سيدومير يانيفيسكى بالإضافة إلى الإدارة الفنية المؤقتة مع محمد محسن أبوجريشة بجانب الفترة الحالية لـ حمزة الجمل.

وتحمل مباراة الإسماعيلي القادمة ضد البنك الأهلي رقم 150 لـ ” قناوي ” كعضوا بالجهاز الفني للدراويش، وهو من الأرقام القياسية التي وصل إليه البعض من ابناء النادي في المجال التدريبي.
 
 
رئيس الإسماعيلي يحسم مصير حمزة الجمل


سارة عبد الباقي
أشاد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما عاد إلى الانتصارات مؤخراً وحقق فوزين متتالين ببطولة الدوري المصري، أمام المصري وسيراميكا كليوباترا.
وأعرب الكومي عن سعادته البالغة بعودة الروح القتالية إلى لاعبي الإسماعيلي داخل الملعب.
وقال الكومي في تصريحات صحفية، أن اختيار جهاز فني كامل من أبناء الإسماعيلية بقيادة حمزة الجمل، كان قراراً موفقاً من مجلس الإدارة، وأنعكس على الفريق بشكل ملحوظ.
وأكد الكومي أن حمزة الجمل وجهازه بالكامل مستمر مع الفريق للموسم المقبل، مهما كانت النتائج، مشيراً إلى أن الجميع داخل الإسماعيلية يدعم الجمل وجهازه لعودة الدراويش إلى سابق عهده.
ويلتقي الإسماعيلي في مباراته المقبلة بالدوري المصري مع البنك الأهلي، بعد غداً الأحد.
ويحتل الإسماعيلي المركز 16 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حيث فاز 4 وتعادل 5 وخسر 9 مباريات.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد